تكشف الحقائق ماضي البشري

28 3 0
                                    

بعد اختفاء زيك دخلنا للمنزل و ذهبت الخادمات لإعداد العشاء و بما ان والداي ليسا في المنزل طلبت من الخادمات عدم السماح لكلارى بدخول المطبخ فيابسه الرأس هذه ترفض فكره كونها جزء من العائله و تعامل نفسها كخادمه دون ان يطلب منها احد القيام بذلك و عندما علمت بهذا اتت الي و حاولت اقناعي بجعلها تدخل للمطبخ و لأنني اعلم انها لن تستمع لكلامي اقترحت عليها تحدي صغير و هو ان نشكل كره طاقه و من تبقى كرتها متماسكه حتى النهايه هي من تقرر ان كانت ستدخل ام لا فقبلت بالامر فعندما يتعلق الامر بالدقه في السحر هي أفضل مني بقليل فذهبنا للحديقة الخلفيه لتستخدم كلارى قلادتها و تشكل كره الطاقه و عندما اردت ان افعل ذلك أيضا ضهرت دائره سحريه تحتنا لتترك كلارى الكره و تقفز نحوي و تحيطنا بسحر الحمايه خوفا علي من ان تكون هذه محاوله قتل اخرى لنفتح عينينا بعد ان زال الضوء الناتج عن الدائره السحريه لنجد اننا انتقلنا لغرفه كبيره و نجد أمامنا عجوزا بشريا مع وحشه المرافق فوقفت كلارى امامي لتفعل ما وعدت والداي بفعله وهو حمايتي.

روزالين: اي رأسي تحطم أشعر انني سقطت من برج عالي.....مهلا كلارى اهدئي ستحطمين المكان على رؤسنا بهذه الطاقه.

كلارى : سيدتي ابقي خلفي فقط سأخرج بأمان من هذا المكان.

نظرت للعجوز و عندما رأيت وحشه المرافق تحولت لشكل المجنحه لاقف بجانب كلارى فوحشه تنين كريستالي انه ليس خصما يمكن لكلارى او لي مقاتلته .

ميرلين: هذا مزعج جدا لقد قيل لي انهما فتاتان هادئتين و لا تستطيعان الدفاع عن نفسيهما .

روزالين: انت لا تعرف من نكون و إلا لما استخففت بنا.

صوت : ابتعدووووو.

روزالين/ كلارى : مهلا هذا الصوت انه صوت والدتي / سيدتي كارول.

فتح باب الغرفه لتدخل والدتي و تقول هل نجحت أيها العجوز هل استطعت الوصول لابنتي .

روزالين: أمي ماذا يحصل لما احضرنا العجوز لدإلى هنا.

كارول : لقد علمنا ان الرساله مزيفه و هذا اخافني كثيرا هل انتي بخير.

روزالين: اذا هذه خدعه ايريكا لمحاوله قتلي.

كارول(خائفه): هل انتي بخير لم تقم تلك الحقيره بأذيتك.

روزالين: لا فقد قامت كلارى بحمايتي كما وعدت إنها ساحره يمكن الاعتماد عليها .

تقدمت والدتي لتضم كلارى و تقول شكرا يا صغيرتي لن أنسى ما فعلته طول حياتي فحمر وجه كلارى و لم تستطع الرد فسألت والدتي عن والدي لتترك كلارى فقد اشفقت على المسكينه فهي لم تعتد بعد على المعامله بلطف فأخبرتنا انه يتفقد السلع في السوق و اننا سنبقى في هذه المملكه ليومين كاملين فتحمست للأمر فأنا لا أعرف اي شيء عن المملكه فروزالين الحقيقيه لم تكن ترافق والديها لهذا لا املك اي ذكرى عنها فأمسك كلارى و جريت بها للخارج لاخرج اجنحتي و افكر بالطيران لاشعر بوالدتي تمسك جناحاي و تمنعني من الطيران.

 Beauty Or The Beast (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن