ده المفروض آخر الفصل إللي اتنشر علي المدونه يعني مش جديد، وانا لسه عند قراري مش هنزل فصل جديد غير لما التفاعل يتعدل المره دي بجد حتي لو وصلت اوقف الروايه.
فصل بتاريخ : ١١/٥/٢٠٢٤
#روايه_قابل_للكتمان
من سلسلة رجل شرقي منقرض✍️#بقلم_خديجه_السيد
الفصل الرابع
_________________في الطابق الخاص بمنذر، طرق بأنامل كفه على الأريكة الجالس فوقها بحركة شارده بينما استند بذراعه الأخر على حافة النافذة متأملاً بفتور الشارع من حوله، فهو لم يذهب إلى أهل العروس المطلوبة بحجة أنهم سيذهبون أولاً لإثارة الموضوع معهم. وأوضح رغبته في الجلوس هنا وحيدا في انتظارهم! لم يعترضوا ورحلوا فعلا، ولكن ليكن صادقاً مع نفسه، فهو لم يذهب معهم لكي يضعهم أمام الأمر الواقع ولم يستطيعوا الرفض بعد ذلك عندما يعلم الاثنان بفارق السن بينهما .
حرك يده لينظر إلى الساعة. فالوقت قد تأخر
و هذا ما أثار قلقه، فربما كان الوضع يسير عكس ما أراد وخطط له كان يعرف موقفه، رغم تعقيداً الوضع. وربما لم يكن من المناسب له أن يرتبط بفتاة تكبره بسبع سنوات! ولا يعرف شيء عنها على الإطلاق.. ولا ينكر أنه تسأل عن أخلاقها ووجد أنها طيبة! لكنه لم يقتنع بذلك، فكانت طلقته الأول كذلك أيضا حيث أخبره والده أنها تتمتع بأخلاق جيدة، لكنه وجد العكس تماماً.لكن الظرف تلك المرة مختلف، فهو أصبح بوضع ربما يكون هامًا، ووجود زوجه جواره سيكون ضروريًا نوعًا ما. أخرج تنهيدة مطولة من صدره متابعًا تمرير أنظاره على المارة مترقبًا عودتهن ببال طويل، لكن داخله يريد ان يمر الأمر بسلام كما خطط واراد .
فرك رأسه بيده والتفت لليمين تارة ولليسار تارة أخر وهو يتنهد تنهيده خافتة، وبدأ يشرد ويفكر في أمر ليس مناسب بذلك الوقت أو كان يجب ان يفكر به من البدايه وليس بعد أن فاتح والده بالموضوع وهم الان بطريقهم يطلبوها للزواج له؟ فكيف سيكون رده فعلها بعد أن تعلم سبب زواجه بها؟ هل ستوافق وتستسلم للامر ام تعترض؟ لكن يجب ان تستسلم ليس هناك حل آخر!.
وشرد ثانياً في شيء آخر أليس هكذا سيكون ظالم مثل أسرته؟ وقد استغل ضعفه؟ فكان يجب ان يكون صريح معها بالاول وهي تقبل أم ترفض وليس يضعها امام الامر الواقع.
مسح على وجهه بضيق شديد فهو لا يريد ان يسير الوضع كذلك لكن مضطر لفعل ذلك.. ثم إبتلع ريقه بتوجس وحاول أن ينظر الى الوضع من جهه اخرى حتى لا يعذبه ضميره هي كانت تريد شخص للزواج حتى تتخلص من اعباء المجتمع وأسرتها وهو قد حقق لها ذلك ومقابل ذلك هي ستحقق له طلبه أيضا .. مصلحه امام مصلحه! فما المانع بذلك. بمصلحة متبادله من الطرفين!.لوي ثغره بابتسامة خفيفة بيأس وخيبة امل هو يكذب على نفسه فهو استغل احتياجها للزواج وانتهى الامر ليس هناك مسمى آخر!.
أنت تقرأ
قابل للكتمان (كاملة) لـ خديجة السيد من (سلسلة رجل شرقي منقرض)
ChickLitتدور أحداث الرواية حول (منذر) الأبن الأكبر الذي يعاني من معاملة عائلته السيئة وخاصة والده (شاهين) الذي يضغط عليه طوال الوقت ليتحمل المسؤولية الكاملة، حيث أن الأخ الأصغر يعاني من مرض القلب! ويصبح الأخ الصغير محط أنظار الأسرة بأكملها، ويفرق والدهم في...