آلَفُصّلَ¹²

525 29 4
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂

مهم...

حسنًا، فقط للتوضيح وفي حالة وجود أي شكوك، فإن يونغي وهوسوك يعملان في نفس الشركة لمدة عام، كما تعلم، يونغي بسبب رباطهما الزوجي (على الرغم من أنهما متزوجان منذ عامين، إلا أنه لم يكن لديه سوى سنة واحدة) بقي عام لإنهاء الجامعة، وعندما انتهى بالفعل ذهب للعمل هناك) وتم ترشيح هوسوك بعد الانتهاء من الجامعة لشركة والد جيمين من قبل صديق والده. وهكذا. حسنًا، أتمنى ألا أكون قد أربكتك

إذا كان هناك شيء يكرهه هوسوك فهو هذا الشعور، شعور قوي جدًا لدرجة أنه أخبره وأجبره على أن يكون بجانب تايهيونغ. رؤيته بعد فترة طويلة أصابته بالجنون، لأنه تغير قليلاً؛ أصبح شعره الأسود أشقرًا، وبدا أطول قليلاً، ولكن ليس أطول منه، وأخيرًا، بدا سعيدًا.

لقد كان يكره أنه لا يستطيع أن يشعر بالسعادة بدون تايهيونغ بجانبه، ولكن من الواضح أن تايهيونغ يستطيع ذلك، وهذا أغضبه. لماذا لم يبدو تايهيونغ بائساً مثله؟ لماذا استمر في إظهار وجهه السعيد رغم مروره بأوقات عصيبة؟ لماذا كان هو الوحيد الذي يعيش في الماضي؟

نعم، على قيد الحياة، لأنه لا يزال يتذكر شفاه تايهيونغ الدافئة والحلوة التي قبله في الصباح والظهيرة والليل، لا يزال يتذكر طعم بشرته، لا يزال قادر على شم رائحة الشوكولاتة والقرفة المسكرة المنبعثة منه وهو. أفضل شيء هو أنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يحصل على هذا الامتياز، ولا حتى ذلك الرجل جونغكوك.

كان يشتاق إلى تلك اللحظات التي كان يُدلل فيها من قبل تايهيونغ سابقًا، أوميغا. وهو يندم على أشياء كثيرة، ويحكم على ماضيه لأنه لم يهتم بالأوميغا الصغير بعد دخوله الجامعة، على الرغم من أنه كان يطلب دائمًا القليل من اهتمامه. يا فتى، لقد كان آسفًا جدًا حقًا، لدرجة أنه أراد البحث عنه وإخباره أنه لن يكون سعيدًا أبدًا مع شخص آخر وأنه لن يكون سعيدًا أيضًا، فالقدر أرادهما معًا وهذا ما ينبغي عليهما فعله.

وهذا ما كان يفعله، كان يبحث عنه. لقد ضرب نفسه عقليًا لأنه لم يتوقف عن جعل تايهيونغ الآن يعاني، لكن لا، لقد كان جبانًا لأكثر من عام ولن يكون كذلك بعد الآن، وكان مقابلته مرة أخرى فرصة منحتها السماء ولن يفعل ذلك. تضيعه.

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن