كُونيِ لِي | الجزء الثاني
قراءة ممتعة💕
______________________imea pov:
فتحت عيناي ببطئ احاول معرفة اين أنا ثم بدأت أرمش عدة مرات حتى استعدت وعيي مجدداً وتذكرت ما حدث وظللت أتسائل اين انا وما هذا المكان؟؟
غرفة قديمه لونها بني بأثاث متسخ ورائحة كريهه، ويبدو باب الغرفة الحديدي مقفل بعدة أقفل، الهذه الدرجه يخافون أن أهرب؟؟
انا متكئة على الحائط ويدي وقدماي مكبلة وهناك شريط لاصق يحيط فمي لا أستطيع الصراخ فقط أنظر في عدة إتجاهات لعلي أجد شيئاً يساعدني على تحرير نفسي والهرب من هنا.لقد لمحت ذلك الكرسي الخشبي يبدو مكسوراً وهناك شظية به ستساعدني على قطع الحبل الذي يكبل يدي زحفت نحوه وحاولت احتكاك الحبل به عدة مرات حتى وأخيراً حررت يداي ثم بدأت بسرعه بفتح الحبل من قدماي لأبعد الشريط اللاصق من فمي، بعد ذلك أتجهت ناحية الباب احاول فتحه لكن لا فائدة أنه مقفل بإحكام!!
وحتى لو فتحته بالطبع سيكون هناك رجلان يحرسانه، علي أن أجد أي فتحة للهروب من هنا، لابد وأن أبي وأختي ينتظراني الان.نظرت بكل أنحاء المكان حتى رأيت فتحة بالأعلى تؤدي الى مكان ما، لا بأس سأصعد سأجرب حظي سأرى الى أين ستأخذني هذه الفتحة الصغيره، كل ما يهمني الان هو الخروج من هنا!!.
قمت بوضع ذلك الكرسي المكسور على الحائط ثم صعدت فوقه ادعي بدواخلي ان لا ينزلق فهو مكسور وحاولت الصعود وأخيراً انا اصعد اليها نظرت الى المكان انه ضيق لكن لا بأس به مع وزني،....
حينها...
سمعت صوت الباب وكأنه يفتح ياللهي علي الهرب بسرعه!!!!
End imea pov:
..............................................................
فجأة فُتح الباب ليدخل رجل الى الغرفه بينما كانت ارجل إيميا معلقة بالأعلى على وشك الفرار ليعطي ذلك الرجل ذو الشعر الغرابي حركة بوجهه لرجاله بمعنى أحضراها الي.
دخل إحدى الرجال ببنية ضخمه وبشرة سمراء يرتدي بدلة رسميه ثم قام بإمساك ارجل إيميا وشدها اليه تحت صرخاتها بكلمة << أتركوني ماذا تريدون مني؟>>
بعد أن قام بإنزالها وضع يده على فمها لإسكاتها حتى قامت بعض يده بقوة ليتألم ثم كاد أن يصفعها لولا يد ذلك الرجل والذي يبدو رئيسهم بمنعه عن صفعها. لينبس
" دعها لي أنا سأتصرف معها "
أبعد يده عنها لتنظر له بغضب
أنت تقرأ
🖤𝐁𝐄 𝐌𝐈𝐍𝐄 | ڪُونِي لِـي🖤
Fantasyماذا عن فتاة أنخطفت بِـسن الثامن عشر من عمرها تحاول بِڪل الطرق الهروب و نجاة من أجل العودة إلى أختـها التي هي أيضاً أنخطفت من قبل عصابة آخرى و والدها الذي تم قتلـهُ دون أن يڪون لها عِلم بِـهذا؟!... ماذا إذا وقع خاطفها بِـحبها ڪَالمختل و المهووس بِـه...