"هذا هو ما سنقوم بمقابلته اليوم. تم كتابة الإجابات بإيجاز استنادًا إلى ما تم مقابلته من قبل."
من الصباح الباكر حتى الليل، عمل بجواره، يتساءل عندما يقوم بتحضير شيء من هذا القبيل. وقت تشوي إنسيوب ليس 24 ساعة، ولكن 36 ساعة."... ألست بحاجة إليه؟"
سألت تشوي إنسيوب وهو يطرق عينيه الكبيرتين."لا، شكرًا."
قبل مقابلة، نظر لي ووويون في الملف وتصفح الاستبيان والإجابات المتوقعة بعيونه. عادةً ما يقوم المراسلون بإرسال سؤال لليوم قبل المقابلة. وقد تم طلب ذلك عن عمد اليوم لطرح سؤال متوقع."أعتقد أنه سيستغرق حوالي 40 دقيقة أو نحو ذلك."
قال لي ووويون، الذي رأى الاستبيان، وهو يتأمل الوقت المتوقع. اليوم، بعد هذا الجدول، كان يعتزم العودة إلى المنزل والراحة."سأنتهي مبكرًا اليوم."
"نعم، أفهم."
"ما الذي تفعله عندما تنتهي؟ هل تتواعد؟"
"أوه، لا. ليس بهذه الطريقة."
"لماذا؟ هل ليس لديك صديقة؟"
"... لا."
يمكن رؤية القوة في اليد التي تمسك بعجلة القيادة. انحدر لي ووويون على مقعد السيارة وواصل الحديث."ثم ماذا تفعل في يومك الخالي؟"
"في المنزل ... أستريح."
عندما عادت إجابة غير مثيرة، توقف لي ووويون عن فضوله حول المدير وأغلق عينيه. لاحظ تشوي إنسيوب، الذي كان يتأنق حول ما إذا كان يجب أن يضيف إجابة أخرى، أن الشخص الآخر قد أغلق عينيه تمامًا وأطلق عليه تنهيدة صغيرة.أوقف تشوي إنسيوب السيارة أمام الكافيه في Cheongdam-dong، مكان اللقاء، وأعطى رأسه وسأل.
"وصلنا. أين يجب أن أنتظر؟"
"تعال داخل ولنتناول فنجانًا من الشاي معًا."
"نعم؟ سأذهب فقط..."
كان تشوي إنسيوب يبتسم ويرفع يده موافقًا على الاقتراح. كان لي ووويون يمزح وخرج من السيارة.قام تشوي إنسيوب بالضغط على يده المقابلة براحة يده. كانت هذه عادة في هذه الأيام. اهدأ.
"عورا-تشا-تشا."
ضرب تشوي إنسيوب وجنتيه براحتيه الدافئتين وأعطى نفسه دفعة. جعلته هذه الحركة يتذكر المثل الكوري "حتى إذا تعرضت للعض من قبل النمر، يمكنك العيش إذا كنت واعيًا". وجد موقفًا لوقوف السيارة، ركن السيارة، وخرج. بعد تأكيد أن المراسل ولي ووويون كانا جالسين مقابل بعضهما البعض في الكافيه الزجاجي، أخذ تشوي إنسيوب مقعدًا على التراس. جاء الكاتب واقترح عليه أن يجلس داخل، لكنه رد بأنه سيكون خارجًا. كانت الأجواء لا تزال باردة، لذلك جلب الكاتب الودود بطانية صغيرة مع القهوة التي طلبها للزبون الغريب الجالس على التراس.
وقع تشوي إنسيوب بطانية على ركبتيه ولف يديه حول المقبض الدافئ لتدفئة أصابعه الباردة.وفقًا للمعلومات التي جمعها حتى الآن، كان لي ووويون يكره وجود مدير يطارده. كان من المهم الحفاظ على مسافة معقولة. في الأصل، كان يرغب في الالتصاق به والتقاط صورة واحدة في الثانية، لكنه الآن لا يستطيع. لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي. كان تشوي إنسيوب يعلم بالفعل أن الحد الأقصى للوقت الذي يمكنه قضاؤه مع لي ووويون كمدير كان ثلاثة أشهر.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...