20 | بِدَايَةِ جَدِيدَة

189 14 0
                                    

‏(عندما تعطيك الحياة سببًا لتيأس، اعطها ألف سبب للاستمرار...) -نيفا
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

‏...[Neva]...

اعطتني دارا تأمير نوار وركبت في الامام وخلفي كايا واردنيم لقد كنت سعيدة لأنني سأكون سيدة هذا الاحمق هيق هيق! من الرغم انني اعرف انها لفترة قصيرة حتى نصل للمخيم لكني سأستغلها كلها! ابتسامة شيطانية

قال نوار وهو يركض وتركيزه على الطريق امامه
"كايا لماذا رفضتي ان تكوني انتي مكانها لا اضمن من هذه الخير!!" كنت استمع إليه بحواجب مقضومة بغضب.. هذا الوغد لا يريدني ويريد كايا وايضاً يقولها بكل جرائة امامي! من يظن نفسه؟ ومن ثم ماذا يقصد بهذه لذي اسم! تنفست الصعداء "احمق سأريك ماذا تفعل الـ هذه يانوار!"

ابتسمت كايا "شكراً ولكني لا اريد.." قالتها بلطف
اردفت اردنيم "كايا ستتخذ قرارات جيدة عكس هذه الحمقاء" حدقت بها بعدوانية وزمجرت بسخط "حقيران!"

لم يرد احد علي هذا ان تجرأوا فصمتت ولم اتكلم انا ايضاً..
نصف ساعة مرت والصمت يسير في المكان نوار يركض مركزاً في طريقه واردنيم تجول اعينها في المكان بتأمل بينما كايا نائمة خلفها على ظهرها.. وحينما لاحظ نوار ان كايا نائمة بدأ يهدئ من سرعته هل هو قلق عليها من السقوط ام ماذا!

قاطع تفكيري صوت اردينم المندهشة فنظرت إليها لأجدها تنظر للأعلى بتأمل فأخدت انظر لما كانت تحدق به لأنصدم برؤية ايدرك يطير ويمسك بدارا ويتكلم بكلام لم اسمعه بوضوح لبعدنا عنهم وهنا ابتسمت بخبث ياترى في ماذا يتكلمون هل قالها لها ام لا اتسعت عيني اكثر حينما رأيت وجه دارا قد احمر!!

ايههه شيطان يحب بشرية امر محير! لكن لنقول انه رهيب ايضاً! حسناً افكار كثيرة بدأت تراودني بصخوصهم حتى بدأ ايدرك يسرع ويبتعد عنا..

حسب معروفي لمسافة وكبر الجزيرة فأننا قد نستغرق يوماً ونصف للوصول للمخيم والذي هو قريب من الشاطئ الامامي وكنت افكر بحق ماذا يفعلون هم الان هل يبحثون على دارا كالنمر الذي يبحث عن فريسته ماذا ستفعل دارا ايضاً هل ستزيل ميرا من ذكرياتهم هل ستكون منسية؟

اتفق ان مافعلته كان سيئاً بحق ولكن اشعر ان لو نسيها الجميع وتذهب ذكرتها سيكون ذلك مؤلماً اهخخ لا اعلم عقلي مشوش!!

قال نوار مقاطعاً تفكيري "هل تريدين التحدث؟"
نظرت له ببلاها "هاه؟"
حدق بي بصمت وهو يركض وفهمت الان انه يشعر بالملل حسنا اتفق معه اصبح الامر مملاً "اجل ولكن ليس لذي ما اتحدث عنه" صمت قليلاً واردف "اريد ان اسألك سؤال اذن" رفعت حاجبي بأستغراب لأومأ له بالسؤال فقال "هل ستتخطى كايا امر ميرا؟"

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن