الفصل 5

6 0 0
                                    

لي ووويون لم يكن يحب الحديث مع أي شخص، خاصة في الصباح. وكان من الأفضل أيضًا أن لا يكون المدير من النوع الثرثار. في كثير من الطرق، كان المدير الجديد شخصًا يمكن أن يكون لطيفًا معه.

عندما وصلوا إلى صالون التجميل، ترك تشوي إنسيوب لي ووويون أولاً. غادر ليصف السيارة وقال إنه سيأتي لاحقًا، واختفى.

عند دخوله المحل، تعرف المدير لي ووويون وركض إليه بوجه ودود.
"هل تصوّر اليوم؟"
"نعم. فجأة، تأجلت جدولتي. اعتنِ بي جيدًا."
كلماته المهذبة أضاءت تعابير الوجوه ليس فقط لدى الحلاقين، ولكن أيضًا لدى الموظفين. بين العديد من الشخصيات الشهيرة التي زرعت وردت هنا، كانت طريقة تعامل لي ووويون هي الأفضل بكثير. كان من الشائع أن يصبح الأشخاص متعجرفين ويظهرون موقفًا جامدًا عندما يصبحون أكثر شهرة مما كانوا عليه عندما كانوا مبتدئين، ولكن لي ووويون لم يكن كذلك.

لي ووويون كان يتلقى إشادات باستمرار بسبب تصرفه اللطيف والمهذب. على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن تعقيد علاقته بالنساء، إلا أن الصورة التي تدور حوله كانت جيدة بما يكفي للقول بأن هذا الجزء جعله أكثر إنسانية.

"يبدو أن المدير جديد."
سأل المدير الذي كان يلمس رأسه. عندما أجاب لي ووويون بنظراته، استمر المدير في الحديث.
"بشكل غريب، يتغير مدير السيد ووويون كثيرًا. بصراحة، إذا كان الأمر كذلك، فهل هذا يعني أن لدى ووويون شخصية سيئة؟"
ابتسم لي ووويون وقال نعم وهو ينظر إلى المرآة، وقال: "سمعت أن الدورة في اليوم الواحد تغيرت. وقال لي تشوي إنسيوب أنه على الفور يرتب جدول التصوير."
ابتسم مدير المشهد وقال: "إذاً، لنرى كيف يكون العمل مع المدير الجديد."
"نعم."
"هل يبدو جيدًا؟"
"أعتقد أنه شخص جيد."
جلس تشوي إنسيوب هادئًا على الأريكة في زاوية المتجر وبدأ في قراءة الكتاب الذي جلبه. رأى مدير المشهد أنه يخمن إجابة تشوي إنسيوب، الذي قام بإلقاء تحية برأسه للعاملين الذين جلبوا السيارة، واستمر في الحديث.

"أي نوع من الأشخاص تحب، السيد ووويون؟"
"نعم؟"
"ما نوع الشخص الذي تحب العمل معه؟"
لي ووويون تظاهر بالتفكير، لأنه لا يمكنه قول أنه لا يحب أي شخص.
"مثل مديرة هيلين كيلر."
"ماذا؟ هيلين كيلر؟"
عندما سأل المدير بدهشة، ضحك لي ووويون وقال: "هذه مزحة." وعندما انتهت تصفيفة الشعر والمكياج، قفز تشوي إنسيوب من مقعده أولاً.
"سأقوم بتحضير الشاي."
اندلعت ضحكات بعض أفراد العاملين عندما شاهدوا ظهوره يختفي قبل أن يتمكنوا من الإجابة.

"هل خدم في الجيش؟"
"حتى الطبقة الثانية ليست بهذه الطريقة. مدير الجديد أوبا جذاب."
لم يرتبط لي ووويون أبدًا بكلمة جذابة مع رجل، وقفت يدور في رأسه تفكيرًا، "هل هذا صحيح؟"
عندما نزل الدرج، أوقف إنسيوب سيارته أمام المبنى وانتظر. أثناء التنقل إلى مجموعة التصوير، لم يفتح فمه حتى تحدثه لي ووويون.
نظرًا إلى الهدوء الذي كان يتحرك به المدير كأنه لم يكن هناك، فكر لي ووويون في أن هذا هو السبب في فخر الرئيس التنفيذي كيم. من حيث الشخص نفسه، كان تشوي إنسيوب مديرًا بدرجة 100.
ومع ذلك، كانت المشكلة في لي ووويون نفسه. مهما كان الشخص الآخر، في يوم من الأيام سيفقد هدوءه. إذا التقيا على مسافة معقولة، يمكن أن يراوغ إلى الأبد، ولكن كان الأمر صعبًا لأنهم كانوا يتعين عليهم رؤية بعضهم البعض يوميًا.
الأول الذي لاحظ شخصية لي ووويون كانت عائلته. لذلك، كان من الطبيعي أن يكون منفصلًا عن عائلته ولم يكن لديه اتصال بها.
"أنا هنا."
إنسيوب، الذي كان صامتًا لمدة ثلاثين دقيقة، فتح أخيرًا فمه وتحدث. كانت هناك معجبات اكتشفن موعد تصوير لي ووويون متراصات حول موقف السيارات. كان لي ووويون مندهشًا. اكتشف صباح اليوم أن موعد التصوير قد تغير، ولكن ما الذي يحدث مع هؤلاء النساء اللواتي يخيمن هناك وينتظرن؟ لا يعرف كيف تسربت المعلومات، ولكن في بعض الأحيان كان يشعر بالرعب.
نزل إنسيوب من مقعده ووقف أمام وفر مساحة للسماح للي ووويون بالمشي. عندما نزل من السيارة، خرجت أصوات صراخ كأنها تمزقت من بين النساء اللواتي اندفعن نحوه وكأنهن في حالة سخونة.
"أوبا! ووويون أوبا!"
"آآآه! أوبا!"
"أوبا، انظر هنا! أنا سومي. سومي جاءت."
بمجرد وصول اسم سومي إلى آذانه، ومع العلم بصوتها واسمها المتذكر، وميضت عيني لي ووويون بالاستياء. وذلك لأن صاحبة هذا الصوت والاسم الذي يثير الذكريات هو امرأة مجنونة تترك وراءها إحساسًا غير مريح في كل مرة. "أوبا! هل تتذكرني؟ أنا سومي؟

Love History Caused by Willfulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن