part 19

1.9K 45 5
                                    

يوم الجمعه الساعة 11:00صباحآ

مريم/اليوم راح نروح لبيتنا وبعد ماشوف اسد لمدة شهر ونور من البارحة تبجي وحسن ضايج سوالف مخطوبين واسد اصلآ من البارحة التحلق المهم )يلا نور بدلي

نور/روحوا انتو اني ماروح

مريم /روحي كولي لبابا اني معليه

نور/اي يلا تمام راح ابدل

مريم/طبعآ جنت ارتب الملابس ودگ الموبايل عرفته اسد بس ماراح ارد لين التلحق بدون حته ميودعني ) ناس بلا احساس يروح هيج بدون ما احد يعرف ويرجع يتصل اني الك

---------------------------------------------------------

نور/توقعت راح نضل ونبني بس بابا ماقبل لهيج راح اروح لبيتنا واحتمال بعد هوايه يلا نرجع نجي واني ماكدر)

مريم/اني راح اطلع وانتي بدلي بسرعه

نور/تمام(بدلت بسرعه وطلعت مشطت شعري عود ما البس حجاب فجئه نفتحت الباب وفات حسن)

حسن/Where is your hijab, my dear?(اين حجابك ياعزيزتي)

نور/مافتهمت (طبعآ صح اني صف خامس علمي بس ماعندي ولا طگه بل انكليزي)

حسن/قصدي وين حجابج

نور/ما اللبس حبيبي

حسن/Why (لماذا)

نور/ ماحبه كلش

حسن/اوي عيني ماتحبه تلبسينه وغصبن عنج

نور/حسن ولله ما متعوده علي لا تغصبني

حسن/تتعوودين انشالله حياتي

نور/ما اللبس شسوي سوي يلا

حسن/تريدين تعرفين شسوي

نور/شو هذا صار يتقدم عليه واني ارجع للكنتور شويه وما فتت بي)

حسن/مسكت خصرها بأيد وبل ايد الثانيه محتجز ايديها صارت متكدر تتحرگ ووجهي بوجها وانفاسنا متخالطه عطرها كلش طيب لدرجه اخذته منهاوصرت يوميه بليل اشمه قبل لا انام )

نور/منا ماكدر اسوي شي لين مقيدني بأيديه ودايخه من قربنا سوا احس شويه ونتباوس وخايفه لا احد يدگ الباب)

حسن/صار ميفلصنا شي وبدون سابق انذار طبقت شفايفي علئ شفايفها وصرنه نتبادل البوسات سويه من دون انقطاع)

_______________________________________

اسد/من يوم ماعترفنا اني ومريم بحبنا لبعض وطلعت تحبني مثل ما اني احبها صرنه علئ طول الساعات نحجي سوه بس جان عندي مهمه بخصوص اقتحام لهذا اطريت اطلع الفجر ووصلت الساعه 9:00 الصبح وسيف اجه همينا المهم اول ما وصلنا طفيت موبايلي لين هسه يضل يدگ وماكدر اركز طبينا اجتماع وعرفت اكو ملهه ليلي لازم نقتحما وناخذهم اول مكالوا ملهه ليلي تذكرت هذيج القذره ردت ارفض بس مكدرت بعد صارت بيدي ماكدر اتراجع خلص الاجتماع وتفقنا علئ خطه بس لازم نكون كلش حذرين لين هاي رابع مره مانكدر نقبض عليهم بس لازم هل مره نقبض عليهم اخذنا استراحه ورحت تريكت وطلعت لمكتبي ارتاح كعدت على القنفه وفتحت موبايلي خابرت على مريم رفضت يمكن شي اربع مرات دكيت وترفض شكو خابرت على جدي)

عشگ الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن