بعد ان هزمت لوفا و نصفي الشرير اتى إلينا أمير مملكه البشر فوقفت كلارى في وجهه ظنا منها انه كوالده الملك و لكنه رمى سيفه على الأرض و طلب منا ان نستمع اليه فأبتعدت كلارى بعد ان أخبرها والدي ان تدعه يتحدث ليبدأ بإخبارنا ان والده الملك اكتشف ثقبا بعديا يربط عالمي السابق بعالمي الحالي و انه اخفاه بمساعده بقيه الملوك حيث قام افضل ساحر من كل مملكه بألقاء تعويذه الاخفاء لإخفاء طاقه الثقب عنا و انهم اتفقوا على غزو عالمي السابق مستعينين بأفضل السحره و الفرسان و انهم سيهاجمون بمجرد غروب شمس هذا اليوم لندرك اننا تأخرنا فنظرت لوالدتي لتطير بي نحو قاعه الملك و عندما وصلنا انزلتني لاقترب من الملك و اثبته بالسحر لابدأ بالبحث في عقله و اغوص عميقا في ذكرياته لارا مكان الثقب كما رأيته يشد روزالين الحقيقيه من شعرها و يضربها في معدتها عندما تم تسميمها لانظر اليه و اقول انا لم أنسى ما فعلته بي و لكن لدي ما هو أهم الان لاتركه و التفت لوالداي و كلارى انهم متعبون بسببي لا يمكنني إدخالهم في هذا انها غلطتي و العالم الذي يهاجم هو عالمي السابق.
روزالين : أمي ابي اتركا هذا لي سأوقفهم بمساعده ليو انه عالمنا و نحن من يجب ان يقوم بحمايته.
كارول: كلارى اذهبي معهما قد تحتاجين لتعاويذكما المشتركه.
روزالين: لاداعي لذلك انتي متعبه و قد تتعرضين للخط....
كلارى(تغلق فم روزالين ): تعلمين انني سأذهب حتى ان رفضتي ذلك لن اتركك تعبرين ثقبا بعدين لوحدك.
روزالين: لن أكون لوحدي ليو سيرافقني.
كلارى : سأذهب معك سواء اردتي ذلك ام لا.
روزالين(مستسلمه): حسنا هيا لنذهب لليو.
ودعنا والداي لنذهب لأخذ ليو الذي ذهب لاستعداد للمعركه بين مملكه البشر و أرض المجنحين و أثناء طيراننا كانت ترتسم على وجهي علامات الحزن فأنا اعلم ان ليو سيغادر ويعود لعالمه فهو يملك والديها و أصدقائه هناك عكسي انا التي لا املك اي شيء لاعود اليه سوا الانتقام من والدي ليو و انا لن افعل ذلك بالطبع صحيح انني اكرههم ولكنني احب ليو و لن اسبب له الحزن فأنا لست عديمه رحمه كوالديه و قد شاهدت كلارى الحزن على وجهي و لانها تعرفني جيدا علمت ان هذا سبب حزني.
كلارى: انتي تحبينه حقا.
روزالين: اجل انا احبه كثير كنت و لا زلت كذلك انه الفتى الوحيد الذي عاملني بلطف و لكن نحن من جنسين و عالمين مختلفين.
كلارى : لما لا تذهبين معه سيتفهم والداك الامر فهما يريدان سعادتك بالتأكيد.
روزالين: سعادتي....دعينا من مشاعري الان يجب ان نوقف الهجوم قبل ان يتمكن سكان العالم الاخر من دخول عالمنا.
اكملنا طيراننا لنصل لليو لننزل اليه و نخبره بالامر فشعر بالسعاده لانه سيتمكن من العوده لمنزله ثم اتجهنا نحو مكان الثقب و كان ليو يخبر كلارى عن أصدقائه و انه اشتاق إليهم بينما كانت تنظر الي و انا حزينه و عابسه فقد نسي أمري تماما انه لا يفكر في ابدا فأرادت اخباره بأنني احبه كما هو يحبني لكنني اخبرتها بالتخاطر ان تتكرك هذا الأمر الان فإن اخبرته سيحزن مثلي و يفقد تركيزه و هذا قد يعرضه للخطر فكتفت بالاستماع لكلامه
وبعد طريق طويل اقتربنا من المكان لنصدم برؤيه ثلاثه جيوش كبيره و الأسوء ان بعض الجنود قد عبرو الثقب و الاكثر سواء انهم يجرون تنين نحو الثقب .