بعد يوم من انقذنا للأطفال بدأت ايريكا بجمع المرتزقه في محاوله لستعاده الاطفال حتى لا يعلم المجنحون و مصاصو الدماء بما كانت تخطط للقيام به عند تمكنها من الدخول لاراضيهم و العمل فيها فقد كانت تتحدث امام الاطفال عن خططها لانهم يخافونها و لن يخبرو احدا حتى لا يطردو من الملجأ و لكن كل من ارسلتهم لم يعودو ابدا فشعب المجنحين يحمون الاطفال لانهم يعيشون بالقرب منهم و هذا قد اغضب ايريكا كثيرا فأخبرت النبلاء و الأثرياء الذين تعمل معهم عن المشكله التي قد تواجهها ان علم المجنحون بخططها لاستغلالهم و سرقه كنوزهم و شيئا فشيئا بدأت الانظار تتجه نحوي فأنا استطيع اقناع المجنحين بتسليم الاطفال فبدأ النبلاء بدعوتي لمنازلهم و إرسال الهدايا الغاليه لي في محاوله لكسبي و التقرب مني فهم لا يعلمون انني خلف هرب الاطفال فما يذكره النبلاء و سكان المملكه عني هو أنني فتاه انانيه تحب المال و لفت الانتباه و لا تهتم بالآخرين و هذا بسبب ما كانت تفعله روزالين الحقيقيه في الماضي و لكنني رفضت دعواتهم و هداياهم فأنا لست مهتمه بمملكة البشر و ما يدور في عقول نبلائها فقد بدأت بتدريب كلارى على أساليب الدفاع عن النفس حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها ان أطرت لاستخدام القوه فهي تملك حجرا سحريا في جسدها و قوته لا يستهان بها ان تمكنت من التحكم بطاقته لهذا لن أكون حمقاء و اضيع وقتي في حفلات و دعوات لا فائده منها بل سأستغل كل دقيقه من وقتي للاعتناء بكلارى و مساعدتها بكل ما املك حتى لا تصل للحال الذي وصلت اليه عندما كنت بشريه و في احد الايام أثناء مراجعتي لكلارى ما تعلمته عن السحر اقتربت عربه ملكيه من بوابه المنزل ليخرج منها رجل يشبه الفرسان و يدخل لمقابلة والدي لنسمع صراخ و الدي الغاضب في وجه الرجل فذهبنا لنفهم ما يحصل لأعلم ان الملك طلب قدومي للقصر و هذا ما اغضب والدي فقد سبق و ان كدت اقتل بسببه و من الطبيعي ان يغضب فأنا ابنته الوحيده و لن يخاطر بي و يرسلني لمكان كدت اقتل فيه لكن الرجل أصر على ان اذهب و إلا اتو و اقتادوني بالقوه و كان متكبرا و متعجرفا وهو يقول ذلك فهو مرسال من الملك و في هذا الزمن ان قمت بقتل مرسال من ملك تصبح مطلوبا من جميع الممالك و الأراضي بمن فيهم ارض مصاصي الدماء و أرض المجنحين و بعد ان انتهى من عمله رحل من المنزل تاركت والدي و والدتي يستشيطون غضبا على عكسي فأنا لن أكرر خطأ روزالين الحقيقيه و سأكون مستعده لأي شيء ان ذهبت للقصر ففي النهايه انا املك ذاكره روزالين و قد رأيت فيها الأماكن التي رأتها قبل ان يغدر بها البشر و يقومو بتسميمها .
روزالين : ابي امي سأكون بخير هذه المره انا لم اعد ضعيفه كالسابق لقد تعلمت درسي من المره الماضيه سأكون مستعده هذه المره ثقى بي سأعود سالمه للمنزل.
نظر والداي لبعضهما و هما قلقان حتى ان قلت انني سأكون بخير لا احد يعلم ما قد يفعله الملك ان رفضت اعاده الاطفال و لكن لا يوجد حل آخر انا سأذهب للقصر ان لم يكن ذلك بإرادتي فسيكون رغما عني انه امر ملكي و لا يمكن لأحد منا رفضه .