16 | ماقَبَلُ الرَّحِيل

185 16 0
                                    

(تراقصت أشعة الشمس في عيناها البنيتين وجعلت أعماقها العسلية تشتعلان ، جمرًا ناريًا يشعل الروح...)
-ايدرك
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

مر شهران على بناء السفينة وبقي خمس ايام على الانتهاء والجزيرة تم اخلائها بالكامل وبقي فقط المخيمات الذين سيحملوها في النهاية ،وبعد موت غابريل اخد المدرب ريانتل والذي كان مدرب اردنيم وسهاف مهمة القائد فأرسل ريانتل الفتيات لجمع الفواكه حتى لا ينتهي الاكل في السفينة فحسب معروفه ان الرحلة بالسفينة للمدينة ستأخد اسبوعاً بالقليل...

مـ................................................

‏...[Dara]...

كنا نمشي بصمت وكايا امامنا كالعادة تبحث عن شجرة للفواكه المطلوبة فتنهدت نيفا بتذمر "تسلقنا خمس اشجار واشعر ان ساقاي ستهلك!" نظرت لي وانا اجول عيني على الاشجار بصمت
"لماذا لا تجعلي شيطانك الوسيم يساعدنا اشعر بالأرهاق!" ... نظرت بحنق "لن اضيع امنية على شيء تافه كهاذا بقي لي اربعة.."

"اربعة في ماذا ذهبوا الثلاثة الباقية؟" قالتها كايا متسائلة فقلت بحنق"الثالثة ان يقتل غابريل الثانية ان اكشف كل اسرار الجزيرة والاولة..." صمتت بأرتباك لينظروا بأستغراب فقاطعهم ايدرك بسخرية "السمكة الكبيرة.."

"ايهههه!!!" صرخوها بصدمة بينما اتسعت عيني بأحراج تباً لأيدرك كشفني!! نظرت لي نيفا بخبث بينما مثلت بحركة وكأنني لا ارى شيئًا "احم!!" قلتها بتورط لتبتسم وتصرخ "كنت اعرف ان هناك مشكلة..."

حككت رأسي وهمست "تباً لك يا ايدرك!" لم يجبني رغم انني اعلم انه سمعني لتصرخ نيفا "سأخبر الجميع وسأكشفك!"

نظرت بحيرة لتقاطع اردنيم بتساؤل
"اليس من المفترض ان لا يعرف احد بشأن ذلك غيرنا؟"
تغير وجه نيفا من الخبث لخيبة فحكت رأسها واردفت بتذمر "على اي حال كشفتك!"

قلبت عيني بأنتصار فعلى الاقل لن يكشفني الجميع..

مـ...............12:37

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن