٢:كُتَيْب خَفْي

69 20 2
                                    

سألت نفسي هل يمكن أكون أنا!!؟
أنا كما أنا!!؟
من ينجو من هذه الحياة بعد رحيل الوقت كلنا نكون رمادً يوماً ما.

هذهِ التربة اليست من أجسادنا ،ويمكن أن تكون تؤدي إلى أرضٍ آخرى  هذا العالم وهذه الارض وهذه السماء كلنا نعيش فيه ولا نعلم إذ كان في أسفل هذه الأرض حياةٌ  تختلف عنا .

أن تكون من مغرمين الاكتشاف لا يصعب عليك اكتشاف مافي باطن الأرض .

آستيقظت بعد فترة طويلة من نومي الساعة تشير إلى 7:45pm  تأملت سقف غرفتي لا يمكن نكران ما حصل معي في الصباح علي أن أذهب وأرى ذلك الشيء من جديد .

أستعددت على أكمل وجهة ونزلت في خطواتي إلى الأسفل أنادي زمرد علها تجيب وتضع لي الطعام فأنا جائع لم أكل عند عودتي من الجامعة.

زمرد..
زمررد ..

أين أنتِ يا زمرد!؟

أنا هنا سيدي أسفه لقد كُنت في غرفتي ، ماذا هناك أخبرني؟

لا عليكِ ، أنني جائع ماذا ستطعميني من بين أناملك .

أردفت كلماتي  وغمزتُ نهاية حديثي جعلت منها وردة حمراء ضحكت بخفه وضربت بقبضتها الضئيلة على كتفي أنها خجولة أثناء غزلي بها .

هيا ، هيا اتبعني وكف عن غزلكَ بي سيدي هذا مخجل .

تكلمت وهي تنظر بأحدى أطراف عيناها وثم سارت اتجاه المطبخ تحظر لي ما أكل .

سيد جيون هل هناك ما ترغب في تناوله؟

همم أي شيء لا يهم ماهو ، لكن تعلمين أنني أفضل الرامين الذي تعدينه .

تكلمت وغمزت مره ثانيه وإذ بها ترميني بتلك الوردة التي كان في المزهريه.

يكفي أن بقيت هكذا لن أعد لك الطعام .

كتفت أيدها وهي تتحدث وتشكل ذاك العبوس اللطيف منها .

حسنا  ، لقد استسلمت يمكنك الإكمال.

بينما تعد الرامن  فكرتُ لما البشر متجمدين الفكر!
يكفي جهل أيها الناس دعونا ننفتح إلى عالم آخر .

الذي حصل في الصبح الرعب الذي راودني وقشعريرة جسدي ليست عبث متأكد من أن هناك خطب ما !

نفثت رائحة الرامن في أنفي التفت إلى زمرد وهي تضع طبق الرامين وبعض من كيمباب كطبق جانبي أمامي أستأنست مني وغادرت .

شرعت في  تناول طعامي قبل رؤية عائلتي  أنه يوم العائلة أعلم أن المنزل هادئ الآن عما قريب سيعم بالفوضى .

أرض سُفليه|| ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن