مُحطم من الداخل ، لما أنا هُنا ؟ من أنا؟
من هو هذا العالم! لماذا نعيش ؟ ناكل ونشرب ومن ثم ماذا؟
نعيش تحت سماء واحده ، وأيضاً فوق أرضٍ واحدة .
لما علينا أن نقتصر بتفكيرنا في هذا المحيط!
لماذا لانكون نحن ونحن من يكتشف؟هذهِ الحياة قصيرة علينا لا تحتمل فكرة خُروجنا عن المألوف .
أستأنس من هذا العالم ،أريد ما هو أوسع من ذلك ، حياتي لن تقتبس فقط هنا أو هناك ، لكن حياتي ستكون في محيط مختلف .
لا يمكن أن نحتمل الوجود الكاذب نجهل مهو واقع نكذب الأساطير رغم صدقها ، لما علينا فقط خلق الإشاعات ونثرثر بما هو لا يعود بالنفع علينا .
دعونا نتحرر من قوقعة التفكير المقتصر وتلك الثرثرات البائسة من حياتنا .
أنا هو جيون جونغكوك أنا الذي أطمح بالمزيد ولا أستسلم عند هذهِ البقعة من هذا العالم ؛ هذهِ الأرض الحياة ولكن أسفلها ماذا!!
الأرض السُفلية ماذا!!؟
هل هي جزء من هذا العالم ؟ أم أنها من إحدى كذبات البشر!
ينتابني الفضول ويكسوني رعشات المعرفة ، سوف أكسر قاعدة لا وجود إلى' أرض السُفلية' .
شاب طموح مليء بالإيجابية والتفاؤل على مشارف ٢٣ عاماً من عمري أجل أني لستُ كبير ولستُ أيضا صغير .
سوف يظنون بي الشؤم هذا ما يدرون خلفه البشرية ، وما يظنون لن أهتم له .
أفتح عيناي على مشرقة الشمس أتحرك وفي جسدي كسلٌ أنها حياتي بإختصار رغم عبثي بكل ماهو جديد ألا أنّي أمقتُ جامعتي .
يجب أن أحتضر للذهاب إلى الجامعة فوقتي أقصر مما يكن .
بعد محاولاتي الفاشلة أستقيم وأصحب خطاي بإتجاه خزانة ملابسي أخرج زي جامعتي وأذهب مباشرة لأخذ حماماً دافئاً .
دخلت أسفل المياه وراودني شيء غريب أشبه بحلم اليقظة كأن أحد يخبرني بأنني سوف أجد شيء لم يكن بالحسبان .
نفذت جميع ما في ذهني واكتملت من استحمامي وإرتديت زي جامعتي وقمت بتجفيف شعري .
أعلم أني أمد في كتابتي لاكني أحب مشاركة أقل تفاصيل حياتي .
طُرق الباب من خادمتي ، أجل لدي خادمه خاصه بي ' زمرد' هذا أسمها زمرد ، هي ليست كوريه لكنها تجيد التحدث باللغة الكوريه اكثر مني هذا مضحك بعض الشيء.
تفضلي
صباحُ الخير سيد جونغكوك
أردفت فور دخولها بتهويذه الصباح ، أسميها تهويذه لأنها تبعث لي الراحة خاصةً بنطقة لها .
أنت تقرأ
أرض سُفليه|| ♥
Mystery / Thrillerجيون جونغكوك كيم أرِيس انَا الذْي بقيَ فْي عتمةُ وحدتهِ ، وأنتِ أنِيسْتي!