اسمي روزالين وقد مرت عشر سنوات منذ وجدت نفسي في هذا العالم الغريب و منذ حصولي على اسم روزالين انه عالم جميل رغم انه مختلف تماما عن عالمي السابق.
كلارى : سيدتي لقد وصلنا للمملكه الملك في انتظارك مع حرسه الشخصين.
روزالين : حسنا يمكنك المغادره سأكون بخير هذه المره.
كلارى : حسنا سيدتي.
لقد مرت سبع سنوات منذ مقابلتي كلارى أيضا من يصدق ان فتاه بهذه الهاله المرعبه كانت مجرد فتاه هزيله لا تقوى على حمل نفسها بعد التفكير انا أيضا كنت مجرد ممسحه ارض في عالمي الكل يضربني و يؤذيني (تقف) علي المغادره الان أتمنى ان تستمتعو بقصتي.
بدأ كل شيء في يوم عادي انهيت عملي و سلمت الأوراق للمدير الذي بدأ يحدق في و كأنه ينتظر مني امرا ما فنظرت إلى الارض مكسوره و خائفه ان طردت من عملي سأخسر شقتي و ارمى في الشارع ف حاولت تمالك نفسي وقلت بصوت مهزوز انا اسفه سأصحح خطأي ايا كان فقط اعطني فرصه اخر لترتسم ابتسامه على وجهه و يخرج بعض النقود لافهم ما يريد اذا لم أكن مخطئه الأوراق صحيحه ولكنه مثلهم انهم يريدون استغلال يأسي بهذه الطريقه لقد وصل بهم الحال لهذا هل يظن انني قد اصبح كفتيات الشوارع فقط لاجل المال اخذت دموعي تنهمر من عيني لقد كان المدير هو سندي الوحيد كل هذا الوقت رغم قسوته كان يحميني من بقيه الموظفين .
روزالين (تبكي) : لماذا انت من بين الجميع لطالما ظننت انك مختلف عنهم.
المدير : المسأله ليست شخصيه انتي بحاجه للمال بدونه انتي مجرد كلبه ضاله تعيش في الشوارع لولاي لكنتي ميته من الجوع منذ زمن.
روزالين : كل ذلك الكلام و حمايتك لي مجرد كذب مجرد خدعه.
شعرت بالندم كيف ظننت انه مختلف عنهم كان علي ان اعلم هذا منذ البدايه كان الموظفون يضربوني و يهينوني دون ان يطردو من العمل لو كان يهتم لأمري حقا كان سيطردهم حاولت التماسك لارد انني ارفض نقوده و خرجت من المكتب و انا احاول جاهده منع دموعي من النزول لاسمع همسات الموظفين اذا كلهم يعلمون انه كان يسخر مني طول هذا الوقت جريت هاربه من المكان سأكون مجنونه ان بقيت في مكاني انا مجرد فتاه ضعيفه من يعلم ما قد يفعله هولا الحثالة بي لأصل لمحطه القطار و اتوقف لاستعادة انفاسي لقد نجوت كان ذلك مخيفا جدا لقد شعرت ان قلبي سيخرج من مكانه ولكن كان علي القيام بذلك منذ زمن لو انني تركت عملي منذ البدايه و بحثت عن عمل اخر كنت سأجنب نفسي كل هذا لا مشكله المال الذي بحوزتي يكفي حتى اجد وظيفه اخر سأبحث بجد هذه المره اقترب القطار من المحطه و قد هدأت قليلا و عندما اقترب القطار شعرت بيد تدفعني لاسقط على السكه و كان من دفعني هو زوجه المدير انا لا اعلم لما فعلت ذلك او من جعلها تفعل ذلك و بالطبع لم املك الوقت لمعرفه ذلك فقد سحقت تحت القطار و قبل ان الفض انفاسي شاهدت المدير بجانب زوجته لافهم انها علمت بأنه اراد خياتنها وقد ظنت انني خططت لكل هذا بنفسي لاغلق عيني و أشعر بجسدي يطفو في الهواء لافتح عيني و اجد نفسي في مكان مظلم و كانت يداي و قدماي ملتصقتان بجسدي و كأنني في مكان ضيق فرفعت يدي للأمام لادفع شيء خشبيا ثقيلا امامي ليختفي الظلام و يحيط بي ضوء ساطع ففتحت عيني ببطئ لاجد نفسي في غرفه كبيره و جميله لانظر للمكان الذي كنت محبوسه فيه او على الاقل ما كنت أظن انني محبوسه فيه لاكتشف انه تابوت اسود ففزعت لاقف و التصق بالجدار لاجد جثه بشريه فسقطت من الخوف و اطلقت صرخه اظن ان كل من في هذا العالم قد سمعها بل انني خفت من صوت صرختي فقد كانت غريبه انها ليست صرخه بشريه بالتأكيد لاسمع صوت بالقرب من النافذه فوقفت و فتحت الباب علي ان اهرب من قتل البشري في الغرفه قد يقتلني أيضا و لكن أين أنا المكان كبير كيف سأهرب منه بدأت أرى صورا غريبه في عقلي ولكنني لم اهتم علي التركيز يجب ان اهرب حاولت البحث عن مخرج لكن دون جدوه و لسبب ما بدأ جسدي يضعف شيئا فشيئا و أثناء بحثي عن المخرج ضهر امامي مخلوق غريب ذو اجنحه سوداء و بدأ يقترب مني ليتحرك جسدي من تلقاء نفسه و اقفز نحوه لامسك رأسه و اكسر عنقه لادرك انني قتلت شخصا ما قبل قليل و لكن الوقت لم يكن بجانبي مره اخرى فقد ضهرت امامي امرأه ذات اجنحه بيضاء و خلفي شاب ذا اجنحه سوداء .
روزالين : تبا هل هذه نهايتي في مكان غريب .
حاولت التماسك و الدفاع عن نفسي فقد اقتربت المرأه مني ولكن جسدي تحرك من تلقاء نفسه مجددا و رميت بنفسي بين يدي المرأه لافقد الوعي بعد ان سمعتها تقول امك بجانبك الان لن يتمكن احد من اذيتك مجددا و بعد ان فقدت الوعي نظرت المرأه للشاب بغضب لتقول جد المتسبب بهذا ان علم والدها بما حصل سيقتل جميع الحراس ليجري الفتى لتنفيذ الامر بينما اخذتني المرأه و التي يبدو أنها والدتي إلى غرفتي فكما يبدو كان التابوت الغريب ذاك وسيله لاستعادة طاقتي او بالأحرى لتستعيد مالكه هذا الجسد طاقتها و التي كما يبدو ليست افضل حظا مني و يبدو أنها قتلت على يد شخص ما و بعد عده ساعات فتحت عيني لاجد رجلا امامي بجانب المرأه فألتصقت بالجدار و كان الخوف واضحا على وجهي و لكنني بدأت أهدأ عندما شاهدت القلق على وجوههم.
دراك (الرجل) : هل انتي بخير .
كارول (المرأه) : لم يأذك ذلك الحثاله أليس كذلك.
روزالين : عفوا ولكن من انتما .
كارول : مهلا هل نسيتي والدتك.
روزالين : والدتي؟
اقترب دراك مني ل يرفع جزء من ملابسي عند الكتف ليظهر رسم لريشه اشبه بريش الطيور و يضع يده على رأسي ليعود للجلوس بجانب زوجته.
دراك : انها روزالين حقا هذا يعني انها فقدت ذاكرتها.
اقتربت كارول مني و بدأت تحدق بي لتطلب من زوجها الخروج وبعد أن اغلقت الباب اقتربت مني بهدوء لتجلس بجانبي و تطلب مني ان اريها ضهري ولسبب ما تحرك جسدي من تلقاء نفسه مجددا لاشعر بيدها على ضهري و اتذكر ما فعلته زوجه المدير بي لاصرخ و ابدأ بالبكاء من شده الخوف لتضمني كارول و تقول انا اسفه كان علي حمايتك لم يكن علي السماح لك بدخول مملكه البشر انا ام فاشله لا تصلح لشي عندما سمعت كارول تقول ذلك رأيت ذكرى لروزالين الحقيقيه و في الذكرى كانت والدتها تحميها من البشر وكانت كارول مصابه بأسهم في كل جسدها و هذا يعني انها ليست ام فاشله كما قالت فقد حمت ابنتها من قبل.
روزالين : انا اسفه لأنني صرخت ربما لا أذكر انك والدتي ولكن انا اعلم انها الحقيقه لذلك توقفي عن القول انك فاشله.
انهيت كلامي لارى عيني كارول ممتلئه بالدموع فدون ان اقصد قلت ما قالته روزالين الحقيقيه عندما انقذتها من البشر في الماضي .
كارول(تمسح دموعها) : لن ادع البشر يؤذونك مجددا سأحميك بنفسي دائما.
شرحت لي كارول من اكون و ماذا اكون و سمحت لها ان تفعل بي ما تشاء ففي النهايه من يفعل ما فعلته لاجل ابنتها لن يكون سيئا بالتأكيد و بعد مضي بعض الوقت خرجت لزوجها لتخبره ان البشر قد فعلو بي امرا ما وهذا بسبب رده فعلي عندما لمستني سابقا بينما بدأت انا بمحاوله معرفه ماذا حصل و كيف أصبحت ما انا عليه الآن و هل اعد بشريه ام مصاصه دماء ام انني من الكائنات المجنحه فكما قالت كارول انا الوحيده التي تقرر ماذا اكون فهي من المجنحين و دراك مصاص دماء و والده كارول اي جدتي بشريه و انا املك الثلاثه معا.