الفصل 2

14 0 0
                                    

مدير تشا هيونجيو كان مشغولًا بتدخين سيجارة. جاء إلى هنا بعد أمر الرئيس كيم لمراقبة لي وو-يون عن كثب، ولكن دار الجنازة كانت مزعجة للغاية. الصحفيون يتحلقون بالقرب من دار الجنازة محاولين التقاط قصة، والفتيات الرمزيات اللواتي كانن يتصارعن بسر في وسط هذا كانوا أيضًا متعبات.
لقد مضى أكثر من عشر سنوات منذ أن عمل في هذا المجال، ولكن في أوقات مثل هذه، كان يشعر بالشك تجاه المكان. شعر باهتزاز في جيبه. وضع مدير تشا سيجارته في فمه وأخرج هاتفه الخلوي.
"نعم. إنها تشا هيونجيو. أوه نعم. أنا أمام باب المستشفى، لذا تعال إلى هنا. اتصل بي عند وصولك. حسنا."
بعد المكالمة، أطفأ السيجارة التي كان يمسكها. يبدو أن مدير لي وو-يون، الذي كان من المفترض أن يبدأ العمل اليوم، قد وصل.
كان لديه صوت هادئ وهادئ. جاءت كلمات الرئيس التنفيذي كيم، الشخص الذي لن يستقيل أبدًا، إلى ذهنه.
"تسك، ليس لدي حظ."
كان لدى لي وو-يون شخصية سيئة. الأشخاص الوحيدين الذين عرفوا الطبيعة الحقيقية لتلك الشخصية كانوا كيم ونفسه. في البداية، كان مدير تشا يعتقد أيضًا أن لي وو-يون كان ملاكًا لا يمكن أن يكون موجودًا أبدًا. برؤية سلوكه المخلص والمهذب والمتواضع باستمرار، قال للمشاهير الآخرين العاملين في نفس الوكالة أن يراقبوا ويتعلموا من لي وو-يون. وكان من خلال الصدفة أن اكتشفوا الأسرار المظلمة المخبأة في جلد الملاك.

تشا هيونجيو أخرج سيجارة جديدة من العلبة وأشعلها. تدفقت دخان السجائر السام إلى رئتيه.
"ماذا. أوه، إنه لي وو-يون."
"إنها مشاهير، مشاهير. لي وو-يون الوسيم."
عندما فتح النادل الباب، بدا وكأن الناس في الخارج يستطيعون رؤية المشهد داخل الغرفة. رفع رجلان مارين من جانبين فجأة رؤوسهم وتحدثا. كان من النادر أن ينفصل الناس، خاصة الرجال، بهدوء عندما يرون مشهدا لمشاهير الذكور.
عندما قدم الرئيس التنفيذي كيم شراء الكحول للاحتفال بنجاح نهاية دراما قدمها قبل فترة، كانت هذه هي الحالات التي عبر فيها لي وو-يون عن قلقه. ولكن الرئيس التنفيذي قال إنه سيقوم بتجهيز غرفة جيدة، لذا يجب عليه المجيء.
لأنها كانت من قبل الرئيس التنفيذي، تبع لي وو-يون بصورة مترددة. كانت هذه مكانًا خاصًا أعده الرئيس التنفيذي كيم لـ لي وو-يون، الذي يذهب إلى ويعود من موقع التصوير عند العمل، ومن المنزل إلى الصالة الرياضية عندما يأخذ استراحة. كانت نصيحة كيم أنه في بعض الأحيان يحتاج الإنسان إلى أن يفتح عالمه مثل هذا لزيادة جاذبيته. بالنسبة لرئيس تحرير JN، كيم حكسونج، الذي يعرف بأنه صارم في العمل، أن يقول ذلك للمبتدئ لي وو-يون، شعر بأنه يجب أن يستمع.
حاول النادل الذعر وأغلق الباب، لكن الرجال دخلوا بالفعل بجنون إلى الغرفة.
"أوه، تبدو جيدًا في الحياة الحقيقية. أنت لي وو-يون من 'شيء في الرياح' صحيح؟ سررت بلقائك."
قام لي وو-يون بالوقوف عن مقعده دون إظهار أي استياء، أجاب بنعم، ومد يده لطلب مصافحة.
"ابنتي تحبك. من فضلك، أعطني بعض التواقيع. دعنا نلتقط بعض الصور، لا، لا، أعطني رقم هاتفك. سأتصل بابني في وقت لاحق."
"سأفعل ذلك لاحقًا. أنا مع أشخاص آخرين الآن. أنا آسف."

Love History Caused by Willfulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن