تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه
Welcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy꧁꧂
الغيرة، لقد كرهها. بالنسبة له، كان ذلك يعني الحسد، ولن يقع أبدًا فريسة لهذا الشعور الرهيب. لا، لأنه كان يملك كل شيء، فما الذي يمكن أن يغار منه؟
كان يشعر دائمًا بالثقة، والوجه الجيد، والجسم الجيد، والوضع الاقتصادي الجيد..ألفا حقيقي، يستحق تفكير المجتمع المبتذل. طعام جيد، ملابس جيدة، أحذية جيدة، كل شيء، وتحديدًا كل "الأساسيات" للبقاء على قيد الحياة.
ولكن ليس للعيش.
كان دائما يفتقر إلى الحب الجيد.
لقد خرج مع الفتيات، بالطبع، وكذلك مع الأولاد. ونعم، كان لديهم أيضًا طريقة جيدة للبقاء على قيد الحياة.
أمه؟ توفيت عندما كان عمره 16 عاما. أبوه؟ مشغول جدًا، ويعمل على إشباعه بالأذواق الباهظة الثمن. أخته متزوجه وتعيش في بلد آخر. أخاه واستمر في خداع الناس كما فعل معه. لم يبق الناس معه بسبب روح الدعابة الجيدة لديه، أو بسبب طريقته الجيدة في الرقص، بل فعلوا ذلك فقط بسبب مكانته.نعم، بالنسبة للأشخاص مثل هذا الأمر كذلك. لا يمكنك التحدث إلى أي شخص ليس له نفس مكانتك لأنه بخلاف ذلك سوف يرغب فقط في تجاوز الصداقة لزيادة مكانته. وأولئك الذين كانوا يعشقون الأحذية بشكل كبير كانوا راضين بأن يكونوا أولاد مهمات لمجرد حقيقة بسيطة، على الأقل، هي تبادل الكلمات.
حتى التقى به وأتاحت لنفسه فرصة الثقة مرة أخرى. لم يكن الأمر سهلاً، كان الفتى يتجاهله دائمًا، وبسبب مكانته. يتخيلون لقد أحبه الكثير من الناس لذلك، ليرفع رأسه إلى السماء ويقول إنهم يعرفون أو كانوا شريكًا للمذهل جونغ هوسوك؛ لكن ذلك الفتى كان على العكس تماما.
لا، لم يكن ذلك بسبب قدرهم، فقد أعطى الفتى هالة مختلفة، وهو شيء لا يمكن تفسيره. كان الفوز به أمرًا معقدًا، لكن بعد 5 أشهر بدأت علاقة مستقرة وجميلة. كلاهما أحبا بعضهما البعض.
التفاصيل، الهدايا، الأفعال، المداعبات، الكلمات، الألقاب، كل شيء، كان لديهم حب جيد. ولكن لا شيء يدوم إلى الأبد، بل وأقل من ذلك عندما يكون واجبك، كعضو نشط في المجتمع، هو ضمان العمل لعيش حياة مريحة.
أنت تقرأ
الوجهات ||𝐘𝐌✓
Romanceزواج مرتب مليء بالمشاكل، حيث قضيا وقتًا في الجدال أكثر من الوقت السعيد. إذا مارسوا الجنس، فهذا يعني أنهم لم يمارسوا الحب. لم يتم وضع علامة على جيمين على هذا النحو، لأنه لم يكن لديه سوى علامة استمرت لأسابيع وبالتالي كان على يونغي تجديدها. لم يكن يريد...