حتى عندما خلع تشوي إن سيوب حذائه، كان متجمدًا كطالب تم توبيخه ولم يعرف ما يجب عليه فعله. بعد سماع كلمات لي ووويون بأن يستحم ويغير ملابسه في منزله، أصبح تشوي إن سيوب أبيض اللون في المكان. رأى لي ووويون أنه لم يرفض حتى وإن كان مرتبكًا ومحرجًا لعدم معرفته أين يضع نفسه، فظن أن المدير يجب أن يكون من المعجبين الكبار به.
بعد أن استحم أولاً في غرفة الاستحمام الملحقة بالغرفة نومه، صب لي ووويون القهوة وانتظر خروج تشوي إن سيوب. لم يكن من طبيعته أن يقدم حمامه للمدير، ولكن كانت قرارًا اتخذه لأن إرجاع المدير الذي تم عمدته بالقهوة ليس الطريقة المعتادة للنجم المحبوب لي ووويون.
في حين شرب قهوته الطازجة وفكر أن المدير الجديد قد قضى وقتًا طويلاً في الاستحمام بالنسبة لرجل، سمع جرس الباب.
عندما فحص شاشة الفيديو في الفيديوفون، كانت يو مينجو، التي التقى بها عدة مرات وتناول الشراب معها. عندما اكتشف أنها تعيش في نفس المجمع السكني، ندم لي ووويون على أنها نامت معها. كما كان متوقعًا، ستظهر يو مينجو بشكل مفاجئ عدة مرات بعد ذلك للحديث عن أمور غير سارة وتناول الطعام أو النوم.
على الرغم من أن معظمها تم تجاهله بشكل ثابت، أراد لي ووويون التحدث بوضوح اليوم. نظرًا لأنهما كانا ذوي شهرة، كان يعتزم قول بلطف أنه يجب عليهما التحلي بالتقدير.
في لحظة فتحه الباب الأمامي، أدرك لي ووويون أنه اختار الوقت الخاطئ لقول ذلك.
"ماذا؟ هل كنت في المنزل؟" تعود أصل هذا الفصل إلى N0v3l--B1n.
"..."
في كل مرة تتحدث فيها يو مينجو وهي سكرانة، يخرج رائحة فظيعة. عندما قال لي ووويون "أنتِ سكرانة"، سألت وهي تدحرج عينيها.
"نعم، أنا سكرانة، ماذا تريد إضافة أكثر؟"
"أنتِ سكرانة جدًا."
"هم. ولكنك لا تزال في المنزل اليوم ولا تتظاهرين كما لو أنكِ غير موجودة، السيد لي ووويون."
"..."
"آخر مرة رأيت فيها، كان المنزل مضاءً بالتأكيد. لماذا لم ترد عندما رن الجرس؟"
"ربما لم أستطع سماع ذلك لأنني كنت أستمع إلى الموسيقى. أنا آسف."
لم يكن هناك كذب في قوله أنه لم يستطع سماع ذلك لأنه كان يستمع إلى الموسيقى. في اللحظة التي بدأت فيها يو مينجو في رنين الجرس، وضع لي ووويون سماعات الرأس ورفع مستوى الصوت.
"ما الأمر؟"
"لماذا؟ ما هو الخطأ في زيارتي؟ هل لا يمكنني القدوم؟"
بعد قولها ذلك، نظرت لأعلى ورأت زجاجة النبيذ التي كانت تحملها.
"لنتناول مشروبًا معًا."
"لدي جدول أعمال غداً في الصباح، لذا لا يمكننا شرب الكحول."
"من لا يملك جدول أعمال للغد؟"
كانت خطوة جارحة. على الرغم من تعبير صاحب المنزل عن رفضها، دخلت المنزل بشكل جارح. بسبب تجاهلها عدة مرات، تعرضت تقدير نفسها لأذى كبير، وبدت وكأنها قررت اليوم. بحثت في أدراج الأثاث كما لو كانت في مطبخها الخاص ووجدت فتاحة النبيذ. يو مينجو، التي أزالت الفلين بدون توقف، بدأت البحث عن أكواب النبيذ هذه المرة.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...