6 | هَالَة غَضَب

235 15 0
                                    

(الخوف سائق أهوج، يقود النفوس إلى الهاوية ويدفعُها إلى الحماقةِ والرعونة...)
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

حدقوا بي الفتيات من بعد صرختي العجيبة "مابه الخاتم؟"
قالتها اردنيم بتساؤل واستغراب

تجاهلتها وظللت غارقة في تفكيري يجب ان ارتدي الخاتم فوراً!!
"على اي حال انتهينا من جمع الفواكه اليوم" قالتها كايا مقاطعة تفكيري

"فقد هاكذا شجرة الرمان فحسب؟" قالتها اردنيم بأستغراب فردت كايا بينما تربط الكيس "اجل لدينا الكثير من الطعام وسنعود التسلق بعد اسبوع دعونا الان نعود ونسلم التفاح للقائد"

10:00م

وصلنا للمخيم وسلمنا التفاح وذهبت كل واحده منا في طريقها فأسرعت بسرعة نحو الخيمة حتى وصلت وبدأت ابحث عن الخاتم بتوتر وجزع ، اين ذهبت ايها الخاتم الحقيرر!! اخدت اقلب فراشي رأسًا على عقب حتى اجد هذا الخاتم!!

وبعد بحث ليس بالكثير وجدته اخيرًا في الارض فأخدته ووضعته في اصبعي وحينها شعرت بهالة مميتة خلفي وحرارة شديدة انه يقف خلفي ذلك الجسد الضخم ، لو التفتت بحق سأرى الموت بذاته ، بلعت ريقي بخوف وظللت محدقة امامي ويداي ترتعش رعباً..

اشعر بيده ذات المخالب الطويلة تقترب مني وتحاول ان تلمسني من رقبتي تقترب وتقترب ودمائي يغلي كلما اقتربت
، فجأة اختفت تلك الهالة حينما دخلت علي نيفا واتجهت لطاولتها ل اخد شيئًا ما تنهدت براحة لقد انقذتني!!

نظرت لي نيفا وانا على وضعيتي في الارض جالسة على ركبتاي واحدق في الامام بصمت فعقدت حاجبها "مابك كما لو انك ترين وحشاً؟" قالتها بأستغراب فالتفتت بعدما استيقظت من ذاكرتي "اوه لا.. لاشيء"

وقفت وانا احدق في الخاتم بصمت فقلبت عيناها بسخرية "على اي حال سنتمشى جميعنا في الشاطئ هل ستأتي؟" وقفت وانا امسح عرقي الذي كان يتصبب خوفًا "اجل بالطبع"

خرجت من الخيمة خلف نيفا وكنت سعيدة بأنها انقذتني في اخر لحظة بحق هالته المرعبة تلك قليلاً بعد وسأموت خوفاً!! ،لقد قاطع فرحتي ذلك الصوت الذي سمعته في اذني (لن تهربي مني!!)

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن