Hello guys
تجنبو الاخطاء
____________________________________"لقد قتلت جايني!"
صرخ تايهيونغ، أخيرًا انفجر في وجه روو الذي وقف مذعورًا وهو يفكر في سمعته وفي أعين الناظرين اليهم الان .
"ها ها ها ها!"
بدأ روو بالضحك مما أربك تايهيونغ"جيد جدًا. تاي، أنت ومقالبك... لقد كانت فكرة جيدة،... زملائي راضون الآن.؟"
سأل روو وهو يميل رأسه مصراً على أسنانه واته نحو الاخر دافعاً اياه لاجباره على الخروج
أمسك ب تاي ، وسحبه من ياقته إلى الجانب الآخر من قاعة الاجتماع، وليس قبل أن يبتسم ابتسامة غريبة لـ زملائه في الشركة.
"ما خطبك؟ هل جننت؟ نعلم جميعًا ما هي الحقيقة، أنت من قتل جايني!" رد روو بسرعة وغضب لـ تايهيونغ الذي سقط، متعثرًا من تلقاء نفسه من تأثير الكحول الذي كان داخل جسده.
نظر روو حوله للتأكد من عدم وجود أحد بالقرب منهم
ابتسم تايهيونغ عندما تركه الاخر خلفه بعد تحذيره لعدم دخوله او تلفظ بأي شيء قد يخرب سمعته
"جدتي لم تعد موجودة يا روو!" اردف تايهيونغ وهو ينظر للأسفل
"لذا؟" التفت روو إلى الاخر.
"انظر! من وجهة نظري، الآن، ليس لدي ما أخسره ان كنت ستبتزني ".
ضحك تايهيونغ على روو الذي كان يخطط الآن لما يجب أن يفعله معه.
"أنا وأنت فقط نعرف ما حدث في تلك الليلة عندما مات جايني. ولم يعد بإمكانك الهروب بعد الآن."
واصل تايهيونغ حديثه، وأنزل رأسه للأسفل متذكراً تلك الليلة.
"لا تجرؤ على فتح فمك القذر، لا يزال لدي هذا الفيديو لك ولكوك وانت تتحدث معه بأشياء قذره في ليله المخيم ...وأكثر من ذلك، فيديو جنسي... عندما كنت تعلم أن عمره 19 عامًا فقط. لذا، أعتقد هذا يكفي لتدمير سمعة جونغكوك حتى الآن."
غير روو الموضوع بأكمله جاعلاً من تاي يضحك اكثر فأكثر وهو يستمع لكلماته الغبيه
"من احتفظ بالكاميرا في ليله التخييم الصغيرة ؟ انه انا ، بسبب ذلك، كان علي أن أبتزك. لكن ما حدث كان مختلفًا تمامًا، حتى بدون استخدامي لهذا الفيديو، لقد اتهمت نفسك بنفسك. لم يكن ذلك حتى جزءا من خطتي ."
ابتسم لتايهيونغ وهو يهز كتفيه.
"هل تعتقد أن هذا سيؤثر علي الآن؟ ربما سيؤثر على خطيبك لأنه الابن الوحيد لشركات جيون. ولكن بالنسبة لي، لا أحد منهم يهم." سخر تايهيونغ بينما كان يقف متكئًا على الحائط
أنت تقرأ
15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}
Romanceمتوقفه حالياً/ «ان كنت تَشعر بألـم في مؤخرتك لنَضف المـزيد» عندما يقوم جونغكوك بتوظيف تايهيونغ ليلبي رغباته قبل ان يتزوج /الفصول التي تحتوي على مشاهد سيتم التحذير عليها في بدايه الفصل. /لا تقرأه ان كنت لا تحب هذا النوع من الروايات رجاءً . ڤيكوك: ال...