تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه
Welcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy꧁꧂
لقد اقتربوا ولكن كل شيء بدا بعيدًا جدًا. جنبًا إلى جنب مع المشاعر المحفوظة في نفوسهم، كانوا يعلمون جيدًا أن الوضع بينهم لم يكن جيدًا على الإطلاق.
وكلاهما مذنب، حتى لو لم يعرفا ذلك.
أولاً، لم يكن يونغي خائناً على الإطلاق؛ ثانيًا، أساء جيمين تفسير كل شيء ولم يطلب تفسيرات؛ وثالثًا، نعلم أن الغريزة الداخلية تهزم العقل دائمًا، خاصة عندما لا تكون بكامل طاقتك العقلية لمواجهة موقف ما، فذئاب كلاهما تحاول دائمًا الهيمنة في تلك الأنواع من الأشياء.
متوتر ولكن يبدو هادئًا، ولم يجرؤ أي منهما على بدء تلك المحادثة التي من شأنها أن تستمر أو تنهي علاقتهما.
لم يتبع يونغي سوى جيمين ، الذي أرشده على ما يبدو إلى الجزء الخلفي من المؤسسة، حيث لم يسير أحد لأنه كان غير معروف أيضًا قليلًا.
استمع يونغي بعناية لخطوات جيمين، الخطوة المتسرعة التي بدأوها عندما ابتعدوا عن جونغسوك أصبحت الآن خطوة بطيئة ولكنها بعيدة وجافة. توقف ومشى جيمين بجانبه، كما لو أنه لا يهتم بتركه خلفه، مما جعل المسافة بينهما أكبر وأكبر.
وكان عليه أن يتصرف وإلا غاب عنه جيمين إلى الأبد.
عازمًا، قام بتسريع مشيته للوصول سريعًا إلى حيث تقدم جيمين، أمسك بذراعه وأدار جسده النحيل بحيث كانا يواجهان بعضهما البعض. وبحركة رشيقة لكن ماهرة ضم شفتيه إلى شفتي زوجه وذابتا في قبلة طويلة.
في البداية قاوم جيمين، لكن يونغي كان مثابرًا وسمح بأخذ وقته؛ لقد كان متأكدًا من أنه كان أحمقًا تمامًا، لكنه لم يستطع منعه، ولم يكن الأمر أنه برر نفسه بالتحرر من كل اللوم، ولكن ذئبه الداخلي أراد فقط أن يُشبِع الكائن الموجود تحته برائحته. لا، لم يكن يريد الإساءة إليه أيضًا، لو كان واعيًا لما تجرأ على لمسه دون موافقته، لا أكثر.
انفصل جيمين عن يونغي لقد كان مهزومًا، وكان كذلك دائمًا. لم يكن بإمكانه أن يغضب لفترة طويلة، في الواقع، الشوكة الوحيدة التي ألحقت به الأذى الشديد هي خداع يونغي. كان بإمكانه أن يتقبل، في أعماقه، أن ذئب يونغي لا يستطيع التحكم في غرائزه وبالتالي أساء إليه. لكنه لم يتمكن من تصور الخيانة التي قام بها يونغي وهو في حواسه الخمس.
أنت تقرأ
الوجهات ||𝐘𝐌✓
Romanceزواج مرتب مليء بالمشاكل، حيث قضيا وقتًا في الجدال أكثر من الوقت السعيد. إذا مارسوا الجنس، فهذا يعني أنهم لم يمارسوا الحب. لم يتم وضع علامة على جيمين على هذا النحو، لأنه لم يكن لديه سوى علامة استمرت لأسابيع وبالتالي كان على يونغي تجديدها. لم يكن يريد...