بينما يتنفس مدير تشا دخان السجائر، كان منغمسًا في أفكاره. فكر أن لا بد أن لي ووويون كان له علاقة برحيل مديره بعد بضعة أشهر. ومع ذلك، حتى مع استقالته، قال المدير باستمرار أنه لم يكن خطأ لي ووويون وأنه كان غير كفء بما فيه الكفاية للعمل.
"ما الذي تفعله بالضبط...؟"
أخذ مدير تشا في تقليق لسانه. لي ووويون كان شخصًا يقوم بالأشياء خلف ظهور الآخرين.
استمر مديره لمدة شهرين على الأكثر. بالطبع، عندما يتغير مديرو الشهرة بشكل كثير، لا يظهرون بشكل جيد. حذره الرئيس كيم عدة مرات، لكن في كل مرة، لم يفعل سوى الهمس وقال إنه لم يفعل شيئًا.
ومع ذلك، اعتقد الرئيس كيم ومدير تشا أنه كان واضحًا أنه فعل شيئًا خلف الكواليس. ولكنهم لم يستطيعوا أن يفهموا ما هو ذلك الشيء.
فكر مدير تشا في رأسه بينما يتذكر كلمات الرئيس كيم التي قال فيها إنه قام بتوظيف شخص لن يستقيل أبدًا. أي نوع من البشر هو هذا الذي لا يستقيل أبدًا؟
هل هو شخص تدرب في الجبال؟ أم هو شخص من المظليين القاذفين؟ هممم، عندما سمع صوته، بدا أنه لديه شخصية هادئة ولطيفة. هل كان عليه أن يوقع عقدًا ينص على أنه لن يستقيل بسبب عجلة؟
هاتفه الخلوي رن. أجاب مدير تشا بسرعة، معتقدًا أن الشخص الذي يمكنه إشباع فضوله أخيرًا قد ظهر.
"مرحبًا، مدير تشا... نعم؟ أعتذر؟ أين أنت؟ حسنًا، سأذهب فورًا. نعم."
أنهى مدير تشا المكالمة بسرعة. لاحقًا رن الجرس مرة أخرى. لاحظ مدير تشا شابًا يبدو مهملًا يتجول بينما يحمل هاتفه الخلوي في يده.
"عذرًا. هذا الطريق."
أشار إلى الشاب. الشاب الذي وجد سيارة المدير على عجل وضع هاتفه الخلوي في جيبه وتجه نحوه.
"مرحبًا. ابتداءً من اليوم..."
"هل أنت إنسيوب تشوي، الذي سيعمل كمدير لوويون لي ابتداءً من اليوم؟"
قاطع مدير تشا التحية التي خرجت من فم الرجل. يدرك أنها غير مؤدبة، ولكن هذا كان مدى الطوارئ لديه.
"نعم، ولكن..."
"خذ هذا فورًا."
سلم المدير مفتاح السيارة والدفتر واستمر.
"كل ما عليك فعله اليوم هو التحية للي ووويون وإرشاده إلى المنزل. ربما سيكون خارجًا في ثلاثين دقيقة. لي ووويون ليس لديه جدول للغد، لذا يمكنك القدوم إلى المكتب أولاً. لا تحتاج إلى أي شيء خاص لرعايته، فقط قهوة باردة وأمريكانو. بعض الأمور التي يجب الانتباه إليها هنا. يمكنك رؤية التفاصيل في تلك المذكرة."
"نعم نعم."
أومأت إنسيوب تشوي بصعوبة برأسه على الكلمات التي هطلت كالعاصفة دون توقف.
"يجب أن أذهب لأن هناك حالة طارئة الآن. اتصل بي إذا حدث أي شيء. هل تعرف رقم هاتفي؟"
"نعم."
"إذا أراك لاحقًا."
كان المدير، الذي كان على وشك الهروب، فجأة يتجه نحو الخلف ويضيف كلمة.
"كن حذرًا."
"نعم؟ ... نعم."
قبل سماع إجابته اللائقة، هرع مدير تشا بسرعة. إنسيوب تشوي، الذي كان متمددًا أمام باب المستشفى، وقف لفترة طويلة وهو يحمل المذكرة ومفتاح السيارة اللذين تم تسليمهما عشوائيًا.
فقط بعد أن اصطدمت كتفه بمارة، أدرك إنسيوب تشوي فجأة ما هو الوضع أمامه.
"يجب أن تهدأ. الآن، هذا هو البداية."
أخذ بعقلانية الكاميرا من جيبه وقام بتصوير مفاتيح السيارة التي كان يحملها، تليها دفتره.
Click click click.
صوت الغالق رن بهدوء.
عندما سمع أن مديرًا جديدًا قادمًا، لم يكن لي ووويون يكترث حتى. كان يعتزم أن يستقيل خلال بضعة أشهر على أي حال.
كان معتادًا على ارتداء قناع أمام الناس. اعتقد أن الوظيفة التي اختارها تتطلب ارتداء قناع، وحياته اليومية كانت استمرارًا لعمله. ومع ذلك، بسبب طبيعة الوظيفة، كان المدير، الذي كان بجانبه تقريبًا طوال اليوم باستثناء النوم، يزعجه بالتأكيد.
على وجه الخصوص، كان يكره رؤية نفس الشخص يوميًا لفترة طويلة. حتى النساء، كان يتعب من رؤيتهن ثلاث أو أربع مرات، لكن الاضطرار لقضاء اليوم مع نفس الشخص كل يوم كان غير معقول من الطبيعة. لا يمكنه فقط فصل شخص ما بدون سبب، على الرغم من ذلك. في النهاية، اختار لي ووويون التنمر على الناس دون أن يكون واضحًا. عبارة "احترق" كانت عبارة سمعها من ممرضة نموذجية. احترق.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...