Day eight

598 32 70
                                    

Hi
تجنبو الاخطاء
____________________________________

أراد جونغكوك الانتقام من تايهيونغ، لكن... خططه كانت تؤثر على نفسه بدلاً من الاخر.

لقد بذل قصارى جهده حتى لا ينهار بسبب تايهيونغ لكن كل تلك الذكريات كانت تطعن قلبه، فقط بحضور تايهيونغ.

الآن بعد أن عرف ما يجب عليه فعله...، فهو يريد فقط أن يعاني الاخر مثله

اثناء ذلك

تم استدعاء تايهيونغ إلى مكتب روو في اليوم التالي حيث تم العثور عليه في غرفة جونغكوك الفنية الليله الماضية ، وهو أمر مفاجئ بالنسبة ل روو حيث أن جونغكوك لم يسمح لأي شخص بالدخول إلى غرفة الفن خاصته.

"أعلم، لماذا تفعل كل هذا، تايهيونغ آه!"

تحدث روو وبدا تايهيونغ متفاجئًا، متشككًا في أن روو يعرف بالعقد المبرم بينه وبين جونغكوك والذي احتفظوا به سرًا.

تسلل الخوف إلى قلبه، وبدا تايهيونغ غامضًا حيال ذلك.

"ماذا؟"

أراد تايهيونغ أن يعرف ما إذا كان روو يعرف أي شيء بخصوص العقد أم مجرد فخ.

"لقد كنا أفضل الأصدقاء، ألا تعتقد أن الأمر قد انتهى بينك وبين جونغكوك؟ ... ماذا فعلت، مقابل صداقته الثمينة؟" يسير روو ذهابًا وإيابًا ويداه داخل جيوبه ولكن شفتيه تبتسم.

"ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه"

أجاب تايهيونغ، في حيرة من أمره لأنه ليس لديه أدنى فكرة عن كلماته.

"لقد كان في الماضي، سنتزوج ولقد ظهرت فجاة بيننا... هل تعتقد أن جونغكوك سيعود اليك؟" انفجر روو فجأة في وجه تايهيونغ الذي جفل قليلاً... لكنه ظل صامداً.

شعر تايهيونغ بالارتياح بعد سماع كلمات روو، أنه ليس لديه أي فكرة عن أمر العقد وأن روو ولا يعلم عن خيانة جونغكوك له من وراء ظهره.

"أولاً، هذا ليس ما تعتقده روو،" تايهيونغ رد عليه وهو يرفع صوته.

"ما الأمر إذًا؟ بعد كل هذين العامين، أنت هنا، فجأة ظهرت من العدم، أليس كذلك؟ يا لها من صدفة أيضًا... قبل أسبوع من زواجي! عظيم!"

يصفق بقوة .

"إنه خطأك فقط، أنك تتعامل مع السيد مين. كوني مساعده، يجب أن أتعامل مع كل شي ... والامر ليس كما تعتقد. لقد رأيت جونغكوك كثيرًا في مثل هذه الأمور، وتلك الاجتماعات اللعينة". لا أكثر ولا أقل..."

15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن