"ماذا؟ أي نوع من الرياح وصل إلى المكتب؟"
عندما رأى لي ووويون جالسًا على الأريكة، عبّر الرئيس التنفيذي كيم هاكسونج عن عبوس كما لو أنه رأى شيئًا لا يمكنه تصديقه."جئت لأقول مرحبًا بعد فترة طويلة."
"ما الآخر الذي تنظر إليه؟"
"سيرة مدير."
"ماذا؟؟ من هو؟"
"السيد تشوي إنسيوب."
"لماذا هو؟؟ ما هو الخطأ فيه؟؟ ماذا تعتزم أن تفعل؟!؟ أنت!"
"ماذا أفعل؟؟ إذا سمعها أشخاص آخرون، سيفهمون خطأ، سي أي أو."
هذه الكلمات لم تكن كاذبة. لم يفعل لي ووويون شيئًا. كان المدير الجديد سريع التكيف بشكل مدهش. كما لو أنه كان معجبًا، لم يفعل أي شيء يكرهه ولا يهينه. يحضر طعامه المفضل كل صباح وغالبًا ما يستمع إلى الموسيقى في الطريق إلى المنزل. عادةً ما يشرب القهوة السوداء، لكنه أيضًا عرف أنه يحب اللاتيه عندما تمطر.كانت نظرته إلى اختيار الملابس جيدة بما يكفي لتحصل على إعجاب المنسقة. اختار ملابس تناسب لي ووويون تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، عندما لم يكن لي ووويون في مزاج جيد، كان لديه حاسة سريعة للتراجع.
كانت مثالية. كانت مثالية لدرجة أنها لم تكن مريحة.
"لماذا تنظر إلى سيرة إنسيوب؟"
"إنه شخص أعمل معه، لذا من الطبيعي أن يكون لدي أسئلة."
"بالطبع ستقول ذلك. هل رأيت في يوم من الأيام سيرة مدير على الأقل؟"
"إذًا، هل لا يمكنني أن ألقي نظرة؟"
وجه لي ووويون بعناية سيرة تشوي إنسيوب."لماذا؟؟ ما هي المشكلة؟"
"لا يوجد مشكلة."
"ولكن؟"
"ليس هناك الكثير، لذلك هذه هي المشكلة."
"إذا كان هناك مشكلة، يتركون، حتى لو لم يكونوا، لديك مشكلة. ما الذي حدث لك؟؟ أيقو."صدر صوت مريض من الرئيس التنفيذي كيم هاكسونج وجلس على الأريكة مقابل لي ووويون. حتى اليوم، ابتسم لي ووويون بسعادة وهو ينظر إلى زيه مع تيشيرت تظهر سحره من الرأس إلى القدم.
"الرئيس التنفيذي، يجب أن تكون مشهورًا."
"أنا؟؟ لقد فعلت ذلك من قبل. عرض الأزياء."
"حقا؟ لم أكن أعلم."
"...؟ حسنا. ماذا ستعرف؟ ليس لديك اهتمام بالآخرين."
"ليس صحيح. أنا أيضًا مهتم جدًا بالآخرين."
"صحيح. أنت ممثل جيد. أنت تكذب بكل وقاحة."
بينما كان يستمع إلى كلام كيم هاكسونج، قرأ لي ووويون سيرة شوي إن سيوب مرة أخرى.
"لماذا؟ تم اختيار تشوي إنسيوب من قبلي نفسي، ولكن لم يكن هناك شيء خاص."
"نعم. وفقًا للسيرة الذاتية، هذا صحيح."
كان تشوي إنسيوب على سيرته الذاتية يظهر بما فيه الكفاية عاديًا لتحديد المعايير للرجال في كوريا. الابن الثاني بين اثنين من الأبناء وابنة واحدة. وُلد في سيول، وتخرج من برنامج لمدة أربع سنوات في سيول. كانت درجة الـ TOEIC 800 وقد ذهب إلى الولايات المتحدة للتدريب على اللغة لفترة."أليس من المضيع أن يكون مديرًا؟"
"لأن الحصول على وظيفة في هذه الأيام مثل اختيار النجوم في السماء. هناك أشخاص يتعلمون العمل هنا ثم يبدأون شركة إدارة."
"هل تشوي إنسيوب هذا النوع من الشخص؟"
لم يكن يمكنه أن يتخيل الرجل الخجول والهادئ تشغيل عمل.
"لا. إنه ليس هذا النوع، أمم... هذا أمر غريب بعض الشيء. ليس سيئًا على الرغم من ذلك. كيف يسير العمل؟ هل تعمل بشكل جيد؟"
"نعم."
"حسنًا. عامله بلطف. لأنه يبدو وكأنه شخص جيد. وبينما أنت هنا، اطلع على النص الذي وصل وانطلق."
"نص؟ هل لم يكن هذا ما اختاره الممثل؟"
منذ أن كانت عينية للرئيس التنفيذي كيم هاكسونج مختلفة، فقد مر وقت طويل منذ أن سلم لي ووويون سلطة اتخاذ القرار له.
"هناك الكثير من الأشياء الجيدة. ماذا تعتقد أنه سيكون جيدًا؟"
"الشرير."
أجاب لي ووويون بابتسامة. رفض الرئيس التنفيذي كيم.
"لا. إذا فعلت ذلك، سيظهر طابعك وهو مخيف جدًا. أنا متأكد من أن بعض الأذكياء سيلاحظون سريعًا طابعك القذر."
أراد لي ووويون، الذي لديه صورة ناعمة، أن يلعب دور الشرير الشرير. في كل مرة، رفض الرئيس التنفيذي كيم هاكسونج بحزم.
كانت مؤثرة لدرجة أنها جدلت، حيث ظهرت شكله الحقيقي في بعض الأحيان.
"إذا لعبت دورًا جيدًا جدًا، ستصبح صورتك مملة. ماذا عن هذا؟ قاتل متسلسل. أعتقد أنه سيكون ممتعًا."
قال لي ووويون وهو يلتقط النص الذي رفضه ورماه الرئيس التنفيذي جانبًا.
"...لأنه يناسبك كثيرًا."
"ههههه. ممثل. من أنا سأقتل؟ هل هذا مقبول أيضًا؟ مجنون يقع متهورًا في حب البطلة. قاتل."
"لا تكون قاتلًا. بعد ذلك، ستظل الأدوار القاتلة تتوالى. ستختفي جميع الإعلانات."
"ماذا لو جنيت ما يكفي من المال، ولكن توقفت الإعلانات؟"
"هذا كافٍ. لا تقول هذه الأحاديث، اختر واحدة من هذه."
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...