بعد مغادرتنا للقصر قام الملك بإرسال رجل لمنزل ايريكا يحمل رساله كتب فيها ان تبتعد عن الاطفال الذين انقذتهم و تنسى أمرهم تماما و ان خالفت هذا الأمر سيوقف عملها لشهر كامل و هذا يعني خسارتها للكثير من الزبائن و المال فجن جنونها و لم تعد تفكر سوا بالتخلص مني و لانها تعلم ان فعل ذلك سيكون صعب بسبب وجود والدي و والدتي بجانبي اطرت للجوء للخيار الأسوء و هو استئجار قاتل من فصيل اخرى لقتلي و لم تنتظر حلول اليوم التالي بل حملت كيس نقود و اتجهت مباشره لحي الوحوش حيث تجتمع المخلوقات المختلفه من جميع الأعراق و بدأت تبحث عن اقوى وحش يمكن ان تجده و أثناء بحثها شاهدت مصاص دماء يمسك شيطان و يمتص دمه حتى آخر قطره و يرميه جثه هامده رغم كون الشياطين اقوى من مصاصي الدماء فذهبت اليه مباشره متجاهله خطوره الامر فهي بشريه بين مجموعه من الوحوش لترفع كيس النقود في وجهه دون تردد او خوف منه.
ايريكا : أريدك ان تعمل لأجلي.
زيك (مصاص الدماء ): بشريه شجاعه الا تخافين ان اقتلك و اخذ النقود منك.
ايريكا : لا فأنا اعلم انك لن ترفض عرضي.
زيك : حسنا انا استمع ان لم يعجبني عرضك سأخذ دمك مقابل للوقت الذي ضيعته معك.
ايريكا : اسمي ايريكا ليون و أريدك أن تقتل فتاه تقف عائقا بيني و بين أهدافي ان تمكنت من فعلها سأوفر لك الدم الذي تحتاجه و اشتري لك قصرا و اجعلك من النبلاء.
زيك : ايريكا ها لقد سمعت عنك الكثير حسنا انا أقبل عرضك من الفتاه التي تريدين قتلها و متى تريدين ذلك.
ايريكا : روزالين دراك و اريد قتلها بأسرع وقت ممكن.
زيك : مهلا مهلا مهلا تريدين مني قتل روزالين الاميره التاسعه عشر للمجنحين و مصاصي الدماء هل جننتني لا احد يستطيع الاقتراب منها والدها شخص مرعب .
ايريكا : دع امر والدها لي عليك قتلها فقط.
بدأ زيك يفكر قليلا لينظر لكيس النقود و يقول ابعديها عن دراك و سأقتلها فإلتسمت ايريكا لتترك زيك و تعود لمنزلها لتبدأ بالتخطيط لابعاد والدي عني و بعد عده ايام من مقابله ايريكا لزيك اتى مرسال لمنزلنا يحمل رساله لوالدي ليطلب والدي مني و من والدتي القدوم لمكتبه وكانت هناك نظره جاده ترتسم على وجهه.
كارول: ماذا هناك يا عزيزي هل هي رساله اخرى من الملك.
روزالين: لا داعي للقلق يا أبي انا لن اذهب للقصر مجددا فقد انهيت الامر مع الملك و ان فكر بإجباري على الذهاب لقصره سأستخدم قوتي للدفاع عن نفسي.
دراك : في الواقع الرساله ليس من الملك وليست سيئه أيضا لقد تلقيت دعوه لحظور اجتماع لكبار التجار في المملكه المجاوره .
كارول: هذه اخبار جيده يا عزيزي يجب ان تكون سعيدا بسببها.
دراك: انا سعيد ولكن .