يوم حافل

45 10 0
                                    

بعد ان اعتذرنا من يوهان اكملنا الحفل و كأن شيئا لم يحصل و قد استمر الحفل حتى منتصف الليل و رغم امتلاكي لدماء مصاصي الدماء إلا انني لم أتمكن حتى من مجاراه البشر فقد غلبني النعاس بينما هم لازالو يحتفلون و يرقصون فذهبت لكارول الجالسه على احد الطاولات لاضع رأس على قدميها و اغفو في طرفه عين فوضعت يدها على رأسي و بدأت تمسح عليه بلطف و هي سعيده بما صرت عليه فأنا اصبح أقرب إليها يوما بعد يوم و في كل يوم يصبح تصرفي الطف من سابقه و هذا عائد للذكريات التي اراها كل يوم فأنا احاول محو تلك الذكريات السيئه و بناء ذكريات افضل مكانها .

كارول : كانت الايام الاخيره متعبه لك يمكنك الراحه الان والدتك ستهتم بك حتى تشفي و تستعيدي قواك.

بقيت كارول جالسه حتى انتهى دراك من الحديث مع أصدقائه البشريين و التجار و عندما اتى ليسألها عني وجدني نائمه بين ذراعيها كما لو كنت طفله صغيره و هذا ما أعاد له ذكريات روزالين الحقيقيه عندما كانت طفله ليقول و هو مبتسم أشعر كان الزمن قد عاد للخلف لتبادله كارول ذات الابتسامه و تحملني نحو العربه لنتوجه للمنزل و تضعني في السرير لاستيقظ في الصباح و انظر لارجاء الغرفه فأنا لم اعتد بعد على غرفتي لاستحم و ارتدي ملابسي ثم خرجت من الغرفه لاتجه نجو غرفه الطعام حيث سبقني والداي لها لالقي التحيه و اجلس بهدوء على الكرسي فتأتي الخادمه بطبق بسيط و تضعه امامي وهي مرتبكه لأخذ الملعقة و أبدأ بالأكل لاتجمد بعد اول لقمه تدخل فمي فشعرت الخادمه بالخوف بينما اقتربت والدتي مني لترا دموعي تسقط على الطاوله انا لم اتحمل الامر ابدا فقد ذكرني هذا بطعام والدتي البشريه لقد قدمت هذا الطبق لي قبل ان اهرب من المنزل بيوم ليتني لم اهرب من المنزل انا نادمه بشده لقد دمرت حياتي بنفسي بذاك القرار الاحمق ليتني فقط استمعت لهما و اكملت دراستي بل ليتني تمكنت من الاعتذار على أقل ازدادت دموعي و انا اتذكر كيف تجاهلت نصيحه والدي لي و الشجار الذي نشب بين والداي البشريين بسببي انا لست افضل من روزالين لقد سببت الألم و الحزن لوالداي أيضا .

كارول : ما الامر لما تبكين .

روزالين(تمسح دموعها ) : انا اسفه لقد تذكرت امرا ما .

كارول : لابأس يا صغيرتي نحن بجانبك هذه المره.

مسحت والدتي دموعي و بعد ان هدأت شكرت الخادمه على الطبق الذي أعدته و اخبرتها انني أحببته كثير كنت ممتنه لأنني حظيت بهذه الفرصه و أكثر سعاده لأنني تمكنت من إصلاح المشاكل التي كانت بيني و بين كارول و دراك انهما والداي و سأبذل جهدي لاكون روزالين التي يتمنيانها و بعد ان انتهينا من الإفطار ذهبت مع والدتي في جوله حول المدينه لتريني الأماكن التي كنت اذهب إليها في محاوله لاستعادة ذكرياتي رغم ان هذا قد يعني عوده طبيعتي السيئه و القاسيه لو كنت ابنتها الحقيقيه إلا انها كانت تحاول بجد جعلي اتذكر من كنت و هذا اسعدني كثيرا و قد بدأت باللعب و الضحك معها حتى تعبنا و قررنا الجلوس في الحديقه قليلا و بالطبع كنت بشكل الفتاه المجنحه منذ الامس و هو ما لفت انتباه زوار الحديقه فالمجنحين بطبيعتهم مخلوقات جميله و هذا اربكني كثيرا فأنا لست معتاده على ان اكون محاطه بكل هذه العيون التي تحدق في.

 Beauty Or The Beast (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن