Hii guys
تجنبو الاخطاء لاني مراجعت البارت!
____________________________________واجه تايهيونغ يومًا سيئًا للغاية في العمل، تحت قيادة يونغي، استخدمه رئيسه لإرضاء نفسه
كان عليه أن يفعل كل هذا من أجل المال فقط.
لم يتلق أي مكالمات من جونغكوك طوال اليوم، لكنه كان يعلم أن جونغكوك سيتصل به، حيث أن الأصغر لديه خطة أسبوعية، كان تايهيونغ يعلم أن جونغكوك سيستغل كل يوم ليضاجعه.
والذي فاجأ تايهيونغ، بشأن سبب اختيار جونغكوك له ، لأن تايهيونغ كان يعلم مدى كراهية جونغكوك له.
لقد كان تاي الآن في حانة المثليين لأداء عطلة نهاية الأسبوع على المسرح.
توقف تايهيونغ عن دراسته وانضم كمساعد لمين يونغي. عندما رآه يونغي في الحانة وعرض عليه الوظيفة بدوره لإرضائه.
كان تايهيونغ متعطشًا للمال لدرجه أنه يستطيع تقبيل مؤخرة شخص ما ويمكن أن يقتل وبكل سهوله عندما يتعلق الأمر بالمال.
لم يكن فقيراً على الإطلاق، الظروف هي التي جعلته كذلك . لقد حدث كل ذلك منذ عامين في ذلك اليوم بالذات عندما كان عليه أن يختار الحب أو حياه جدته!
أنهى تايهيونغ عمله وحصل على 500 دولار مقابل ليله، وهو الآن جالس وبيده البيرة، وعقله مشوش بالأفكار التي كانت تأكله حيًا لعدة أيام.
كان غارقًا في أفكاره، لدرجة أنه لم يلحظ وجود شخص ما يجلس أمامه.
"مرحبًا يا صديقي، تبدو ضائعًا نوعًا ما؟"
عاد تايهيونغ إلى رشده ليرى صديقه يبتسم له.
"جين هيونغ، لماذا أنت هنا في وقت مبكر جدا؟"
سأل تايهيونغ هيونغ متحمسًا بشأن زيارته غير العادية لحانة المثليين.
"كان علي التعامل مع هذا العقد،" أجاب جين وهو يحتسي البيرة من كأس تايهيونغ.
"ماذا! هل تسري كل صفقة وعقد داخل حانة المثليين أم ماذا؟"
"ششش، الأمر بسيط ولا تدع أحد يشك في ذلك." تحدث جين وغمز، لقد تحدث ببطء لكن بصوت عال لجعل تاي يفهم عليه لان الموسيقى كانت صاخبه جداً
"، رأيت رسالة الليلة الماضية، جئت إلى هنا لأقرضك بعض المال كما طلبت ذلك."
أخرج جين الشيك الخاص به وكتب له مبلغًا كان مهمًا للغاية بالنسبة لتاي الذي ، ووقع عليه وهو يبتسم.
أنت تقرأ
15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}
Romanceمتوقفه حالياً/ «ان كنت تَشعر بألـم في مؤخرتك لنَضف المـزيد» عندما يقوم جونغكوك بتوظيف تايهيونغ ليلبي رغباته قبل ان يتزوج /الفصول التي تحتوي على مشاهد سيتم التحذير عليها في بدايه الفصل. /لا تقرأه ان كنت لا تحب هذا النوع من الروايات رجاءً . ڤيكوك: ال...