آلَفُصّلَ²

1.2K 59 9
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂

[قبل عامين]

لقد تجند خارج نطاق الالتزام، وقد طلبت منه والدته أن يرتدي أفضل ملابسه لأنه سيقابل خطيبه عند حلول الليل.

لم يكن يهتم حقًا بأي شيء، وكان تحقيق أهواء والدته هو عادته بالفعل. لم يكن يريد الزواج، كان الأمر واضحًا؛ لقد اعتبر نفسه أصغر من أن يفعل ذلك، ولم يرغب في إقامة علاقة رسمية في سن 17 عامًا، ناهيك عن شخص كان معه لمدة ثلاث سنوات. ومع ذلك، لم يكن لديه خيار، فهو لم يكن مالك حياته.

كان يرتدي رسميًا بدلة سوداء مع سترته مفكوكة الأزرار، بدون ربطة عنق، وحذائه يلمع بريقًا يدل على النظافة. قام بتمشيط شعره الرمادي بخفة ونظر إلى نفسه للمرة الأخيرة في المرآة.

نزل إلى والدته ودخلا معًا السياره التي ستنقلهما إلى وجهتهما. عندما وصلوا إلى قصر كبير، نزلوا وتوجهوا إلى الداخل، الأعصاب التي لم يشعر بها طوال فترة ما بعد الظهر ملأت كيانه في تلك اللحظة بالذات، مما جعله يتعرق وينشر القليل من الفيرمونات عن غير قصد.

اعتنى بهم كبير الخدم بلطف ووجههم إلى غرفة المعيشة، حيث كان المالكون وأبكارهم. عندما رأوا بعضهم البعض شعروا بالبرد وعرفوا ذلك على الفور، احمر جيمين خجلاً ونقر يونغي على لسانه، رافضًا ذلك.

"جيسو، أنا سعيدة لرؤيتك"

تحدثت والدة جيمين "لطيفة كالعادة"

اقتربت والدة يونغي من والدة أوميغا الصغير وتعانقا.

" أنت لم تتخلصي من وروح الدعابة لديك"

" السيد مين، مساء الخير"

سلم على رب الأسرة

" أوه! الأولاد.."

أمسكت جيمين من كتفيه ووضعته أمامه

، أقدم لك ابني وزوجه المستقبلي، بارك جيمين، أو بالأحرى مين جيمين

ضحكت بصوت عالٍ والآخر. أخبرها اثنان من كبار السن أنهما تعادلا.

"هيا يونغي، اريه المنزل للعضو الجديد في العائلة"

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن