عندما دق جرس الباب، سحب لي ووويون وسادة وغطى بها أذنيه. استمر صوت الجرس في الدق بشكل مستمر.
"لعنة."
رمى لي ووويون الوسادة ونهض من السرير. كانت الساعة العاشرة صباحًا. اليوم كان يومًا بدون جدول زمني، لذلك قرأ كتابًا حتى الفجر ونام. وببساطة، كان يعني أنه لم يتم منح أحد حق إيقاظه في العاشرة صباحًا.
فتح الباب الأمامي دون أن يسأل من كان.
الرجل الذي كان على وشك دعس جرس الباب وقف ونظر إلى لي ووويون.
"...ماذا يحدث؟"
سأل لي ووويون بصوت متجازء. تلعثم تشوي إنسيوب وأجاب.
"أوه، تغير جدول اليوم، لذلك تلقيت اتصالًا يقول أن التصوير يجب أن يكون اليوم في الصباح بدلاً من بعد غد."
"..."
ظهرت إزعاج خفيف على وجه لي ووويون. لم يكن من النادر تغيير جداول التصوير. ولكن على الأقل، لا ينبغي أن يحذروا مسبقًا؟
"آسف."
أطاح تشوي إنسيوب رأسه.
"لا. ليس ذنب تشوي إنسيوب. بخير."
أجاب لي ووويون فورًا بوجه الشخص الطيب. قال "تعال إلى الداخل"، وعندما خرج من الباب، أبصر تشوي إنسيوب واستمر في النظر حوله.
"هل ستظل خارجًا حتى أستعد؟"
"آه... نعم. حسنًا."
حتى بعد دخوله من الباب الأمامي، لم يفكر تشوي إنسيوب في خلع حذائه. عندما قال له لي ووويون أن يأتي إلى الداخل وينتظر بضع دقائق أخرى، خلع تشوي إنسيوب حذائه."اجلس وانتظر. هل يمكنني أن أقدم لك شرابًا؟"
"لا، شكرًا. سأنتظر فقط."
رفع تشوي إنسيوب يده وتجاوز، كما لو لم يسمع شيئًا. كان لي ووويون يعتقد أن إنسيوب ليس النوع الذي يعمل في هذا النوع من الوظائف. من أجل أن تكون مديرًا، كانت الصدق أمرًا هامًا، ولكن الوقاحة كانت عنصرًا أساسيًا.
عندما أخذ لي ووويون ماءً من الثلاجة وتحول، وجد تشوي إنسيوب جالسًا على الأريكة، ويضع يديه على ركبتيه، متوترًا للغاية.
كيف سيعمل مع هذه الشخصية؟ حسنًا، لا يهم. لن يروا بعضهم البعض بعد شهرين على أي حال.
دخل لي ووويون الحمام للاستحمام.
.
تركته وحده، نظر تشوي إنسيوب ورأى أن باب الحمام كان مغلقًا وبدأ في النظر حوله. أثارت الديكور الحديث والأنيق الذي يظهر ذوق لي ووويون كما هو انتباهه. كانت المنزل نظيفًا ومرتبًا لدرجة صعب تصديقها كمكان يعيش فيه رجل وحيد.
كانت الأماكن الوحيدة المزدحمة الغرفة النوم بدون أوراق والكتب على الطاولة. فحص تشوي إنسيوب بسرعة عنوان الكتاب الذي كان يقرأه بعينيه. كان لديه ذاكرة جيدة، لذا كان قادرًا على تذكر جميع عناوين الكتب بقراءتها مرة واحدة. ومع ذلك، أخرج تشوي إنسيوب هاتفه الجوال من جيبه لإحياء هذه اللحظة. حتى قام بتنزيل برنامج لكي لا يصدر صوتًا حتى لو التقط صورة. يجب عليه تسجيل كل شيء عن لي ووويون. كان عليه أن يفهم بقدر ما استطاع.
أخذ صورة للأريكة أولاً. سيجلس هنا وسيشاهد التلفزيون أو يستمع إلى الموسيقى. ثم كان هناك القرص المضغوط. كما لو كان يثبت أن الاستماع إلى الموسيقى كان هواية، كان الخزانة مليئة بالأقراص المدمجة. بينما كان تشوي إنسيوب يلتقط صورًا لفهرس الأقراص، خرج لي ووويون من الحمام بعد الاستحمام.
"ماذا تفعل؟"
"أه، أنا..."
كان لي ووويون يرتدي رداء الاستحمام، ولكن تشوي إنسيوب لم يتجرأ على رفع رأسه. كان قلبه ينبض كالفتى الذي تم القبض عليه يفعل شيئًا سيئًا.
"إذا كنت تحب شيئًا، اقترضه."
بعد قوله ذلك، دخل لي ووويون إلى غرفته. كانت ساقي تشوي إنسيوب ترتعش، لذا عاد إلى الأريكة وجلس.
ما زال من الصعب تصديق أنهما وحيدان في مكان بهذه القرب. في كل مرة يواجه فيها تشوي إنسيوب ظاهرة لي ووويون شخصيًا واحدة تلو الأخرى، يشعر تشوي إنسيوب بالتكريم للجهود التي بذلها للوقوف هنا الآن.
خرج لي ووويون مرتديًا ملابسه. قفز تشوي إنسيوب من مقعده. طرح لي ووويون سؤالًا ممزوجًا بالضحك بينما هرع إلى الباب الأمامي ووضع حذاءيه أولاً.
"لماذا أنت في عجلة مستعجلة؟ إنه بخير."
"لا."
وبينما كان يلبس حذائه، فتح تشوي إنسيوب بسرعة الباب الأمامي وانتظر. نفس الأمر لركوب المصعد. أولًا، أمسك بباب المصعد وابتعد عنه بعيدًا.
كان لي ووويون يكره أن يكون قريبًا من الناس، مثل المديرين. قطع بسرعة المديرين الذين كانوا مغرورين وساخرين كما لو أنهم قادرون على فعل أي شيء.
حتى في المصعد، كان تشوي إنسيوب يقف وحده، يحدق في الحائط دون التفرغ للنظر في العيون. شعر لي ووويون بأن قول أن المدير الجديد هو معجب به كان شيئًا قيل فقط من أجل اللطف.
عند وصولهم إلى موقف السيارات، أخبره تشوي إنسيوب بالانتظار وأحضر السيارة بسرعة. عندما فتح باب السيارة ودخل لي ووويون، كانت هناك خبز وقهوة معدة. إذا كانت القهوة حلوة مع كريم الحليب أو الحليب، كانت هناك مواصفات، ولكنها كانت أمريكانو. كان الخبز أيضًا سياباتا بيضاء من مخبزه المفضل.
"اعتقدت أنك لن تستطيع تناول الإفطار، لذا قمت بتحضيره.""شكرًا. هل تناول إنسيوب الإفطار؟"
"نعم. لقد فعلت."
أجاب تشوي إنسيوب بينما كانوا يغادرون وحول المقود. كان لي ووويون يكره رائحة طعام الآخرين في السيارة. بالطبع، اختار فقط الطعام الذي يأكله والذي لا يكون له رائحة قوية.
بينما كان يتناول السياباتا، تذكر لي ووويون كلمات الرئيس التنفيذي كيم التي قال فيها إن المدير لن يتنازل أبدًا. يبدو أنه في هذه المرة، فكر حقًا في الأمر واختاره. بسبب هذا الاهتمام الصغير، شعر بالأسف قليلاً للرئيس التنفيذي كيم، الذي يكون قد بذل الكثير من الجهد لاختيار العناصر القابلة للتصرف.
وبينما كان يشرب القهوة الباردة قليلاً، نظر إلى ظهر تشوي إنسيوب.
"حجزت في المحل، وبمساعدة مدير تشا، اخترت بعض الملابس."
"شكرًا."
قال لي ووويون ذلك لظهر رأس المدير الجديد، الذي لا يمتلك فقط حسًا جيدًا ولكنه كان أيضًا دقيقًا في عمله. وبمجرد أن تحدث، أحمرت أذن إنسيوب قليلاً، ولاحظ لي ووويون ذلك.
تذكر أن المدير الجديد كان معجبًا كبيرًا به. هل كانت مجرد لطافة؟ هل كان صحيحًا؟ فجأة، شعر بفضول وسأل سؤالًا.
"هل أنت جاد حيال ذلك؟"
"نعم؟"
عند الإشارة الحمراء، توقفت السيارة. سأل تشوي إنسيوب، ويحقق الاتصال البصري من خلال المرآة الخلفية.
"ماذا تقصد..."
"قلت أنك معجب بي."
"نعم... أنا معجب."
رأى لي ووويون القوة في اليد التي تمسك بالمقبض، وابتسم. بدا أنه صحيح. لم يكن يحب الإعجاب بالإناث، ولكنه كره الإعجاب بالذكور أكثر.
"كيف هو رؤيتي في الواقع؟ يُقال إن هناك العديد من الحالات التي يخيب فيها الناس عند رؤية المشاهير شخصيًا."
"لا. ليس كذلك! أبدًا، أبدًا خيبة الأمل. بل على العكس..."
حتى لو شتم شخص الله أمام مسيحي مؤمن، لن يقفز بهذه الطريقة. تشوي إنسيوب استدار جسمه تمامًا إلى الوراء وفتح عينيه وصاح.
"أكثر بكثير؟"
لي ووويون ابتسم وانتظر من تشوي إنسيوب أن يقول شيئًا آخر.
"ماذا عن أكثر بكثير؟"
"إنه رائع. الأفضل."
"شكرًا."
"لستُ قائلاً هذا فقط من أجل اللطف. حقًا..."
فجأة، زمجرت الأبواق من الخلف. في لحظة، تحولت الإشارة للون الأخضر. استعاد تشوي إنسيوب جسمه إلى الأمام وهمس بصوت محرج.
"إنها حقًا. حقًا... أنت الأفضل."
لي ووويون ابتسم من الخلف ورفع يده قائلاً، "أنا أفهم." أبقى تشوي إنسيوب فمه مغلقًا كما لو كان يركز على القيادة مرة أخرى. لم يفتح فمه حتى وصلوا إلى صالون الحلاقة.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...