26 | غِيرَةُ شَّيْطانُ

185 17 0
                                    

(أغارُ غيرةً تُشبه جمالك فلا جمالُكِ ينتهي ولا غيرتي تموتٓ...)
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

بعدما استيقظت اردنيم ونوار انتقل بنا ايدرك من الجزيرة للسفينة بمساعدة قدرة ايزيل واستخدم ايزيل قدرته لأوقاض الركاب فأستيقظوا وبدأ يومنا بشكل عادي..

مـ........................

-بعد يوم-

"ايدرك ارجوك!" قالتها اردنيم لأيدرك الذي ينظر لها بتضجر "اتريدين ان اغير تفكير والدك ليجعلك تتزوجين من ذلك المتعجرف!؟"
قالها ايدرك بتملل لتومأ بنظرات استلطاف ليحرك رأسه بالنفي بكل برودة لتصرخ بحزن "ارجوككك!! ،ابي يريدني ان اتزوج بأبن صديقه القبيح ذلك ولن يرضى بأن اتزوج بستيفان كونه ليس من طبقاتنا كما يقول لذا ارجوكك!"

قالتها وهي تمسك بيده المعضلة وتشدها كالطفلة المشاغبة "ماذا تقصدين بطبقاتنا؟" قالتها كايا وهي تعدل لباسها بأستغراب "الا تعلمين ان اردنيم تكون ابنة ادرولف فرانكل؟" قلتها بأبتسامة لتفتح فاهها بصدمة

"مــاذاااا!! انتي!!" قالتها وهي تأشر لأردنيم بأصبعها بصدمة وعينين متسعة لتومأ الاخرى بنظرات ندم وكأنها تكره هذا الشيء "ايزيل ماذا عنك!" قالتها اردنيم وهي تنظر لأيزيل الذي يجلس في زاويا الغرفة غير مهتم لها ويأكل تفاحة وجدها في المطبخ بعدما تسلل إليه بالخفاء وينظر للأرض بتشتت "هـاه؟" قالها ببلاها لتصرخ "ايزيل!!" ... "ماذا ما شأني انا؟!" قالها الاخر وهوا لا يفهم مالذي يحدث "اريدك ان تغير تفكير ابي لتجعله يزوجني بستيفان لأنه لن يوافق على ذلك!"

صمت لدقائق ليضحك بشكل هيستيري لتنظر اردنيم بعدم استوعاب مالذي يضحك في الموضوع!؟ "قدرتي مختلفة عن ايدرك لا استطيع اللعب بعقل الاشخاص او مسح ذاكرة احد" قالها بينما يكمل ضحكه لتجلس اردنيم على فراشها بقلة حيلة وهي تكتف يداها ببؤس "اهخ حتى عندما احب!"

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن