Day seven

623 34 1
                                    

Hi

تجاهلو الاخطاء
____________________________________

كان جونغكوك مشغولاً بصف الرسم. لقد كان يرسم لكنه توقف عنه بعد المدرسة بسبب انشغاله بأعمال والده.

نادرًا ما كان يرسم، والآن اختار أن يفعل ذلك... فقط ليحافظ على هدوء ذهنه من جيمين وجيهوب اللذان كانا يزعجانه باستمرار بشأن تايهيونغ.

بذل جيمين وجيهوب قصارى جهدهما لجعل جونغكوك يجيب على ما حدث بينه وبين تايهيونغ وفي كل مرة يحدثان عن ذلك الامر يقوم بالتهرب منه.

هذا جعل جيمين وجي يأملان في التخلي عن الامر لاجل الاصغر، فقد كانا يعلمان أن جونغكوك سيخبرهما عندما يعتقد أنه حان الوقت لذلك

في المساء، كان جيمين وجي يتجادلان حول بعض الأسئلة العشوائية الغبية ويثيران غضب جونغكوك لأسباب تافهه.. كان كوك مشغولاً برسمه مع معلمه عبر الإنترنت.

لم يكن جونغكوك يحب أن يدخل أحد إلى غرفة الرسم الخاصة به ولا حتى أصدقائه بعد ذلك العام الذي قضاه مع تايهيونغ في الماضي. ومع ذلك فقد جاء إلى هنا بسبب أصدقائه الذين وضعوا أنوفهم في عمله. لم يستطع رفض ذلك لأنهم هم الذين ساعدوه في مقابلة تايهيونغ مرة أخرى. سبب تخيلاته الغبية

في النهاية، سمح لأصدقائه جيمين وجيهوب، بأن يحضران فقط لإلهائه بتلك الأحداث الماضية التي مرت منذ فترة طويلة.

"انظر إلى ما أقوله هو أن الاكس يكون كالـ "
"اصمت أيها العاهر لقد جعلتني اصاب بالاكتئاب "
انفجر جيمين في جيهوب وهو يضحك بشكل هستيري ويهز جون رأسه غير مصدق وهو ينظر إلى أصدقائه."

"جيمين، توقف عن التصرف بشكل درامي، أعلم أنك عازب تمامًا حتى الآن. سوف تحصل على دورك!" صرخ جونغكوك من مقعده حيث كان يرسم.

" مؤخرتي، إنه يطارد رجلاً أشقرًا على إنستغرام..." قال جيهوب وهو يشير إلى جيمين وجونغكوك نظر نحوه بفضول.

"أوه، هذا الرجل هو رئيس تايهيونغ!" صاح جونغكوك.

"هل تعتقد أنني أستطيع جذبه؟" سأل جيمين وهو يغمز لجونغكوك.

"من فضلك جيمين أصلح عينيك قبل أن تغمز." سخر الاصغر.

"اللعنة، إنه مثير،" قال جيهوب وأجاب جيمين "أنا أوافق."

"ولا تجرؤ على النظر إلى حصتي!" جيمين يحذر جيهوب الذي يبتسم له.

"يا صاح، لدي يوغي. هدئ أعصابك." هز جيهوب كتفيه بابتسامة تلعب على شفتيه.

15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن