Day thirteen {Part two}

714 37 5
                                    

Hello guys ✨
تجنبوا الاخطاء لطفاً
____________________________________

"اخرسو!"

صرخ جونغكوك والدموع تتدفق من عينيه، لم يعد يستطيع منعها.

وقف روو خائفًا، ولم يتوقع وجود جونغكوك في هذا الموقف.

لم يكن تايهيونغ متفاجئًا أو سعيدًا بوجود جونغكوك هناك ليشهد كل هذا، فقط كان هناك ليكشف عن الاسرار الصغيره واحده تلو الاخرى

"أوه... شكراً يا الهي ، أتيت في الوقت المناسب!

"هل سمعت تايهيونغ، هذا... هذا الأحمق يريد أن نفترق، ولا نتزوج
والآن، هو يختلق بعض الهراء ويتحدث بكل هذا !"

أضاف روو إلى القصة التي اختلقها ليفلت من الموقف ... ابتسم تايهيونغ دون أن تخرج أي كلمة من شفتيه للدفاع عن نفسه. لم يعد الأمر يهمه بعد الآن.

"عزيزي، لقد أخبرتك. بعد كل هذه السنوات، جاء ليفرقنا ! يريد مني أن أتحمل اللوم عن وفاة جايني!"

تقدم روو للأمام ليقترب من جونغكوك، ويبذل قصارى جهده ليؤكد لجونغكوك أن تايهيونغ رجل سيء، من خلال التلاعب به.

وقف جونغكوك في مكانه، وقبض قبضته ونظر إلى تايهيونغ بدلًا من روو.

" هل تعلم جونغكوك، هذا الرجل كان يقول أنك عينته لإرضائك! وهذا هو الـ-"

"اجل!"

قطع جونغكوك كلمات روو جاعلاً اياه يرتجف لسماع اجابته ... وبعدها نظر إلى عيون تايهيونغ السوداء.

"نعم، إنه على حق!"

أجاب جونغكوك وهو يصر على أسنانه وأغمض عينيه بقوة من الغضب،

"لقد كنت عاهر، عاهر له! كنت أرغب في الاستمتاع بأيام عزوبيتي . لكنني لم أتوقع مثل هذا التحول في حياتي. ومن خلال كل ذلك حصلت على الحقيقه التي لا استطيع تصديقها الى الان ، ولثقتي به بكوني احمقا "

قال جونغكوك وهو ينظر إلى تايهيونغ الذي سخر..... على الأقل منزعجًا من الوضع.

"جونغكوك، هل تتفق مع هذا المدمن ضدي؟ هل نسيت أنه أحبك فقط بسبب أموالك وليس انت؟"

سأل روو جونغكوك وهو يهز ذراعيه .

ذهب جونغكوك نحو تايهيونغ وصفع وجنته بقوه جاعلاً اياه يتراجع الى الخلف مرتبكاً من الصفعه

بينما شعر روو بالسعادة داخليًا، معتقدًا أن جونغكوك يحبه أكثر من تايهيونغ. لكن الاخر كانت لديه خطط أخرى.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن