"أعني، السيد إنسيوب."
"...؟"
شاهد تشوي إنسيوب، الذي كان يتناول جاجانغميون، ينظر بدهشة عندما خرج اسمه من فم المدير."أعتقد أنك معجب بلي وويون بالتأكيد."
"...؟...؟نعم، صحيح."
كان تشوي إنسيوب، الذي انضم إلى الشركة بعدما قال أنه معجب بلي وويون، محرجًا. حاول التحدث كما لو أن شيئًا لم يحدث."أنا معجب. لكن لماذا؟"
"...لم أر لي وويون هادئًا هكذا أبدًا. أنا-. لا، كان هادئًا بطريقة مختلفة عندما كنت مديره لفترة."
مسح المدير تشا بشاربه بيده، متذكرًا الذكريات الفظيعة من تلك الفترة."أشاد لي وويون بك على أداء جيد."
ساعد الرئيس التنفيذي أيضًا بكلمة. كان تشوي إنسيوب يمضغ جاجانغميون ووجهه يتحمر كما لو كان محرجًا. اقترب من لي وويون لأن لديه خطة، لكن عندما حصل على إطراء لذلك، تحمر وجهه."قال إنه كان مريحًا لأنك تدير كل شيء بدقة، بما في ذلك ميوله وأذواقه وشخصياته ومساراته وجداوله."
"ذلك... لأنه مكتوب في الدفتر."
في الدفتر الذي قدمه له مدير تشا أثناء الاستحواذ، كانت هناك تحذيرات بسيطة وأمور أساسية يجب معرفتها عن لي وويون. لكنه لم يتمكن من العثور على أي شيء حول أنواع الخبز المفضلة لديه، وتفضيلات القهوة حسب الطقس، والأمور التي يجب مراعاتها أثناء المحادثة، وكيفية عدم إساءة مزاجه."اخترت بشكل جيد. بصراحة، كنت قلقًا من أن لديك أي خبرة تؤهلك للوصول إلى لي وويون، ولكن بعد قراءة التقرير، اتخذت قرارًا. من الواضح أن إنسيوب هو معجب بالصدفة. أقر بذلك."
كانت هذه الصناعة تعتمد على الشائعات الشفهية، لذا لم يستطع إختراع مسيرته الإدارية. كتب تشوي إنسيوب، الذي كان يشعر بالقلق، تقريرًا عن لي وويون إلى جانب سيرة ذاتية تقديم نفسه. كان التقرير، الذي يقترب من 20 ورقة A4، يحلل بشكل مثالي تفاصيل الممثل لي وويون واتجاه أفعاله حتى الآن. بعد قراءة التقرير، صاح الرئيس التنفيذي أن يحضروه فوراً دون النظر إلى السير الذاتية الأخرى."لماذا تحب لي وويون؟"
"نعم؟"
"قلت أنك معجب بلي وويون. ليس من الشائع أن يصبح رجل معجبًا بممثل ذكر، ولكن... هل هو ذلك الشخص؟"
رفع تشوي إنسيوب يده إلى رقبته ورفض يده بسرعة."لا، لا. لم أفكر في لي وويون بهذه الطريقة لحظة واحدة. يمكنني أن أقسم بالرب."
قال، مرفعًا قلادة الصليب المعلقة على عنقه. أظهرت عينيه الواسعتين براءته."لا يهمني. حتى ذلك الشخص. هناك العديد منهم هنا."
"لا، إنها الحقيقة. أنا لا أكذب.""لا تكن ساذجًا جدًا. الرئيس التنفيذي كيم يحب أن يسخر من الناس سراً، لذا كلما فعلت ذلك أكثر، زادت عدم الفعالية."
تحول وجه تشوي إنسيوب إلى اللون الأحمر أكثر من السابق حينما قال مدير تشا بابتسامة. أخرج دفترًا من جيبه وبدأ يتسلل في الكتابة.
"ماذا تكتب؟. الرئيس التنفيذي يحب سخرية الناس... ماذا؟. اكتب كل شيء؟ ها ها ها ها ها."
الرئيس التنفيذي كيم، الذي لمح إلى دفتر تشوي إنسيوب بخفة، ضحك بصوت عال وصفع ركبته. سحب مدير تشا أيضًا رأسه ليرى ما إذا كانت الكلمات صحيحة، ثم استند إلى الأريكة وبدأ يضحك كالمجنون.
"بها ها ها ها ها. لماذا تكتبها؟"
"سأحاول ترتيبها لاحقًا. بهذه الطريقة لن أرتكب أخطاءً..."
"إذا ارتكبت خطأ؟. وما هو نوع الخطأ؟. ها ها ها ها ها."
بينما كانوا يضحكون بصوت عال، أنهى تشوي إنسيوب تدوين الملاحظات ووضع الدفتر بهدوء في جيبه.
"عندما كنت صغيرًا، كنت بطيئًا في فهم الأمور."
"ماذا؟"
"لذلك، أكتب أي شيء جديد أولاً. أصبحت عادة. إذا كنت لا تحب ذلك... سأقوم بإزالته."
إنسيوب كطفل كان أبطأ من أي طفل آخر. كان الأمر شائعًا أن يتأخر الأطفال النحيفون من الشرق خلف الأطفال الغربيين في نفس العمر، ولكن هذا لم يكن الحال هنا. كان إنسيوب بطيئًا في التحدث والقراءة والكتابة، وحتى في فهم الأشياء. بعد أن تعلم الحروف، وضعت والدته لصقة على كل شيء رآته مع الاسم والاستخدام والوصف مكتوبة عليها. كتبها دائمًا في دفتر، وقبل النوم كان يقرأها مرارًا وتكرارًا.
الآن، وصل إلى مستوى لا يختلف عن الآخرين، ولكن عادة تلك الفترة استمرت وكتب تشوي إنسيوب أي شيء جديد في دفتره. قراءة المذكرات التي كتبها قبل النوم جعلت يومه منظمًا، لذا لم يستطع كسر العادة. بالطبع، كانت تلك العادة مفيدة جدًا في تحليل لي وو يون. رجف رأس الرئيس التنفيذي كيم عندما رأى تشوي إنسيوب يعبر عن تعابير قلق وهو يحمل القلم الذي استخدمه للتدوين.
"لا بأس. اكتب ما تريد كتابته. على الأقل اكتب عن موضة جيدة لي اليوم."
عندما قال الرئيس التنفيذي كيم ذلك وفتح أكتافه، قال مدير تشا: "إنها فظيعة" وتظاهر بالاشمئزاز. لا يزال الرئيس التنفيذي كيم، الذي لا ينسى الماضي عندما كان عارض أزياء، يستمتع بجذب انتباه الناس إليه. بهذا، هز رأس مدير تشا قائلاً إن كانت مرض الأمير يستمر في تلك السن، فإنه الآن مرض لا يُعالج.
"يجب على الرئيس التخلص من هذا السلوك. أي نوع من النواب يهتم أكثر بالملابس من الشخصيات الشهيرة؟"
"إذا كنت تريدني أن أتجول وأقوم بأمور فوضوية؟ صورة قديمة لشخص شهير؟ هل ترغب في ذلك؟!"
يقولون لمشاهير الوكالة أن لا يقلقوا بشأن التعليقات الضارة وينسوا المقالات الضارة، ولكن الرئيس التنفيذي كيم أشعل نارًا واندفع للتحقق حتى من صورة واحدة تمر بجواره. حتى اتصل بالصحفي الذي نشر الصورة الغريبة وطلب منه بلطف كتابة صورة أخرى للصحافة.
على الرغم من أن تلك الجزء كان إنسانيًا وممتعًا، إلا أن مدير تشا، الذي بنى الشركة معه، كان دائمًا ينقر لسانه ويتوسل إلى الرئيس التنفيذي كيم أن يدفع لليلة.
"أنت عظيم، سيدي. اليوم أيضًا."
"حقًا؟"
عندما قال تشوي إنسيوب هذا، أشرق وجه الرئيس التنفيذي كيم في لحظة. سأل إنسيوب، وهو يستخرج دفتره.
"هل يجب علي كتابة مدى روعتك اليوم؟ والبارحة أيضًا."
"ها ها ها ها ها. لماذا كتبت ذلك؟ سيكون مؤلمًا كتابة نفس المحتوى كل يوم. دعني أرى. متى كتبته؟"
عندما مد كيم الرئيس التنفيذي يده للنظر إلى الدفتر، دفع مدير تشا وجهه بكف يده.
"على أية حال، شكرًا جزيلاً لقيامك بعمل جيد. كنت قلقًا جدًا."
في وقت لا يفهم فيه إنسيوب بالضبط ما هو مفهوم الضمير، لم يتمكن من التمييز بين كلمتي الضمير والقلب بشكل جيد. هذا لأنه عندما يُطعن ضميره، يصاب المنطقة بالقرب من قلبه بالألم.
وكان الأمر كذلك الآن. أجاب إنسيوب، وهو يحني رأسه ويضغط على صدره بيديه.
"شكرًا لاهتمامك. سأبذل مزيدًا من الجهد."
وجه مدير تشا، الذي نظر إلى إنسيوب الذي كان يتمتم بلهجة فتاة بسيطة، كان مملوءًا بالندم. كم كان صعبًا على شاب طيب مثله التعامل مع شيطان كهذا؟
"مرحبًا، السيد إنسيوب."
"نعم؟"
نظر مدير تشا حوله وخفض صوته.
"قل لي إذا كان لي وويون يزعجك. أو إذا حدث شيء غريب."
"شيء غريب؟"
"إذًا، فجأة..."
حرك الرئيس التنفيذي كيم يده وحجب كلمات مدير تشا.
"هذا لا يجدي نفعًا."
كان الأمر مختلف تمامًا بالنسبة لإنسيوب أن يكشف عن كل شيء يحب وأسرار كمدير. حاول الرئيس التنفيذي كيم تحجيم عبوس وحجب كلمات مدير تشا.
"لا، على الرغم من... لأن إنسيوب يبدو أنه سيبقى لفترة. يقول المراسلون هذه الأيام كم كان لي وويون قد أجرى مقابلات بسبب تغيير المدير. هناك حد أيضًا لحجب المقالات."
تظاهر إنسيوب بعدم معرفته وكان مشغولًا في تناول جاجانجميون. حتى لو قطعوه بعد ثلاثة أشهر، من أجل عدم البقاء في ذاكرة هؤلاء الناس، كان عليه أن يقوم بعمله المكلف بصمت ثم يختفي.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...