حَقيقه ما خلف الجِدار.

289 36 64
                                    


في ذاك المكان عوالم خفيف ، بين الواقع والخيال وبماهو ملهم .
الذي حصل أشبه بقصص الخيال بعده عن أرض الواقع بوسع السموات في ذاك المكان لم أتوقع بأن التقي بكِ ،كنتِ بوابة خيالية فُتحتْ جعلت مني شخصٌ أخر .

لم يخطر في ذهني أن تكون حياتي في هذا المحور إطلاقاً ، وجدت نفسي قد ورطت بذلك الكتاب وعلقت ، وها أنا أروي حكايتي في أرض ما بين الواقع والوهم وما بين  العالم العلوي والسفلي .

هذا أنا وما أنا عليه مقبل يؤدي بي إلى التهلكة ، ولكن لأجلك حياتي مفنيه بالوجود .

من هنا كلماتي وإلى نهايتها ستكونين صفوة خيالي ، وأجول في الأعالي ، يوجد لوجهتي باب له إرتقاء ولقاء سيدوم مع العالم السفلي .

لا أعلم إلى متى ستدوم حياتي لاكني أعيش أشبه بحياة القصص والأساطير .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا نعلم إن كنا سنعيش للغد ، ولكن يمكننا أن نبقى أرواح حرة بعد موتنا .
.

.

إن كانت الحياة قاسِية علينا ليس الهرب هو المخرج إنما مواجهة هذه الحياة بما تستحق.

.

.

أنْ يُخِفَني هذا العالمُ أشبهُ فِي المُستَحيل ، لَكنْ رؤيَتي لكِ أول مرة أخفتِني .

.

.
لن ينتهي العالم عن الثرثرة هذهِ بداية سجية مغرمة .

.

.
هذهِ فقط بداية عالمٍ جديد.

.
.
تكون لعبة القدر قصة لن تعاد مرتين .
.
.وجدهُ لكِنه لم يَجِدني .
.
.
كلنا نؤمن بالقدر ولا يمكننا أن نغيره ، قدري هو أن ألتقي بكِ حتى وإن أختلفت أماكن إقامتنا أو في معنى آخر أختلف عالمنا.
.
.
القدر لا يعرف مكان أو زمان عندما  يحن القدر ترفع الأقلام ونبدأ عهد جديد من الحرية!
.
.

مرحباً آرسيزز هذه أنا آرِيس كاتبة هذه الروايه إلى كل من يفضل الانضمام إلى مجموعة تخص هذه الروايه يترك  أسم الحساب الشخصي لديه  داخل التعليقات .

آرسيزز هو لقب قرائ هذه الرواية .

أرجو ترك تعليق لطيف عندما تبدأون القراءة .

دمتم سالمين .🦋✨

أرض سُفليه|| ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن