تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه
Welcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy꧁꧂
مرحبا! لقد قمت بكتابة المعلومات من هذه المساحة لتزويدك بالدليل.
أفترض أن معظمهم يعرفون بالفعل كل ما يستلزمه عالم أوميغافيرس، ومع ذلك، فقد لاحظت أن هناك أشخاصًا يشعرون بالارتباك الشديد بشأن التسلسل الهرمي. لذلك، شعرت بالحاجة إلى استخدام هذه المساحة لتوضيح الشكوك.
أصر على أن يقوم كل كاتب بإجراء تعديلات على رأيه، لذلك إذا قرأت رواية أخرى لا تتمتع فيها الشخصيات بنفس الخصائص التي سأذكرها، فذلك لأن، وأكرر، كل كاتب يضيف عليها لمسته الخاصة.
「ما هو أوميغافيرس؟」
هو نوع من الروايات أوميغافيرس التي بدأت في مجموعات عشوائية مختلفة حيث يوجد ذئاب ضارية أو متغيرون الشكل. حاليًا، يمكن أيضًا تطبيق هذا الموضوع على البشر.
ينقسم المجتمع إلى ثلاثة أجناس: ألفا وبيتا وأوميغا.
「ألفا؟ 」
جنس "ألفا" هو الذي يهيمن على التسلسل الهرمي. يمكننا أن نجد رجال ونساء ألفا.
إنهم يتميزون بكونهم متملكين للغاية وإقليميين وحتى عدوانيين. إنهم يميلون إلى العنف عندما يكون هناك أوميغا، إذا كان هذا هو شريكهم، فإن غرائز ألفا لديهم يمكن أن تمنع العقلانية وتهيمن على أجسادهم، وهذا يسبب الكثير من الضرر، حتى الموت. الخلاصة، إنهم غيورون جدًا.
سأتخطى التفاصيل المادية لأنني لا أعتبرها مهمة جدًا.
فيما يتعلق برائحتها، فهي عادةً ما تحتوي على خلاصات قوية أو ملفتة للنظر، بغرض الجذب أو التخويف. وأضيف هنا موضوع الفيرمونات.
ألفا لديها صوت الأوامر. وعادة ما يستخدمونه لإعطاء الأوامر، لما له من قوة كبيرة تجعل الخصم يطيع أوامره. الأكثر عرضة لذلك هي الأوميغا، لكن ألفا ليست مستثناة، لأن بعضها أكثر هيمنة من غيرها، ويتم تحديد ذلك بواسطة نفس الفيرومونات.
ألفا، سواء كان ذكرا أو أنثى، لديه القدرة على تلقيح الأوميغا. لدى النساء أعضاء جنسية ذكورية داخلية، أي أنه أثناء الجماع "يخرج القضيب". الرجال، حسنا، أنهم يعرفون بالفعل.
لديهم ما يشبه النتوء في قاعدة أعضائهم، والذي ينتفخ داخل الشخص الذي يمارسون الجنس معه بمجرد وصول ألفا إلى النشوة الجنسية، مما يجعل ألفا والشخص الآخر يظلان معقودين لفترة من الوقت، مما يضمن الحمل .「بيتا؟ 」
إنهم بشر عاديون عمليًا XD، أي أشخاص مثلي ومثلك.
إنهم ليسوا عرضة للهيمنة.「أوميغا؟ 」
آخر التسلسل الهرمي. وبالمثل، يمكننا العثور على رجال ونساء أوميغا نظرًا لأن كلاهما لديه أعضاء تناسلية أنثوية (في حالة الرجال، لديهم قضيب، وليس مهبل، ولكن لديهم رحم ومبيضين).
رائحته عادة حلوة.
["جبين؟ 」
نعم، كما هو الحال في الحيوانات.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فأنا لم أعط الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع في القصة. لكن مهلا، لا أريد أن يتم الخلط بينهم أيضا.من الشائع خلال فترة الحرارة أن ينزل الجزء العقلاني إلى العمق لأن ذلك عملياً لإشباع الرغبة الجنسية.
بالإضافة إلى ذلك، تكون فرص الحمل خلال هذه الفترة أعلى.「العلامة/المكافأة؟ 」
لا أعلم إذا كان هناك أي شك ولكن أريد أن أوضح أن هذه العلامة موجودة على الرقبة (الظهر أو المنطقة بين الرقبة والكتف). أثناء العلاقة الجنسية، في لحظة الذروة، يجب على ألفا أن يعض رقبة شريكه ليضع علامة عليه بشكل دائم.
إذا لم يتم عمل العلامة بشكل صحيح، فسوف تختفي خلال أسابيع.
ومن خلال ذلك يكون كلاهما أكثر عرضة لمشاعر وعواطف الآخر.「المثبطات؟」
باختصار، هي أدوية لتهدئة الانزعاج الناتج عن الحرارة لأنها مؤلمة جدًا إذا لم تكن سعيدًا جنسيًا. كما أنه يساعد على تقليل الروائح ويمنع انجذاب ألفا إلى تلك الفيرومونات.
هذا كل ما يجب أن أقوله الآن، وآمل أن أكون قد أوضحت رأيي جيدًا. إذا فاتني شيء فلا تتردد في التعليق، أو إذا كان لديك أي أسئلة حول شيء لم أوضحه.
أعلم أن تعريف كل نوع سيبدو لك من الطراز القديم، ولكن هكذا أردت أن أكتب لجعله أكثر دراماتيكية. أعلم أيضًا أنه تم تحديث هذا وأن مفهوم ألفا وأوميغا قد تغير في النهاية، يعجبني ذلك. ومع ذلك، أكرر، أردت التقاطها بهذه الطريقة لمزيد من الدراما.
بما أن هذه ستكون روايتي الأخيرة اتمنى أن تنال أعجابكم لقد بحثت مطولاً عن ألفا وأوميغا وما شابه لذلك سيكون التحديث بشكل يومي سأكملها في المسودة وأنشرها يومياً الساعه 11بتوقيت العراق
شكرا لقرائتك! ❤️
🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷
البارت القادم قريباً
🪐
أنت تقرأ
الوجهات ||𝐘𝐌✓
Romansaزواج مرتب مليء بالمشاكل، حيث قضيا وقتًا في الجدال أكثر من الوقت السعيد. إذا مارسوا الجنس، فهذا يعني أنهم لم يمارسوا الحب. لم يتم وضع علامة على جيمين على هذا النحو، لأنه لم يكن لديه سوى علامة استمرت لأسابيع وبالتالي كان على يونغي تجديدها. لم يكن يريد...