Hi
تجنبو الاخطاء
____________________________________"جيمين، أنت قادم معي!"
يصرخ جونغكوك عبر هاتفه، ويأمر جيمين بالخروج معه للتسوق لحفل الزفاف.
"لا، جونغكوك... لدي بعض الأعمال المهمة في المكتب لذا لا أستطيع القيام بها هذه المرة. اسأل هوبي ؟"
قدم جيمين الأعذار للإفلات لأنه كان عليه أن يقابل يونغي لاحقًا في موعدهما الذي حدده تايهيونغ بنفسه.
اتصل تايهيونغ بجيمين للحصول على بعض المستندات وعندما كان جيمين يسأل باستمرار عن يونغي... حصل على تلميح بأن جيمين كان مهتمًا بيونغي.
لذلك قرر التحدث عن جيمين وأخبر يونغي كم كان الرجل لطيفًا، وأنه مناسب تمامًا لرئيسه. مما جعل يونغي يجرب الأمر لذا اتفقا على المواعدة.
كل هذه الأشياء لم يكن يعرفها جونغكوك، فهو بالتأكيد سيمنع جيمين من رؤية يونغي فقط بسبب تايهيونغ.
"هوبي هيونغ سيكون مع يوغي، ولا أستطيع أن أسألها. إنه متوحشه جدًا ولا أستطيع التعامل معها."
لقد كان يعلم مدى تميز هوبي ويوغي، لذلك لم يرغب في التورط معهم.
"لا يهمني، أنت ستأتي معي! إذا لم تفعل فلن يُسمح لك بحضور حفل زفافي!"
قطع جونغكوك المكالمة واستلقى على سريره محدقًا في السقف محبطًا.
"لا أريد أن أخدع جونغكوك."
تأوه جيمين وهو ينظر إلى تايهيونغ الذي ابتسم للرجل القصير ومشى بعيدًا.
"أعلم أنكما ذهبتما إلى نفس المدرسة التي كنا فيها، وهل كنتما صديقين؟" اردف جيمين واتسعت عيون تايهيونغ لكنه حافظ على هدوئه.
"فقط أخبره أنك ستكون في السماء خلال 20 دقيقة." أمر تايهيونغ فأومأ جيمين برأسه دون أن يطرح أي أسئلة أخرى.
ثم دخل تايهيونغ إلى سيارته وتوجه إلى مكتبه. ويبدأ بجمع أفكاره ثم يعمل على ترتيب موعد ليونغي وجيمين.
تايهيونغ ويونغي كانا في هيفينز مول وكانا يبدوان رسميين أيضًا، وليس للاسترخاء أو التسكع. لقد كان لبعض الاجتماعات مع العميل.
يرسل تايهيونغ رسائل نصية إلى جيمين بمجرد انتهاء لقائهما.وها هو يرى جونغكوك
كان جونغكوك مسرعًا إلى المتجر التالي وسار تايهيونغ أمامه عمدًا
"أوه، انظروا إلى أنهما السيد مين والسيد كيم! إنه لأمر رائع أن نراكما هنا."
أنت تقرأ
15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}
Romanceمتوقفه حالياً/ «ان كنت تَشعر بألـم في مؤخرتك لنَضف المـزيد» عندما يقوم جونغكوك بتوظيف تايهيونغ ليلبي رغباته قبل ان يتزوج /الفصول التي تحتوي على مشاهد سيتم التحذير عليها في بدايه الفصل. /لا تقرأه ان كنت لا تحب هذا النوع من الروايات رجاءً . ڤيكوك: ال...