٤:لَنْ تخِفينَي

47 19 1
                                    



كلنا نؤمن بالقدر ولا يمكننا أن نغيره ، قدري هو أن ألتقي بكِ حتى وإن أختلفت أماكن إقامتنا أو في معنى آخر أختلف عالمنا.

القدر لا يعرف مكان أو زمان عندما  يحن القدر ترفع الأقلام ونبدأ عهد جديد من الحرية!


أن تكون نائم وتشعر بأن هناك أحداً يحيط عنقكك يضغط عليه كما تخرج الروح من الجسد هذا ما يحصل معي الآن .

لا أعلم إذ كان هذا واقع  إم  حُلم  معانقاً غطائي حول جسدي أشعر هناك من يخنقني شعرت أيضاً جسدي يحترق كما لو أني داخل حمام ساونا أتصبب عرقاً مرافقاً اختناقي أصرح لكن ليس بقدرتي الصراخ .

أتشبث في أنفاسي كلما حاولت النجاة  أنفذ من النجاح يتم خنقي حتى دون رؤيتي الذي يخنقني ، هل هو إنسان ؟ إم حُلم غارقاً داخله!

حاولت فتح عيناي ليس بأستطاعتي أن أجعلها مفتوحتان كلما أفتحها أرى شيء بالون الاسود كله سواد جالس على صدري أرجع إلى إغلاقها دون إرادة مني .

تذكرت آخر ما قرأت في ذاك الكُتَيْب حاولت نطق الكلمات بأعجوبة.

بأ  بأس بأسم ال  الر  الرب القد  القديسه العذ.  العذراء ممريم  أن ..أن.  تتركني حا  حالاً  مه مهما كك كنت .

ردت كلماتي بقوة أرددها  وانا مرتجف الصوت كررتها إلى حين أفتك مني وغفوت .

سيد جيون ...

سيد جيون ...

سيدددد جيوووون جونغكوككككك

استقمت  فزعت من صوت ' زمرد 'وهي توقظني من غفوتي .

ماذا هناك؟ لماذا تصرخي ماذا حصل ؟

لا شيء سيد جيون حاولت إيقاظك منذ بضعة دقائق ولم تجبني أجبرتني على الصراخ ، أعتذر .

تكلمت و ختمت جملتها بالاعتذار مرافقاً أنحنائها بخفه ،
مددت يدي ثم سحبتني أستقيم همهمت أجابه على ما قالته  مسبقاً.

ماهو جدول اليوم ؟

الآن تجهز وفطورك سوف يكون جاهزاً بعد قليل من ثم توجهك إلى الجامعة جهزت واجبك دون علم سيد جانغ  لديك حسب جدولك السابق تدريب حلول الساعة 5 مساءاً ، في الجدول الجديد لديك تدريب موسيقي يمكنني أعلمك مساء اليوم واستبداله بتمرين منزلي .

حسنا ....
ماذا بعد ؟

لديك بعد أسبوعين المقبلة أختبارات عليك إنجاز في موادك سوف أساعدك بالحصول على ورقة الاختبارات كما سبق ، جدتك كاثرين رومانوف  تنتظرك في العطلة  يجب ان تعلم والدك سوف يرسلك إلى روسيا لا أعتراض لأوامره.

أرض سُفليه|| ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن