8 | عَذابًُ مُنفِّع

240 15 0
                                    

(انصف ذاتَك ، وَجدد لَهفتك و كُن قدوة نفسِك...)
—————————————————————————
🌿🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌿

...‏[Neva]...

فتحت عيني بسبب اشعة الشمس التي تتسلل من الستارة لوجهي نهضت من فراشي وتمددت بنشاط ثم ذهبت لأوقظ دارا الكسولة ، ضغطت على جسدها بقوة وانا اصرخ لها "دارا استيقظي!!"

جلست الكسولة وهي تفرك عيناها "حسنا سأنهض!!"

تركتها وذهبت اجهز نفسي فذلك المدرب جونبيس يحسب الوقت بالدقيقة ولو تأخرنا وزادت الساعة الثامنة دقيقة سيفتح محاضرة لا نهائية وانا بحق لست بمزاج جيد لذلك!

نهضت دارا وذهبت لدولابها واشك انني سمعتها تتمتم بشيء لكني لست متأكدة! ،على اي حال خرجنا الاثنتين من الخيمة متوجهين للمكان المعتاد الذي يدربنا به المدرب ونحن نمسك بمسدساتنا "مين اين يجلبون المسدسات؟" سألت دارا

فردت علي
"بالأمس سألت المدرب نفس السؤال حينما عدتي الخيمة مبكراً وحسب ما اخبرني ان سفينة لمجموعة من الشرطيين وهو منهم كانوا متوجهين للمدينة الاخرى لمهمة ، وحدث امر للسائق وفقدت السفينة قيادتها فحركتها الامواج لتتوقف عند الجزيرة"

اييه اذن المدرب جونبيس شرطي كيف لم افكر بالأمر قلت لدارا متسائلة "ماذا عن فرقة الانقاذ؟" ردت "لم اسأله بشأن الامر"

صمتت ولم اجب بعدم استوعاب لتكمل
"على اي حال بسبب تراطم الامواج تحطمت السفينة ومات من فيها ولحسن الحظ نجى المدرب جونبيس وبعض من الشرطيون وامرأة كانت معهم و..."

قاطعتها بتذمر "ليقررو العيش هنا!!.."
ردت بأبتسامة "سرقتها من لساني"

بحق لاحظت بعد تفكير ان كلنا اتينا لهذه الجزيرة لنفس السبب!..
اعني ان كل سفينة تمر بجانب هذه الجزيرة لا تنتهي الا وهي هنا هذا ليس معقولا!! هل هذه مصادفة ام ماذا لكن يستحيل ان تتكرر المصادفات بهذا الشكل هناك خطأ بالموضوع!!

 جزيرة الاسرار الملعونة / THE ISLAND OF CURSED SECRETSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن