اذا لم يكن جين فمن يكون!! 🥀
ريم قررت أن تحسم الأمر، وتذهب إلى يوني وجين المزيف، وتواجههما.
كانت تريد أن ترى هذا الشخص الغريب بعينيها، وتكشف خداعه، وتنقذ صديقتها من الوقوع في فخه.
ريم اقتربت منهما بابتسامة مصطنعة، وقالت لهما بصوت مبتهج: "مرحبا، يوني، جين. كيف حالكما؟ هل يمكنني أن أنضم إليكما؟"يوني وجين التفتا إليها بدهشة. كانا لا يتوقعان أن تظهر ريم هنا ويعتقدان أنهما وحيدان في الحديقة...
يوني قالت لريم بصوت متردد: "ريم، ماذا تفعلين هنا؟ لم تخبريني أنك تأتين. نعم، بالطبع يمكنك الانضمام إلينا. تعالي، دعيني أعرفك على جين."
يوني سحبت ريم بيدها، وجلستها بجانبها على الكرسي. ثم قالت لجين بحماس: "جين، هذه ريم صديقتي المقربة. "
جين ابتسم لريم بلطف، وقال لها بصوت مهذب: "مرحبا، ريم أنا سعيد بمقابلتك. "
ريم نظرت إلى جين بتأمل كان شكله يطابق جين الحقيقي تماما، ولم تجد فيه أي عيب أو خلل، لكنها شعرت بأن هناك شيئا ما لا يصح به. فقررت أن تجربه، وتسأله بعض الأسئلة عن حياته وعمله وهواياته. ربما تستطيع أن تكتشف عنه شيئا، أو تجعله يقع في خطأ.
قالت له بصوت ودود: "جين، أنا سعيدة بمقابلتك أيضا.
أنت عضو في فرقة بي تي اس، أليس كذلك؟
كيف هي حياتك كمغني وراقص وممثل؟
ما هي أحدث أعمالك؟
وما هي هواياتك المفضلة؟"لم يشعر بالارتباك، وأجاب على أسئلة ريم بثقة...
اجابها بصوت مبتهج: " أنا سعيد أنك تعرفيني. نعم، أنا عضو في فرقة بي تي اس، وأنا فخور بذلك. حياتي كمغني وراقص وممثل هي حياتي المثالية. أنا أحب أن أغني وأرقص وأمثل للجمهور، وأن أنشر السعادة والحب. أحدث أعمالي هي ألبوم BE، وفيلم Break The Silence، ومسلسل Youth. هواياتي المفضلة هي الطبخ، والتصوير، والقراءة."
ريم شعرت بالاستغراب، والشك. هل هو حقا جين، أم شخص آخر؟
قررت أن تستمر في السؤال، وترى إذا كانت تستطيع أن تحصل على معلومة مهمة منه لكنه بدى تماما انه واثق..
بعد قضاء يوم كامل برفقة بعضهم، افترق الثلاثة وغادر جين بعد أن ودعهما، وبقيت يوني برفقة ريم.
قررو أن يناما الليلة في منزل واحدة منهما، كانت ريم ترغب في إخبار يوني عن ما اكتشفته عنه، وكيف أنه ليس جين الحقيقي، ولكنه شخص آخر او انه كيان غير بشري (شبح) لكنها كانت خائفة من ردة فعلها، ومن أن تفقد صداقتها معها.ذهبتا إلى بيت الجدة من أجل المبيت هناك. كان بيت الجدة قديما وجميلا، ومليئا بالذكريات. كانتا تسترجعان الطفولة بالنظر إلى الألبومات الصور، والألعاب، والملابس.