Hello guys ✨
____________________________________بعد 3 أيام...
وصل جونغكوك إلى حانة أو لنكون واضحين حانة المثليين
كانت حوالي الساعة 11:30، حيث أراد مقابلة عميله من الموقع.
تجولت عيناه داخل الحانة، في انتظار عميله الذي وافق على مقابلته في حانة المثليين ، جونغكوك مثليًا منفتحًا لذلك كان ينظر إلى كل رجل نصف عارٍ حوله.
يجلس جونغكوك في الزاوية، بالقرب من البار وفقًا للتعليمات في البريد الإلكتروني الذي تلقاه من الموقع الليلة الماضية ، كان بعيدًا عن المسرح حيث كان الأولاد يقدمون منظرًا رائعًا برقصهم على العمود.
وبعد أن استقر واخذ راحته ، تقدم النادل نحوه ليأخذ طلبه...طلب لنفسه السانجريا، ولا شيء أكثر من ذلك. لم يكن لديه أي فكرة عما قد يطلبه عميله لنفسه لذلك ترك الخيار مفتوحًا له
"لا أعرف شيئًا عن السيدات.. لكن أيها السادة، أنا أقف هنا لأبرز جمال الليل! الذي ننتظره جميعًا... احذروا دادي هنا !"
صرخ المذيع عبر الميكروفون، اقسم ان طبله اذني قد ثقبت
"دعونا نرحب بـ V" صرخ في نهايه جملته وذَهب خلف الشاشات.
يقولون أنه يحب قضاء وقت ممتع... (يا، يا إلهي)
يأتي على قيد الحياة في منتصف الليل، (كل ليلة)
كان لدى جونغكوك عشر دقائق أخرى قبل أن يظهر عميله، انه في حانة المثليين لذا لم يكن مهمًا أن يتم القبض عليه.
ولما لا يحصل على بعض المرح؟
مد ذراعيه متكئًا إلى الخلف ليضع قدميه على الأخرى، على الأريكة الكبيرة المخصصة له ولعميله فقط، واستعد للاستمتاع بالعرض.
كان المسرح بعيدًا عن ناظريه ، ولم يتمكن جونغكوك من رؤية من هو ذلك الرجل المثير الذي جاء مع بداية الأغنية.
كان الرجل يرتدي بدلة سهرة خضراء ساحرة مع قناع حفله تنكرية باللون الفضي ، التي تطابقت مع شعره الفضي المجعد الذي يسقط على قناعه ويغطي عينيه الحاده
كشف صدره المفتول عن بعض وشومه التي كانت في كل مكان مما جعل جونغكوك ينظر اليها بتمعن.
تلك الابتسامة المتكلفة على وجهه يمكن أن تقتل كل شخص ينظر اليه ... كان الشباب يسيل لعابهم لوسامته.
لكي لا أكذب، لقد رأى جونغكوك العديد من الرجال ولكن هذا النمر بالتحديد كان شيئًا جديدًا لم يشهده من قبل.
أنت تقرأ
15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}
Romanceمتوقفه حالياً/ «ان كنت تَشعر بألـم في مؤخرتك لنَضف المـزيد» عندما يقوم جونغكوك بتوظيف تايهيونغ ليلبي رغباته قبل ان يتزوج /الفصول التي تحتوي على مشاهد سيتم التحذير عليها في بدايه الفصل. /لا تقرأه ان كنت لا تحب هذا النوع من الروايات رجاءً . ڤيكوك: ال...