23 | لَيِسَ بخَيَرَ!

182 12 0
                                    

(تعزُّ علي طمأنينتي وأنتَ في قلق...)
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

فتحت عيني لأجلس مبعدة اللحاف الابيض وانا امسح وجهي بيدي متثائبة بكسل بينما اجول عيني في المكان لأجد نفسي في غرفتي رمشت مرتين بعدم استوعاب لأجد نوار يدخل من الشباك المفتوح بهيئة الغراب وهبط على قدمي "اخيراً استيقظتي" قالها بأبتسامة لأقول وانا افرك عيني "مالذي حدث؟" .. "لا شيء ،اغمى عليكي فوضعك ايدرك هنا"

نظرت لكتفي لأجد الجرح اختفى كما لو انه لم يكن موجوداً رائع! ،انفتح الباب فجأة لتدخل نيفا وتغلقه "كيف تشعرين؟" قالتها وهي تتقدم ناحيتي "ماذا تقصدين؟" قلتها بعدم فهم ابتسم نوار لتقول نيفا بسخرية "لا تتصنعين الحماقة اخبرنا ايدرك بكل شيء" اييه صحيح القراصنة "انا بخير ،ماذا حدث؟"
جلست بجانبي "اخدنا اغراضهم المهمة و.."
قاطعها نوار "اكتشفوا خريطة اخرى تنقلنا للمدينة هذا يعني ان الخريطة التي مع جايكوب كانت مزيفة ياسيدتي!" حدقت نيفا له بحنق كونه قد قاطعها لتقول بعدها "من يعلم في اي لعنة كنا سنسقط فيها مجدداً!"

نظرت لنيفا بأندهاش مستحيل ماذا لو لم نقابل هؤلاء القراصنة في اي ضياع سننتهي به امر مخيف! ظهر ايدرك في زاوية الغرفة كالعادة لنحدق به جميعنا بتعجب "اذن الخريطة الاصلية كشفت موقع المدينة الاساسي وللأسف اكتشف جايكوب ذلك اننا سنصل بعد اسبوعين وليس اسبوع" قالها بتذمر وبرود فقلت بقلق "ماذا عن الطعام لا اعتقد انه سيكفينا لأسبوعين!؟" رد نوار "ولا اظن انكم ستتوقفون عند جزيرة اخرى" ردت نيفا بعدما فكرت "ماذا عن صيد السمك؟"

تنهد ايدرك "صيد السمك باليوم ليس سهلاً على حسب موقع البحر مثلاً البحر الان حيث نحن نسير مليئ بالاسماك لكن لو تقدمنا لنصف يوم سنصل لجهة خالية من الاسماك" ضربت نيفا الارض بغضب وتذمر فحدقت في ايدرك بتفكير لا اصدق ان امنياتي السبعة عادت لي لا اريد ان انفقها جميعاً في شيء ليس لي اريد ان استفيد انا ايضاً هل سأطلب من ايدرك ان يحضر لنا الطعام!؟ ،لا ماذا سيقول الجميع! ،سأطلب من ايدرك مثلاً ان يستدرج الاسماك إلينا؟ ،لا سيتبقى لي اربعة اساساً..

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن