مخادعة

89 5 7
                                    

كانت روزيتا تعلم أن علاقتها معَ مارسيليا مضت بسرعة.
و كانت تعلم أن في ألماضي كانت هناكَ علاقة تجمع رانيرا و مارسيليا لكن لم يكن لديها مشكلة فَ هي الاخرى كانت لديها علاقة معَ رانيرا؛

لم تهتم أبداً ولو للحظة في ماضي مارسيليا و كانت تهتم في الحاضر و المستقبل فقط.

و بسبب علاقاتها الكثيرة التي خاضتها و لم تكن واحدة منها علاقة طويلة كانت روزيتا تحلم في قصة حب خيالية، تحلم بعلاقة عاطفية مستديمة حتى معَ معرفتها أنها السبب في أنهاء أغلب علاقاتها.

بعد أن أنتقل الاثنين للعيش مع بعضهما بدأت تفكر أن علاقتها معَ مارسيليا هي ما أرادت على الرغم من أنها خاضت بعض العلاقات لكنها لم تكن عن حب كانت مجرد نزوة و لم تعلم مارسيليا .

قبل حادثة أختطاف رانيرا ذهبوا في عشاء فقط هي و رانيرا و كانوا يخططون للخروج في موعد مزدوج حيث تتعرف إستِر على روزيتا و مارسيليا و كذلك مارسيليا تتعرف على إستِر ،
بسبب أن روزيتا و رانيرا كانتا مقربتين جداً و أرادوا أن يتعرف أحبائهم على بعضهم البعض.

طول الوقت لم تفكر روزيتا أنَ مارسيليا ما زالت تمتلك مشاعر أتجاه رانيرا ؛ لكن تغير كُل شيء قبل أسبوع من الحادثة...

بدأت مارسيليا تنسحب و تنشغل كثيراً بحجة العمل لكن في أحد الأيام سمعتها روزيتا تتحدث على الهاتف معَ شخص و كانت تذكر عنوان منزل رانيرا و توصي الشخص أن لا يؤذيها.

تسائلت روزيتا عن ما يحصل لكنها لم تعتقد أنه شيء مهم رغم أن الشكوك بدأت تراودها عن طبيعة ذلك الاتصال؟

قبل أن تعلم روزيتا عن الحادثة عندما أتصلت بها إستِر تسألها أن كانت تعرف أين رانيرا و أنها لا تتمكن من أيجادها شعرت بنبضات قلّبها تتسارع و تذكرت المكالمة...
لكنها لم تسأل مارسيليا و تكتمت عن الموضوع.

بعد فترة عندما بدأ التحقيق و حققت إستِر معهم تأكدت روزيتا أنَ مارسيليا لديها ربط

لذلك بعد عودتهم إلى المنزل سألتها.

كُل ما أخبرتها مارسيليا كان أكاذيب و بقت تغير الموضوع...

لم تكن روزيتا من النوع الهادئ لذلك حصل شجار بينهما، لكن ما تحدثت به مارسيليا لم تتوقعه روزيتا أبداً.

هل تتوقعين أنني أحبكِ؟
أو أنني أحببتكِ حتى؟
لم أكن أريدكِ ، كان بسببها هي من أرادت مني أن أدخل في علاقة و أبتعد عنها .
كُنت معكِ حتى أتمكن من البقاء بقربها فقط، أنتِ لا شيء بالنسبة لي.

رغم أن كلام مارسيليا كان لهُ وقع قوي في قلب روزيتا لكنها لم تكن من النوع الضعيف و الذي ينهار لذلك غادرت المنزل.

بعدها أستمرت مارسيليا بالاتصال بها و الاعتذار و تطلب منها العودة حتى يتمكنوا من الحديث لكن روزيتا رفضت.

سَهِدَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن