صراع الماضي و الحاضر

12 2 0
                                    

مرت عده شهور منذ اغلاقنا للثقب البعدي و لسوء الحظ لم يكن ذلك الثقب هو الوحيد و الأسوء ان بعض الثقوب متصله بعوالم أخطر من عالمي السابق فبعضها متصل بعالم يعج بالعمالقه و الأخرى تتصل بعالم مليئ بالوحوش و بعضها متصل بالمستقبل و لكننا كنا محظوظين أيضا فقد قابلنا سكانا من عوالم مختلفه كان لهم نفس هدفنا و هو إغلاق الثقوب البعديه و كانو لطفاء لدرجه انهم بقو معنا و ساعدونا في إغلاق الكثير من الثقوب بل انهم كانو حكماء و يستحقون الاحترام فقد رفضو ترك الثقب الذي يربط عالمنا بعالمهم لانهم يعلمون ان الشر موجود حتى في القلوب النقيه فطالما هناك خير سيوجد شر و طالما يوجد اشخاص مثلهم يحبون المساعده و اعمار ما يدمر فهناك آخرون يحبون الخراب و الدمار و قد احترمنا قرارهم و قد انتهت مشكله الثقوب البعديه بسلام دون ان يخسر احد حياته او هذا ما كنا نظنه فقد فعلنا كل ذلك بأنفسنا انا و ليو و كلارى و الفينا و المقاتلات دون دعم البشر او الملك و لم نطلب منهم المساعده حتى فنحن نعلم انهم سيطمعون في ثروات العوالم الاخرى فهم بشر في النهايه و هذا ما اغضب الملك و المقربين منه و بدأ بجمع جيشه و إرسال تقارير زائفه لبقيه الممالك كل ذلك في محاوله لجمع جيش يكفي لمهاجمه ارض المجنحين و بعده ارض مصاصي الدماء و للأسف ان بعض الممالك كانت تنتظر امرا كهذا لتهاجمنا و شيئا فشيئا بدأت نوايا ملك المملكه و الممالك الاخرى تضهر لنا ففي احد الايام كنت مع كلارى نتدرب على تعاويذ جديده حين اتانا ليو و هو يجر فارسين من المملكه المجاوره و رماهما أمامنا و طلب من كلارى مناداه والدي و قد كانت نظره الغضب باديه على وجهه.

روزالين : ماذا حصل و من هاذان.

ليو : كما ترين انهما فارسان من المملكه المجاوره و قد وجدتهما يتجسسان عليك و على كلارى.

روزالين : يتجسسان علينا ماذا يريدان منا نحن لم نسبب المشاكل في المملكه عندما زرناها.

ليو : انا لا اريد اتهام المملكه او ملكهم و لكن سيوفهم مغطاه بسم العقرب الوحشي انهم يخططون لقتل احد ما  بالتأكيد و وجود تعويذه تحميهم من قرأه الافكار يعني ان هذا الشخص اما مصاص دماء او مجنح.

غضبت عندما سمعت ذلك فقد سبق و ان تعرضت لمحاوله قتل بستخدام السم فأمسكت احد الفارسين من شعره و رفعته لانظر في وجهه و انا غاضبه .

روزالين : تكلم ماذا تريدون من منزلي.

الفارس : لن اتكلم فل تذهبي للجحيم انتي و الوحوش الحقيره امثالك.

لكمت الفارس في معدته بقوه لانظر اليه مجددا و اقول لن اعيد سؤالي مجددا تكلم من ستقتلون فبصق في وجهي ليتطاير شعري و تتغير عيناي لشكل الوحش و انظر في عينيه مباشره .

روزالين : انت من أراد ذلك و عليك تحمل عنادك .

بدأ الفارس بالصراخ و هو يرا اسوء كوابيسه ليفقد الوعي و ارميه ارضا و عندما نظرت للفارس الاخر شعر بالرعب و استسلم فورا فقد اخرج رساله من ملك مملكه البشر يسمح لهما بالمرور و التجول في المملكه و شراء السموم و الاسلحه مجاننا و دون ان يوقفهم اي احد فنظرت اليه و قبل ان افكر بستخدام عيني اعترف بكل شيء و انهما كلفا بقتلي و الباس التهمه لشعب المفتريسن و هم كائنات شبيهه بالبشر و تملك صفات الذئاب و الأسود و بسبب كون شعب مصاصي الدماء و المفترسين يكرهون بعضهم سيصدق والدي و والدتي الامر و ربما يهاجمون المفترسين للانتقام و هذا سيضعف شعبي بالتأكيد و سيحصل البشر على فرصه لهزيمتنا و عندما انتها الفارس من الاعتراف شاهدني ارفع يدي في وجهه و أوشك على ضربه بكره نار سوداء فقد اغضبني الامر كثيرا فرغم ان مصاصي الدماء و المفترسين لا يطيقون بعضهم إلا انهم لا يكرهونني بل انهم لطفاء معي و هذا عائد لكوني نصف مجنحه فقد وقف المجنحون بجانبهم ضد الشياطين في الماضي و ساعدوهم في اعاده اعمار مملكتهم .

 Beauty Or The Beast (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن