الجزء 22
قتلو ضك نلقى دار نكريها قالي ولله قتلو ولله قالي وعندك دراهم قتلو يحصراه راك قديم جيب جديد قالي اووو قتلو ولله كيما نحكيلك قالي مالا سلفينا شوي يا مولات دراهم قتلو سلفت لخوك بزاف قالي وقتاه هذي مي ولله درتو لعب مليح وهذاك النهار لاه طحتي من الكرسي قتلو من الخلعة ضحك قالي حتى انا جاني الضحك كي شفتك مرمية هكاك كي الجاجة الميتة قتلو امم وداركم علابلهم بلي راهم معاك قالي لا مقتلهم والو خلي حتى تهدا الحالة وزيد بابا قالي بلا ربي ماراهم داخلينها للدار ( اهاه الحاج استغفر مولاك وشبيك ) قتلو يخاااه قول ولله قالي ولله كيما نحكيلك خلي بلي نفهمو قتلو ايه قالي صاي راح تطلقو نتي وكريم قتلو اممم قالي نسقسيك قتلو وي قالي نتي وهو مكانتش علاقة بينكم !!!! قتلو وااااش قالي سقسيتك جاوبي قتلو مفهمتش قالي واش مفهمتيش مدام متحبيهمش مراكمش متزوجين صح قتلو ونتا واش همك قالي بلعي خلاص بلعي سقسيتك قتلو بصح وشبيك قالي ضك نتفاهم معاكم كامل كريم ونتي وإبتهال مزال ما تلاقيت بيهم قتلو وكيفاه عرفتهم قالي شراو بيس من عندي واحد نعرفو وهو جا قالي وانا عيطتلو صباح قالي رانا في وحد الدار قتلو روح لداري مي ضك نحاسبهم ونتي معاهم قتلو وانا واش درت قالي نتي عاونتيهم سكت نشوف معاه قالي ما تشوفي ما والو ...قصص إدمان سيما .. فوتنا مدة وحنا في طريق كل واحد ساكت كي وصلنا توال الدار هبطت نجري طبطبت سمعت صوت واحد جاي حللي كريم قالي ندى وحضني قالي سمعت واش صرا قالي عبدو مقبيل زادت جات إبتهال حضنوني في زوج قالتي توحشتك ندى خفت عليك سمحيلي سمحيلي قتلها عادي حبيبة شفت عبدو جا حمحم بعدنا على بعض شفتو هاز الصندوق تاع دراهم الذهب في يدو قتلو شكون قالك جبدو جيبو جيت نهزو طلعو لفوق قالي مكانش خليهم عندي في شمبرتي وخزانتي هازة هذو دراهم والذهب كامل معاك ايماجيني كشما دارولك مقبيل وما عندك ما ديري بيهم قتلو اوووف نتا واش دخل جدك فيا قالي ولله ما تشوفيهم باه تلوحيهم من ومن قتلو ونتا واش دخلك قالي ندى تبلعي ولا نو قتلو مي نسحقهم قالي تدي شوي ولخرين تخليهم فهمتي قالو كريم مي نتا عبدو خليهم عندها نتا واش دخلك فيها طرطق عبدو رقبتو قالي شدي تشوفي صندوقك حكمتو عليه في دقيقة حكمو من الكول وعطاه بوكس للوجه جابو طايح وإبتهال حكمها من شعرها خبطلها راسها على الحيط طرت من بلاصتي جبد الفاليزة لداخل و غلق الباب وشاف معايا قلبي هبط لرجليا ...........
الجزء 23شفتو قدم عندي قالي ونتي واش ندير فيك ااه لسقت في الحيط رجعت نرجف قتلو وشبيك نتا ياك هوما قالي هوما امم ووشكون لي عاونهم هز يدو غمضت عيني ضرب الحيط ورايا حليتهم لقيتو يشوف معايا قالي اخر مرة منضلش نعاود بعد عليا شفت إبتهال حاكمة راسها وتبكي بسكات وكريم يمسح في الدم من نيفو قالهم هربتووو هبلتوو اااه هبلتي إبتهال يماك قريب هبلت عليك ونتا يا السي زعما راك كبير وشارف مدي بنت عمتك مهربها مخممتش كي يسمعو لافامي واش يقولو وبابا زاد حلف عليكم ما تدخلو للدار ضك كيفاه اااه وندى زاد حاوزها باباها وها هي ت## عليكم كيما راكم ريحتو ضك بردتو اااه ..قصص إدمان سيما .. راح لكريم جبدو من تريكو قالو اهدر انطقققق راح نطرطقلك جد رقبتك قالو اذا حبيت تضرب اضرب معنديش جواب لهذا الشي قالو يسما مستعرف بلغلطة وفرحان جيت نهدر هو طاح عليه ليك ليا يضرب فيه قتلو بضرب وحنا ما قدرنا نقدمو جبدو من الكول وطبعو زاد راح لعند إبتهال روحت نجري ليه قتلو عبدو تعيش طبعني عليا قالي مدخلييييش روحك حكمها من شعرها جابها لعندو يضرب بلكف قالها عاهرة نتي تهربي اااه وااااش وين راكي حسبتلك راني نتمسخر كي قتلك خطرة يا إبتهال ردي بالك تغلطي تخلصيهاااااااااا غااااااااااالية لاحها ديركت للصالو روحت نحكم فيه قتلو عبدو تعيش شوف كيفااه صرالهم تعيش ربي يحفضك خويا مديريش هكا حضنتو باه نهديه نمسح على ظهرو حسيتو صح تكالما مي جاب السبان والكفريات بربي كامل للدار حط راسو في رقبتي يتنفس بلجهد منبعد طبعني قالي متزديش تقربي مني وراح خبط الباب وخرج جريت نشوف في كريم لي قاعد يمسح في الدم من نيفو قتلو صفا شاف معايا قالي صفا صفا موالفو من بكري هكا قتلو اووف ولله قريب قتلكم إبتهال شوفي معايا هزت راسها حمر من الكفوف لي داتهم وشعرها طالع في سما قالتي مزيا جات في زوج كفوف خيرمن يذبحني قتلها باه تعتبري يا الهايشة ناض كريم عاونتو يمشي دخلنا للصالو راحت إبتهال جابت القطن وجات تمسحلو في الدم كي خلصنا راض غسل وجهو مام إبتهال جاو للصالو يتمايلو غاضوني صح مي يستاهلو طريحة كيما هكا نطق كريم قالي صح واش سمعنا باباك حاوزك قتلو اممم قالي معليش اصلا جا راح يهدر منبعد سكت كي طبطب الباب نضت نحل لقيتو عبدو هاز صاشي في يدو تخنزر فيا بنص عين قتلو وانا لاه راح تشوف معايا هكا قالي معليش تبلعي سكت عليه دخل للصالو وانا وراه شاف معاهم ورمى الصاشي لكريم قالو شد نقي جروحك مالغري ولله ما تستاهل كي نتا كي هيا ديجا نوضي خبي وجهك علياااا هياااااااا طارت من بلاصتها جات خارجة عطاها ضربة راحت تجري وتبكي قتلو وشبيك نتا متوحش هكا خلاص قرب مني حتى خرجت للكولوار وانا ندنى لور ناض كريم قالو اعبدو خليها وجبدني من يدي دارني تحت جناحو قالو مرتي متزديش توشيها طبعو وجبدني ليه دارني وراه قالو مهيش مرتك بسك كون جيت تخمم فيها متروحش تهرب وراح تطلقو ياك قالو كريم شكون جبد سيرة الطلاق شهقت قتلو واش تحكي نتا قالي صاي بطلت مراحش نطلقك عيط عليه كريييييييييم ........ قالو نتا واش دخلك عبدو ياك مرتي ولا .. وسكت قالو عبدو كمل ولا واش قالو ولا راك حاط عينك عليها ما جا يكمل عطاه بوكس وطاح عليه يعاود يضرب يقولو انا خوك الكبير تحكي معايا هكا شفت إبتهال خرجت تعيط وتبكي تقولو اطلقو ناض عليه عبدو يعيط ويكفر قالو وااااش هذي الهدرة ناض كريم يمسح في نيفو لي عاود طرطق بدم قالو بسك نتا خويا مراحش نمد يدي احترم روحك مالا قالو واااااااش حاب نفلعصلك رقبتك شوف هنا زوج كلمات مكانش غيرهم نتا راح طلق ندى وتتزوج إبتهال باه ترجعو للدار من غير هذو الزوج كلمات منعاودش قالو كريم منطلقش مرتي اسيدي عيطت إبتهال قالو وااااااااااش تهدر كريم ياك وعدتني قالها ايه وعدتك وجامي نخلف ونتزوجك حتى نتي في هذيك الدقيقة ما عرفت لا نضحك ولا نبكي قتلو ههه واش تحكي نتا ياك تفاهمنا طلقني قالي منطلقش قتلو كيفااااه مطلقش روحت لعبدو حكمت يدو قتلو تعيش عبدو ربي يسترك قولو يطلقني قالي يودي يديرها وربي كبير قالو كريم اسمع هنا جا يكمل طارت إبتهال تضرب فيه تقولو يا الخداع مش راجل ياك وعدتني كيفاه نولي ضرة مع صحبتي ياك كنت واعدني علاه تبدلت قالها متبدلتش يا بنت الناس ندى ضك وين تقعد ااه اهدري حاوزها باباها قالتو كي عدت تخمم هكا علاش هربتني اهدر نطق عبدو شوفو نتوما الزوج راح نقنع بابا تتزوجو ونتا يا السي طلق ندى منزديش نهدر قالو منطلقهاش منيش حاب قالو واش معانها هذي فهمنا قالو معندي ما نفهمك ياك مرتي منيش مديها بلحرام دخلت إبتهال تبكي مرتك مرتك اوكي ربي يخليلك مرتك خبطت الباب انا شفت معاه قتلو طلقني ومعنديش هدرة خلاف شاف معايا قتلو ما تشوف فيا ما والو وروحت ورا إبتهال ....
تكملة 23