"آسف."
"هه؟ ما الذي يحدث؟"
"...بشكل غير رسمي..."
فور دخوله السيارة، نظر لي وويون إلى المدير الذي اعتذر، بفضول.
"تحدثت بشكل غير رسمي أولاً."
"...نعم."
"بفضلك، نجوت. كنت حقًا في مأزق."
ذهب تشوي إنسيوب إلى الداخل لمراقبة الصعوبات مباشرة من الجانب، ولكنه لم يحاول أبدًا إنقاذه. ومع ذلك، بعد دفع الفاتورة ورؤية حروف لي وويون على القارئ، لم يكن لديه خيار سوى أن يتبع تعليماته.
اتصل بي.
خرج تشوي إنسيوب من المتجر واتصل بمجرد أن دار الزاوية. كما كان متوقعًا، خرج لي وويون من المتجر بعد لحظة.
"لكن كيف عرفت؟"
"نعم؟"
"أنني كنت في وضع سيء؟ كنت خارجًا. على المقاعد في الشرفة."
"هذا..."
كان تشوي إنسيوب دائخًا. كيف يمكنه أن يقول أنه شاهد أفلامه مرارًا وتكرارًا لمعرفة المزيد عنه، وأنه يستطيع التعرف على تعابيره بسبب مهارات المطاردة التي اكتسبها على مر السنين؟
"فقط... كان القهوة مريرة ودخلت لأحضر الشراب..."
"بالصدفة؟"
"نعم. بالصدفة."
رفع تشوي إنسيوب رأسه كما لو أنه وجد حبلًا لإنقاذه. نظر لي وويون إليه وأعطاه نظرة ودية.
"إنها صدفة حظة."
كان صوته حلوًا جدًا، بدا وكأنه لطيف كملاك وضع طفلاً على ركبتيه وأعطاه حلوى. تحول تشوي إنسيوب رأسه بسرعة.
نظر لي وويون إلى المدير الذي كان يتصرف كفتى مراهق بفضول.
"إذًا، هل أقودك إلى المنزل؟"
بدأ تشوي إنسيوب المحرك وسأل. لحظة من التأمل، ثم لمس كتفه وسأل.
"ماذا تفعل هذا المساء؟"
فور دخول لي وويون المتجر، كانت جميع الأعين تتجه نحوه. سار بشكل طبيعي إلى مقعد داخلي بعيدًا، موجَّهًا بواسطة النادل. تشوي إنسيوب، الذي تناول وجبة فجأة معه، وقع في تأمل وتبعه بصمت.
بعد اختيار قائمة توصي بها لي وويون، جلس تشوي إنسيوب بهدوء، يلعب بكوب من الماء.
"السيد تشوي إنسيوب."
"نعم؟"
"كيف هو عملك كمدير؟"
"...جيد."
على الرغم من أن اللهجة كانت لطيفة، كان تشوي إنسيوب متوترًا وانتظر الكلمات التالية من لي وويون.
"هل هناك أجزاء صعبة؟"
"لا، على الإطلاق."
"هل تحب الرياضة؟ عندما نظرت إلى سيرتك الذاتية، كانت إحدى هواياتك كرة القدم."
"نعم، قليلاً فقط..."
كانت كرة القدم هواية كتبها بقصد أن تبدو عادية. اندلع في عرق بارد. لماذا كان يفعل هذا؟ لماذا؟ لم يفهم لي وويون، الذي لم يكن مهتمًا بالآخرين، لماذا كان يولي اهتمامًا لسيرته الذاتية، وحتى لهواية تافهة كهذه.
"ما الذي دفعك للتقديم لوظيفة مدير؟"
"نعم؟!"
شعر تشوي إنسيوب وكأنه يسقط تدريجياً في متاهة. كان ذلك بسبب عدم قدرته على فهم لماذا جلبه لي وويون فجأة إلى مطعم فاخر واستجوبه. بينما كان يعمل بجوار لي وويون، قام بمحاكاة عشرات الآلاف من الحالات في عقله، ولكنه لم يتجرأ على تخيل شيئًا كهذا."لأنك معجب بي؟ هل قمت بتغيير مسار حياتك بهذا الشكل؟"
كان تشوي إنسيوب مترددًا جدًا في وجه اللهجة التي بدت وكأنها تستجوبه بطريقة ما.
"لنكن هادئين. يجب أن تكون هادئًا. إنه لا يعلم شيئًا حتى الآن."
"كنت مهتمًا بالأصل بهذا العمل. أحد الأصدقاء قام بتوصية بـ JN Entertainment، لذا قدمت سيرتي الذاتية."
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...