قاتلة...؟

105 3 0
                                    


أستغرق الاثنين في النوم حتى وقت متأخر و لم يستيقظوا حتى في ليلة اليوم التالي.
أستيقظت إستِر من النوم و قبلت رانيرا التي ما زالت نائمة على كتفيها، أحست رانيرا بقبلتها و أستيقظت هي َ الاخرى و طبعت قبله خفيفة على شفاه إستِر
أغتسل الاثنين و ارادت رانيرا العودة الى بيتها لكن إستِر أخبرتها أن الوقت متأخر .
جلس الاثنين لمشاهدة فلم و تحدثوا حول أعمالهم ،
رنَ هاتف رانيرا في هذه الأثناء
أخبرت إستِر أن الاتصال من العمل و ذهبت الى غرفة أخرى للتحدث.
عندما أكملت المكالمة و عادت أخبرت إستِر أن عليها الذهب و كانت مصرة و مسرعة رغم تحدث إستِر إليها لكنها لم تستمع و أصرت على الذهاب و لم تستطيع إستِر إيقافها.
شعرت إستِر بالقلق ، ربما حصل حادث لإحد من أهلها أم أصدقائها فقامت بالاتصال بروزيتا فهي تعلم أنها صديقتها المقربة

إستِر: مرحباً
روزيتا: أهلاً إستِر كيف حالك؟
إستِر: بخير ، أعتذر على الأتصال بهذا الوقت المتأخر
روزيتا: لا مشكله ، هل حصل شيء؟ هل رانيرا بخير؟
إستِر: هذا سبب أتصالي بكِ ( أخبرتها عن خررج رانيرا مسرعة)
روزيتا: لم يحصل شيء لأحد من معارف رانيرا لو حصل شيء كُنت سوف أعلم ، اكن الأن سوف أتصل عليها و أعاود الاتصال بكِ أن كان هناك شيء.
إستِر: شكراً لكِ سوف أنتظر.

أغلقت إستِر المكالمة و جلست تنتظر روزيتا حتى تعاود الأتصال بها.
بعد نصف ساعة؛
الهاتف يرن
إستِر: مرحباً روزيتا ما الامر؟
روزيتا: لا شيء فقط حصل تطور في قضية كبيرة رانيرا تعمل عليها و أخبرتني أن أقول لكِ أنها سوف تعود لمنزلكِ عندما تكمل .
إستِر: شكراً لكِ .

شعرت إستِر بالاستغراب لان رانيرا أخبرتها أنها لا تعمل على أي قضية كبيرة في الوقت الحالي ؛ هل رانيرا تخفي عنها شيء ؟
بقت إستِر مستيقظة تنتظر عودة رانيرا الى المنزل و جاء الصباح و لم تأتي رانيرا شعرت إستِر بالقلق لان رانيرا لم تتصل حتى ؛
فكرت إستِر ان ربما عادت إلى منزلها.
خرجت إستِر و توجهت نحو منزل رانيرا و لكن رانيرا لم تكن هناك أيضاً.
أتصلت إستِر بها و لكن هاتفها مغلق فأرسلت لها رسالة تخبرها أن تعاود الاتصال بها .
بقت رانيرا مختفيه حتى المساء عادت الى بيت إستِر
أخبرت إستِر أنها أستغرقت بالعمل و لم تنتبه الى الوقت ؛
سألتها إستِر عن قضيتها فأخبرتها أنها قضية قديمة و ضهرت دلائل جديده، و هذه الدلائل مهمة جداً لانها سوف تنقذ شخص من حبل المشنقة و أن حصل الجانب الاخر على هذه الدلائل سوف يدمرها.
أتفق الاثنين على الذهاب لتناول العشاء في الخارج .
أستمتع الاثنين بيومهم و ذهبوا لمشاهدة فلم بعد العشاء و تجولوا في شوارع المدينة بعدها عادوا الى {(مقهى شَمس) المقهى التابع لإستِر}
جلسوا هناك و حَضَرت إستِر القهوة لان الوقت كان متأخر و جميع العاملين عادوا الى منازلهم.
جلسوا الاثنين يتناولون القهوة و يستمعان الى {(وحشتيني)راشد الماجد}
لم يفارق تفكير إستِر أن رانيرا تخفي شيئاً عنها لكنها لم تسألها لانها لاحظت أن رانيرا تتهرب من الموضوع بحجة العمل .
أقترحت إستِر على رانيرا أن تعود معها الى منزلها لكن رانيرا مانعت بحجة أن لديها الكثير من الأعمال.
لم تضغط إستِر عليها و أوصلتها الى منزلها
عرضت رانيرا على إستِر الدخول لكن إستِر عارضت بدورها بحجة أنها متعبة جداً و سوف تأتي في وقت لاحق.
دخلت رانيرا الى منزلها و عادت إستِر الى منزلها أيضاً .
فكرت إستِر أن تذهب الى مكتب رانيرا في الصباح ربما رانيرا عالقة في مشكلة و تخفيها عنها ؟
بالفعل في الصبح ذهبت إستِر الى مكتب رانيرا لكنّ موضفه الأستقبال أخبرتها أن رانيرا لم تأتي منذ يومين.
شعرت إستِر بحيرة، أذا كانت رانيرا لا تأتي الى هنا أذن أين تعمل ؟
في طريق ذهابها الى المستشفى أتصلت رانيرا بها و أخبرتها أنها سوف تأتي الى المركز لتحليل بعض العينات.
وصلت إستِر الى المركز و وجدت رانيرا بانتظارها
أخبرتها إستِر أنها ذهبت الى مكتبها و أخبروها أنها لم تأتي منذ يومين.
أخبرتها رانيرا أنها تعمل في المنزل لأنها لا تريد أن يرى أحدٌ الدلائل.
أعطت رانيرا العينات الى المختبر و دعت إستِر و عادت الى منزلها .
عندما خرجت النتائج أخذتهم إستِر لكن عندما قرأتها تفاجأت أن العينات كانت تحتوي على دماء رانيرا مع العديد من الأشخاص الأخرين.
أتصلت بِ رانيرا و أخبرتها أن النتائج قد ضهرت لكن لم تخبرها أنها قامت بقرأتها.
أتفق الاثنان ان يلتقوا في بيت إستِر و عندها تأخذ رانيرا النتائج .
أتصلت إستِر برانيرا و أخبرتها أنها عادت ؛ بعد نصف ساعة وصلت رانيرا الى منزل إستِر ؛
أعطتها إستِر النتائج لكن رانيرا لم تقرأها برغم أنها قالت مهمة .
كانت رانيرا قد أحضرت معها زجاجة من النبيذ و جلس الاثنان يشربان بينما إستِر تقوم بعملها على الهاتف و رانيرا تشاهد فلم
تأكدت إستِر أن رانيرا تخفي شيئاً عنها لكن كيف سوف تعرف؟؟
بعد مدة قصيرة أخبرت رانيرا إستِر أنها سوف تذهب الى المنزل لكن بالطبع إستِر لم تسمح لها لأنها أكثرت من الشرب .
و فكرت أنها فرصتها حتى تعرف ما يحدث فَ رانيرا مخموره الان و من السهل الحصول على المعلومات منها

سَهِدَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن