Day five

923 45 6
                                    

Hi
Ignore the mistake ✨
____________________________________

استيقظ تايهيونغ في قصة "الأحلام تتحقق" كانت هذه النسخه خاصته، وهو يستلقي بجانب هذا الجميل، جونغكوك.

يتذكر بوضوح كيف تصرف جونغكوك الليلة الماضية جعله يقف تحت المطر ولم يفتح بوابة منزله حتى بعد أن كان يعرفه لمدة عامين.

لم يكن تايهيونغ يتذمر، بل كان محظوظًا بما يكفي لقضاء بعض الوقت الجيد بعيدًا عن مجرد استغلاله.

كان يداعب خده ببطء بكل حب ومسح إبهامه على حبه الخال اللطيفة على أنفه وعند لمسها ضحك .. لقد تذكر كل الذكريات القديمة.

هذا الفعل جعل من جونغكوك يقترب أكثر من تايهيونغ ممسكا خصره وأسند رأسه على صدره.

يجب ان يكون غاضب لما ارتكبه جونغكوك الليلة الماضية، لكنه سحب جونغكوك اليه واستنشق رائحة خصلات شعره الجميلة وابتسم لذلك.

رن المنبه بصوت عالٍ بما يكفي لجعل كوك يستيقظ لكنه ارتجف من الطريقة التي كان يحتضن بها تايهيونغ، ألقى نظرة على الاكبر الذي تظاهر بالنوم.

رتب خصلات شعره ونظر الى المنبه لقد كانت 6:13 صباحًا. لم يتوقع أن يستيقظ بجانب تايهيونغ، لم يرغب في ذلك أبدًا.

لم يكن يشعر بالرضا عن نفسه لقيامه بمثل هذه الاشياء بالماضي

اعتقد جونغكوك أنه محظوظ لأن تايهيونغ لم يكن مستيقظًا ليعلم أنه يحتضنه.

لكن لم يكن يعلم أن تايهيونغ كان يستمتع بمنظر الاصغر الذي يحتضنه

"عذراً،تاي ،v انهض."

سمع تايهيونغ أن اسمه تغير إلى V لذلك فتح عينيه ببطء متظاهرا أنه كان في نوم عميق.

"إذن لماذا اتصلت بي الامس؟"

رفع تايهيونغ صوته العميق مما أثر على جونغكوك كثيرًا. ضرب هذا الصوت العميق بشكل مختلف. ومع ذلك، جمع جونغكوك شتات نفسه وتحدث.

"في الوقت الذي وضعته لكي تأتي ، تأخرت ولم تكن في الموعد ، لا يمكنك الشكوى من أنني لم أسمح لك بالدخول، لقد كنت في الطابق العلوي ولم أتمكن من سماعك"

لقد كذب جونغكوك وتايهيونغ كان يعلم ذلك أيضًا.

"الآن بعد أن استيقظت، استمع، لم أسامحك بعد على خطأ الأمس ولا يمكنك الجدال معي حول ذلك."

يقول جونغكوك بصوتٍ صارمٍ ووجهه فارغٌ من اي تعبير

" الغبي بلا قلب!" تمتم تايهيونغ.

15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن