خطر يهدد عالمنا

25 3 0
                                    

بعد هزيمتنا للوحش المتنقل عبر الأبعاد اتى جنود من مملكه البشر لأخذ جثته فهو مخلوق نادر و يساوي الملايين فالبشر مجانين و قد يفكرون بصنع اسلحه من عظامه او جرع سحريه من دمه و بالطبع اخذ ليو جائزه قتله و في اليوم التالي اتى زيف رائيس النقابه بنفسه ليعطيني نصيبي من الجائزه و كنت حينها في مكتبه المنزل احاول ايجاد معلومات عن الوحش في كتب والدي القديمه فأتت كلارى الي و أخبرتني بأن والدي يريدني و ان ليو و زيف موجودون فخرجت من المكتبه و ذهبت لمكتب والدي لالقي التحيه و اجلس بجانبه بهدوء.

روزالين : ماذا هناك يا سيد زيف.

زيف : في الواقع لقد وضعت مكافأه لمن يقتل الوحش الذي هاجم المغامرين من قبل و بما انك و ليو من قتلتما فنصف المكافأه لك و نصفها لليو.

نظرت لليو الذي كان صامتا و خجلا لاتذكر ما حدث بالأمس و أخجل بدوري فحاولت عدم النظر في عينيه فأنا في موقف سيء الان ان قبلت المكافأه سيعلم الملوك بأمر قوتي و قد تختم قوتي رغما عني فأنا الفتاه الوحيده من شعبي التي تمتلك هذه القوه ففي العاده هي محصوره على الرجال فقط و كوني فتاه سيكون من الطبيعي ان تتحكم مشاعري بي و قد اتسرع و اقتل احدا ما لاسباب عاطفية.

روزالين : انا اسفه سيد زيف ولكن في الواقع انا لم اقم سوا بحمايه ليو و هو من قتل الوحش لذلك لن استطيع قبول المكافأه.

زيف : اذا ما قاله ليو صحيح انه من قتل الوحش.

نظرت لليو و انا مصدومه كيف علم ان قواي يجب ان تبقى سرا بل لما يحاول حمايتي و لكنني اخفيت صدمتي و قلت اجل هذا ما حصل لقد قتله بأحد التعاويذ الحارقه و لحسن الحظ فقد صدق زيف الامر و أعطى ليو بقيه المكافأه فظننت ان الامر انتهاء و لكنه اخرج ورقه كتب فيها طلب لصيد وحش بالقرب من أرض المجنحين و عندما نظرت للصوره صدمت ان الوحش ليس وحشا بل طائره تعمل بالذكاء الصناعي و هذا يعني ان هناك ثقبا بين عالمنا و عالم البشر و الأسوء انهم قد شاهدو الكثير بالفعل فأخذت الورقه و طلبت من زيف ترك المهمه لي فقبل الامر و بعد ان اخذت طلب تدميرها غادر و عندما اراد ليو المغادره أيضا امسكته و طلبت منه البقاء و كنت قلقه جدا فأنا اعلم الدمار الذي قد تجلبه المعلومات التي خزنت في الطائره و هو كذلك.

ليو : اهدئي قليلا اتفقنا لن يفيدنا القلق ابدا علينا التفكير جيدا لنجد حلا سريعا للمشكله .

روزالين : حسنا .

عدنا للجلوس لنبدأ بالتحدث عن حل للمشكله بينما غادر والدي بعد ان قال ثلاثه عقول تفكر افضل من اثنين لتدخل كلارى بعد ان أخبرها والدي بالامر لتجلس بجانبي و تطلب منا أخبارها بكل ما نعرفه عن الطائره و بالطبع كانت مذهوله من الامر فهي لم تتوقع ابدا ان هناك بشرا يستطيعون فعل ذلك .

كلارى : حسنا يا سيدتي ان كانت الطائره تحتاج للطاقه فهي بحاجه لمكان لتأخذها منه علينا ايجاده و بعدها نتبعها حتى نصل للثقب البعدي و نغلقه قبل ان تخرج منه مجددا يمكننا فعلها معا يا سيدتي.

 Beauty Or The Beast (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن