آلَفُصّلَ²⁴

271 17 0
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂


لقد تجاوز منتصف الليل ولم يتمكن من النوم بعد، لقد شعر بثقل على صدره وظل عقله يتذكر يونغي.

لقد ندم على قول هذه الكلمات قليلاً لكنه كان متألمًا، وقد سئم من عدم كفاية الآخرين ولكنه لا يزال يشعر بالحاجة إلى أن يقبله زوجه.
أعني أنه يستطيع التعامل مع حقيقة أن معظم الأشخاص يفضلون صحبة شخص آخر على صحبته، لكن مع يونغي كان الأمر مختلفًا.

على الرغم من أنه لم يستطع فعل الكثير، إلا أن إصلاح الموقف تجاوز الاعتذار له، فقد كان بإمكانه إلقاء خطاب كامل حول سبب شعوره بالسوء والحزن، لكن لم يكن هذا هو القصد. بقدر ما أراد إنقاذ زواجه، فقد اعتقد ببساطة أن الأمر لا يستحق ذلك بالنسبة إلى يونغي وأنه لا يستحق أن يتأذى من خلال إعطاء نفسه أملًا كاذبًا.

شهق بعمق، وزفر بقوة، واستدار على السرير حتى أصبح مستلقياً على ذراعه اليسرى، وغطى نفسه بالبطانية حتى حمى رأسه بالقماش الرقيق.
وفجأة، عذب عقله عدة ذكريات وبدأ في البكاء مستسلم لبحر العواطف الناجم عن علاقته المبتورة.

لقد اختار ما وجده مناسبًا في تلك اللحظة، على الرغم من كونه في منتصف إطلاق ألبوم جديد وحاجته إلى تصميم الرقصات الخاصة به، فقد قرر إطلاق كل تلك الطاقة السلبية بما يعرف كيف يفعله بشكل أفضل. لذلك، خلال ساعة راحته، حبس نفسه في إحدى الغرف العديدة وعزف لحنه المعاصر المفضل لبدء الرقص.

وظل قلبه يشعر بهذا الضغط، وكانت هناك كتلة في حلقه، ويمكن رؤية الحزن في عمق عينيه. لكنه أراد التخلص منه، وكان بحاجة إلى ألا يشعر بالسوء بعد الآن.

كان كل شيء يسير على ما يرام، وكانت الحركات تُعطى كما لو أنه ولد بهذه المواهب، ولم يكن قادرًا على التحكم في عواطفه تمامًا، ولكن على الأقل كان لديه هذا الشعور بالهدوء من قدرته على التخلص من مخاوفه من خلال الرقص. شعور لن يفهمه إلا القليل

ومرت الدقائق وانتهت معها الموسيقى. عندما انتهى من لف ذراعيه حول نفسه في عناق، لاحظ الدموع تنهمر على وجهه. نظر في المرآة ورأى كم كان يتصبب عرقًا، وكان تنفسه غير المنتظم أكثر وضوحًا من أي وقت آخر، وكانت عيناه مملوءتين باللمعان من كثرة البكاء، وفي أعماق الغرفة ومن خلال المرآة، تصور شخصًا آخر. هيكل المذكر.

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن