خرجت من غرفتي و اتجهت لوالداي لاجلس معهما و اخبرهما بكل ما قرأته في عقل كلارى و ما احزنني انهما اخبراني بأن الجميع يعرف ان ايريكا تعذب الاطفال و تستغلهم فالملك قد سمح بهذا لانها توفر له الخدم و تسهل عليه خططه التجاريه في الممالك الاخرى فهي تملك اعمالا في كل الممالك تقريبا و كونه يدعمها لم يستطيعو ايقافها فبدأت افكر ماذا افعل انا لا اريد قتلها او الانتقام لكلارى كل ما أريده هو الاطمئنان على الأطفال المساكين ان تمكنت فقط من ايجاد مكان مناسب لهم بعيدا عن عيني ايريكا لن يطرو لخدمتها و السرقه مجددا و بعد عده ايام وجدت الحل و لكن علي فعلها كمصاصه دماء فذهبت للغرفة التي استيقظت فيها اول مره لابدأ بالبحث بين ملابس روزالين الحقيقيه لاجد فستان جيدا ذا لون اسود مع خطوط حمراء عند الكمين و شريطه عند العنق لاخرجه و انظر اليه وكان جميلا عكس بقيه الملابس في الخزانه فأرتدتيه و تحولت لشكل مصاصه الدماء و اردت التسلل للخارج فأنا لا اعلم ما قد تكون رده فعل والداي ان شاهداني بشكلي هذا فكل ما فعلته روزالين بهذا الشكل سابقا هو اذيه الآخرين و التسبب بالمشاكل و المتاعب لهما و عندما ظننت انني نجحت و خرجت من المنزل وجدت والدتي في حديقه المنزل لاتجمد في مكاني و تنظر الي لتقترب مني فظظنت انني خيبت أملها و انها ستظن انني عدت لطبعي السيئ و لكنها اعطتني قبله على جبيني لتقول انا لم ارا شيء لتدخل للمنزل و افهم انها و والدي يعلمان انني كنت افكر بالأطفال طول هذا الوقت و انهما قررا اعطائي هذه الفرصه لاثبت لنفسي انني كبرت و تغيرت عن السابق.
روزالين(تبتسم ): شكرا لكما لن اخيب ظنكما ابدا.
طرت للقريه القريبه من المملكه حيث التقينا بإيفيلين قبل عده ايام و بالفعل وجدتها تتشاجر مع احد صديقاتها لتشعر بي اقفز فوقها و تسقط كلتانا ارضا فغضبت و أرادت قتل من اصطدم بها أي انا فقد ظنت ان من صدمها احد البشر و لكنها علمت انها انا عندما نظرت الي.
ايفيلين (غاضبه) : ماذا تريدين .
روزالين: لقد اشتقت لك كثيرا.
ايفيلين: ماذا دهاك ألم تقولي انك لا تريدين صداقتي بعد اليوم.
روزالين: بشأن ذلك كنت فاقده للذاكرة و لم اتعرف عليك انا اسفه.
بدأت ايفيلين تفكر كنت اتصرف بغرابه ذلك اليوم و انا بشكل المجنحين الذي اكرهه كرها شديدا اما الان فأنا على طبيعتي التي تذكرها فصدقت الامر و قبلت اعتذاري و سألتني ان كنت اتذكر الصديقه التي كانت تتشاجر معها و هي تحديدا من أتيت لأجلها فقد اردت ايهام ايفيلين انني عدت لما كنت عليه لتوصلني لها فأمسكتها لاطلب من ايفيلين تركنا وحدنا قليلا لاتذكرها جيدا فرحلت بعد ان طلبت مني عدم إجهاد نفسي لتنظر الفتاه الي و تقول انتي لستي روزالين التي اعرفها روزالين سيئه و تأخذ ما تريد بالقوه ليس كما فعلتي قبل قليل انها لم تكن لتطلب من ايفيلين المغادره بهذه الطريقه المهذبه تكلمي ماذا حصل لك و ماذا تريدين مني.