١٢ : كشف ألاسرار

23 4 1
                                    


اعتذر ان وجد أخطأ أملائيه ارجو مراعاه ظروفي الصحيه


.
.
.

Jungkook point of view :

بدأت أشعر ب محيطي ألم جسدي و دفئ السرير من اسفل جسدي وصوت طرقات المطر على باب شرفتي وتلمس احدهما بيدي كانت دافئة و إني أعلم من هذا الشخص الذي تلمس يدي برقة ، لكن لا استطيع فتح جفوني و كأني غارق بلا وعي .

كأني لم أكن منذ قليل أعلى تلك الشجرة ، أقرأ رسالة أمي التي أدهشتني بكلامها ، لم أكن أعلم شيءً أبدا الذي كنت أعلمه عن امي توفيت من الرب وغادرت هذا الكون الذي تغلف ببؤس وانتقلت إلى جينان الرب ، ما الذي حصل وجعلني طريح الفراش ؟ عاجز عن التحرك بالكامل.

سمعت صوت مألوف لدي غادرت تلك اليد الممسكة بي بعدما وضع هذا الشخص قبله على باطنها .

صرير يصدر بقوة من النافذة التي تقبع بجانب باب الغرفة ، شعرت ب القشعريرة من ذلك الصوت ، أريد فتح ملأت عيوني لكنها ترفض الفتح ، يداي متجمدة عن الحركة ، يا إلهي وكإني قعيد الفراش !

. . .

وبدأت أفتح عيناي ببطء والالم يفتك جسدي ، الضوء الخافت أفقدني بصيرتي مؤقتاً ، عند عودتها نظرت إلى المرآة وانا في مكاني داخل الفراش وجدت ضمادة تغلف رأسي كيساً من الدماء بجانبي متواضع داخل يدي ، تلك الندبات تملأ وجهي .

تشبثتُ في غطاء السرير استقمت قليلاً لرؤية جسدي بوضوح ، دب داخلي آلم كبير نظرت نحو بطني مكان ما يؤلمني وجدت ضمادة كبيره تلفه من الجوانب ،يبدو أني سقطت بقوة من أعلى تلك الشجر ، جسدي مهشم من الداخل والخارج ينتفض بقوة و جشاعه .

أستقمت من سريري انزل إلى الأسفل وجسدي الهزيل يترنح ، نزلت لرؤية جدتي عندما وصلت إلى غرفته المعيشة القابعة نهاية الدرج ،هناك صوت شخص بدأ لي مألوف جداً ، يرتد بقوة داخل أذني وما أسمعة يدهشني ويصدمني .

Tae Hyung point of view:

رومانوف واللعنة إما تجعليها تحيا إما تتركيها تغادر هذا العالم بسلام ، محتبسه داخل القبو منذ نعومة أظافر جونغكوك ، اللعنة عليكِ حرمتي طفل صغير بريء من أمه ، كيف لي ان ابقى صامت حبستي شقيقتي أريس لكي لا تشفي أمه وأيضاً تلك الثعبان محاولتها طعن أمه بعدما علمت أنها جنية تريد أخذ جيون جانغ تقتلهوتأخذ آرثه تتودد بي جونغكوك وتظهر إنها بريئة لتلعب في عقله البريء ويجعلها ملكة على ذلك العرش ، يا إلهي جف حلقي بسببك رومانوف.

أرض سُفليه|| ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن